بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي ومشاهدة مباراة الريال اليوم الثلاثاء 12-4-2022

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر على BeIN Live

بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي. يلتقي نادي ريال مدريد تشيلسي الإنجليزي حامل لقب أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء. المباراة ستكون على ستاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي. وتتجه الأنظار إلى أفضل لاعب في الفريق الملكي، الدولي الفرنسي كريم بنزيمة الذي عاد بالميرينجي إلى سكة الانتصارات بعدما تعرض لهزيمة مذلة على يد برشلونة في 20 مارس المنقضي

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم Live

ويحمل بنزيمة يحمل آمال مدربه كارلو أنشيلوتي في عبور عقبة تشيلسي حامل لقب النسخة الماضية إلى المربع الذهبي والتأكيد على أنه أصبح المهاجم الأفضل في العالم. وبالتالي، فإن هذا الأمر قد يجعله يتوج بلقب الكرة الذهبية. وسيكون الدولي الفرنسي تحت المجهر مجددا حين يقود الريال ضد تشيلسي. حيث استطاع العودة بفريقه، بعد الخسارة برباعية نظيفة من برشلونة في الديار ووسط الجماهير.

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

وأفشل بنزيمة التوقعات بانهيار ريال مدريد، وأعاد توازن فريقه في بطولة الدوري. أيضا، سجل 3 أهداف في شباك تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره. وأظهر الميرينجي صلابة كبيرة وقوة غير مسبوقة على عبور الأزمات بفضل بنزيمة بالذات، الذي سجل ثنائية الفوز على سلتا فيغو بهدفين لهدف.

يعتبر كريم بنزيمة أحد أفضل لاعبي العالم في الفترة الماضية، إن لم يكن هو الأفضل. اللاعب، لم يخيب الآمال محليا أو قاريا، وقاد فريقه إلى تصدر الدوري والتأهل إلى دور الثامنية من دوري أبطال أوروبا. للتوضيح، فقد قلب الطاولة على الدولي الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وأقصى فريقهم باريس سان جيرمان بعدما سجل هاتريك، وهو ما يعول عليه أنشيلوتي كثيرا في مباراة الليلة.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

يستضيف ريال مدريد تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو. وجقق الريال الفوز على تشيلسي في مباراة الذهاب، على ملعب ستامفورد بريدج، بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيكون معلق المباراة هو العماني خليل البلوشي.

ريال مدريد يفوز على تشيلسي
ريال مدريد يفوز على تشيلسي

مباشر مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، بثلاثة أهداف لهدف، لصالح الضيف. أيضا، يلتقي الفائز من الفريقين مع الفائز من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، في الدور الذهبي للبطولة. وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت الإمارات. مباراة اليوم ستنقلها شبكة بي إن سبورتس، إذ أن الجهة الحاصلة على حقوق بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيتم نقل المباراة على “beIN Sports 1 HD Premium” وbeIN 4K HDR.

ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

التشكيل المتوقع لريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المدير الفني الإيطالي سيعتمد على طريقة 4-3-3. بمشاركة فيدريكو فالفيردي وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم، على أن يكون التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى، تيبو كورتوا، وفي الدفاع نجد فيرلاند ميندي وديفيد آلابا وناتشو فيرنانديز وداني كارفخال. ويلعب كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس في الخط الوسط. وفي قلب الهجوم، نجد فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وفيدريكو فالفيردي.

التشكيل المتوقع لتشيلسي

يعاني المدير الفني الألماني توماس توخيل أكثر من أزمة قبل انطلاق مباراة الليلة. ويفتقد “البلوز” إلى خدمات سيزار أزبلكويتا، الذي يعاني من إصابة بفيروس كورونا، وهي ما جعلته يغيب عن مباراة ساوثهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. ولكن، تقارير صحفية أشارت إلى أن لحاقه بالمباراة لن يكون مستحيلا. أيضا يفتقد توخيل إلى خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو بسبب الإصابة. ومن المتوقع أن يكون تشكيل تشيلسي كالآتي:

حارس مرمى، إدواردو ميندي. ويلعب  كريستنسن، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر في الدفاع،  وروبن تشيك، كوفاسيتش، نجولو كانتي، أيضا، ماركوس ألونسو في وسط الميدان، وفي الهجوم، سنجد ماسون ماونت، كاي هافيرتز، تيمو فيرنر.

المواجهات السابقة

المواجهات التاريخية بين ريال مدريد وتشيلسي متكافأة. أولا، استطاع الميرينجي أن يلعب في هذا الدور، بعدما تخطى عقبة حساب باريس سان جيرمان بـ3 أهداف مقابل هدفين بمجموع لقاءي الذهاب والإياب. ولكن، تشيلسي تأهل على حساب ليل الفرنسي بهدفين لهدف وحيد في دور ثمن النهائي من البطولة.

وانتهت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ولعب الفريقان فى 3 مناسبات بدوري أبطال أوروبا. وفاز تشيلسي مرة واحدة، وخسر أخرى، بينما حسم التعادل الموقف في مناسبة وحيدة. وأحرز تشيلسي 4 أهداف، مقابل ثلاث أهداف كانت جميعها لكريم بنزيمة في المباراة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى