أماكن السهر في المعادي.. “البلاتفورم والجراند مول”

أماكن السهر في المعادي. حيث تحفل منطقة المعادى في محافظة القاهرة، بالكثير من أماكن الخروج الرائعة. التي يبحث عنها الشباب والعائلات لقضاء أوقات ممتعة لتمضية الإجازات والعطلات وأوقات الفراغ. وفي موقع “يلا شاهد”، سنتناول بعض هذه الأماكن.

أماكن السهر في المعادي

ويعتبر دسوقي آند صودا من أشهر المطاعم الموجودة فى منطقة المعادى. لأن، هذا المطعم يقدم الكثير من الأكلات الإيطالية أو الريفية أو الشرقية. أيضا، لائحة المطع تشتمل على طواجن، وبيتزا، وفطاير، حمام، مكرونات سواء بالصوص الابيض أو الصوص الأحمر. و يقدم دسوقي آند سودا حلويات رائعة. مثل كنافة وبسبوسة وحلويات أخرى على طريقته الخاصة. علاوة على ذلك، فإن زوار المطعم يمكنهم التتمع بأجمل المشروبات الساخنة الباردة. مع وجود ركن خاص للمدخنين.

أماكن السهر في المعادي وجراند مول المعادي

يقع جراند مول فى المعادي بحي سكني هادئ. كما أنه يطل على ميدان جراند مول من الجنوب، وميدان فونتانا من الشمال. ويتضمن الطابق الأرضي للمول على العديد من المحلات والمكتبات. أيضا، يحتوي المول على بعض المحلات الشهيرة للملابس والأحذية والأجهزة الإلكترونية والكافيهات والمطاعم.

جراند مول المعادي
جراند مول المعادي

بلاتفورم كورنيش المعادي

ويقع بلاتفورم المعادي على كورنيش المعادي أمام مستشفى السلام الدولي وبجوار نادي مستشاري المحكمة الدستورية العليا. ويحتوي على الكثير من المطاعم والكافيهات بالمعادي في موقع رائع على الكورنيش. كما أن هناك بوميرز. للتوضيح، فإنها مساحة جرى تخصيصها للأطفال. أيضا، يحتوي البلاتفورم على مركب “كافيلوكة”. وهو مطعم ومركب في نفس الوقت يتيح للزوار تجربة رائعة وفريدة من نوعها.

جزيرة المعادي

تتكون جزيرة المعادي من بعض الجزر الصغيرة يصل بينها جسور صغيرة. كما أنها تحتوي على بحيرات صناعية. ويبلغ وسعر تذكرة الدخول 25 جنيهًا، و40 جنيهًا في الخميس والجمعة. علاوة على ذلك، فإن الجزيرة بها مركب مخصص للتجول حول الجزيرة مع بعض السيارات الرائعة. كما تتضمن الجزيرة بعض المطاعم والكافيهاتومنطقة ألعاب الأطفال المفتوحة، وتفتح الحديقة أبوابها من الساعة العاشرة صباحا.

جزيرة المعادي 
جزيرة المعادي

نايل بوينت

أماكن السهر في المعادي. حيث يحتوي على أكثر من مطعم وكافيه تقدم خدمات رائعة بأسعار متباينة. أيضا، تتنوع الاطباق الشهية المقدمة في نايل بوينت، الذي يقع على كورنيش المعادي أمام مستشفى السلام الدولي. كما يقدم خدماته بأسعار مميزة للغاية.

جراند كافيه المعادي

من أهم كافيهات المعادي وبه الكثير من الفروع في القاهرة. كما أنه مميز بمكانه المختلف على كورنيش المعادي أمام الشرطة العسكرية. وبالتالي، فإنه يبعد عن الضوضاء. علاوة على ذلك، فإن قائمة الطعام لديه بها كل أنواع الطعام والمقبلات والمشروبات والحلويات.

أماكن السهر في المعادي وpoint 9

point 9 المعادي 
point 9 المعادي

تجد في point 9 المعادي كل مقومات الترفيه. لأن، هذا المكان الرائع يحتوي على الألعاب والمشروبات والسناكس الخفيفة والديكورات المميزة. ويقدم الألعاب الجديدة، مثل VR و الـXbox. وجرى بناء المكان على أساس احترام. ومن ثم، فإنّ به غرفة خاصة مكيفة تسمح باللعب أو عن طريق مجموعة، وتكون سرعة النت في الغرفة 16 ميجا بايت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى