مشاهدة مباراة الزمالك ضد فاركو بث مباشر اليوم في الدوري المصري

بث مباشر الزمالك.. شاهد مباراة الزمالك وفاركو على ON Sport Live HD

مشاهدة مباراة الزمالك ضد فاركو بث مباشر. وبث مباشر الزمالك اليوم، حيث يلعب الزمالك ضد فاركو، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 -4-2022، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي. ضمن منافسات مواجهات الجولة الـ من عمر المسابقة. ويبحث الملكي عن استمرار سلسلة الانتصارات وتصدر ترتيب جدول الدوري. وبخاصة أن الأهلي متصدر الترتيب جرى تأجيل مباراته ضد إيسترن كومباني استعدادا للعب ضد الرجاء في دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد فاركو بث مباشر اليوم

وفي أخر مبارياته بالمسابقة المحلية، حقق الزمالك فوزا ثمينا علي مصر المقاصة بهدف نظيف. وبالتالي، فإنه تساوي في عدد النقاط مع الأهلي، الذي خير من المصري البورسعيدي بهدف نظيف. ولكن، يحاول فاركو أن يواصل عروضه الطيبة والفوز على الزمالك حامل اللقب؛ حتى يحسن مركزه ويدخل في الصراع مع الكبار في مقدمة جدول الترتيب.

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

الزمالك يدخل المباراة وفي رصيده 31 نقطة بالتساوي مع الأهلي في صدارة الدوري. ولكن، فاركو يأتي في المركز الثامن برصيد 17 نقطة. ولعب الفريقان هذا الموسم ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المصرية، في شهر يناير الماضي للمرة الأولى. واستطاع فاركو أن يحقق مفاجأة كبيرة بالفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

بث مباشر الزمالك ضد فاركو

الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري، لم يلتقى ضد الزمالك إلا في مناسبة واحدة، ضمن منافسات كأس الرابطة. واستطاعأن يحقق بهدفين لا شيء على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية. وسجل هدفي المباراة، عبد الله بكرى وأحمد عبد العزيز مودى.

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

في نفس السياق، حذر البرتغالى نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو، لاعبى الفريق من ترك المساحات أمام لاعبي الزمالك، إذ يمتلك الملكي عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب مهارات وسرعات عالية. وبالتالي، فإن أي خلل دفاعي قد يتسبب في مشكلات كبيرة للصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز. كما حذر المدير الفني البرتغالي لاعبيه من ارتكاب أي أخطاء داخل أو على حدود منطقة الجزاء.

تشكيل الزمالك المتوقع

ويضم التشكيل المتوقع للزمالك لمواجهة فاركو محمد أبو جبل في حارس المرمى محمد أبو جبل. وحمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، محمود علاء، محمد عبدالشافي في الدفاع. ويلعب طارق حامد، محمد أشرف روقا، إمام عاشور في الوسط. ولكن، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، عمر السعيد سيقودون خط الهجوم.

تشكيل فاركو المتوقع

وقد يلعب فاركو مباراة اليوم، من محمد صبحي في حراسة المرمى. وجيفرسون اينكادا وأحمد عبد العزيز “مودي”ورامي صبري وجابر كامل في خط الدفاع. ومحمود عماد ومحمود حمادة وكينجسلي سوكاري في خط الوسط. أيضا، شكري نجيب ورزقي حمرون وأحمد شريف في خط الهجوم.
الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

حكم المباراة

أسند اتحاد الكرة المباراة لطاقم تحكيم بقيادة محمد عادل. أيضا، فإن معاونيه هم هاني خيري مساعد أول ومصطفى حسين مساعد ثاني. بالإضافة إلى عاطف حسين حكمًا رابعًا، وأخيرا ومحمد سلامة حكمًا لتقنية الفيديو var، على أن يعاونه أسامة السيد.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

وتستضيف أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، مباراة الزمالك وفاركو ضمن منافسات الجولة 14 من عمر المسابقة. ويدخل الزمالك مواجهة اليوم، في وصافة ترتيب جدول الدوري المصري بـ31 نقطة. ولكن،فاركو في المركز الثامن بـ17 نقطة. وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات. وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 المباراة؛ لأن، شبكة أون تايم سبورتس لديها حقوق البطولات المحلية في مصر.

 سبب غياب الونش

كشفت تقارير صحفية سر استبعاد المدافع الدولي محمود حمدي الونش عن مباراة اليوم. وكان الجهاز الطبي للزمالك وراء صدور هذا القرار؛ لأنّ، اللاعب اشتكى من آلام على مستوى الركبة. لذلك، فإنه في حاجة إلى لفترة للتأهيل للجاهزية للفترة المقبلة. ويحاول الزمالك أن يواصل انتصاراته لكي يقتنص صدارة الدوري بشكل مؤقت، حتى ينتهي الأهلي من مؤجلاته.

في غضون ذلك، أكد الإعلامي سيف زاهر، أن الزمالك أنهى 4 صفقات استعدادا للميركاتو الصيفي والموسم المقبل. ولكن، وستكون الصفقة الخامسة واحدة من كبريات المفاجآت في الدوري. بعبارة أخرى، فقد أنهى الملكي اتفاقه مع حارس مرمى جديد، بواسطة أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة. وسيتعاقد الزمالك مع حارس مرمى آخر. هذا الأمر سيتوقف على مصير محمد أبو جبل، حارس الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى