أماكن للكبلز في القاهرة.. مقاهي وملاهي ومولات تجارية

أماكن للكبلز في القاهرة، إذ تعد القاهرة من المدن الزاخرة بالعديد من أماكن للخروج، وسواء كانت تلك الأماكن ترفيهية أو ثقافية أو أماكن التسوق وتناول الطعام. حيث اشتهرت القاهرة بكثير من الأماكن المعروفة والمشهورة، والغير معلوم عنها ولكن يذهب إليها الكثيرون من أجل الخروج والفسح للتخلص من الملل وروتين الحياة اليومي. فالجميع يرغب في ممارسة أنشطة جديدة مختلفة، مثل الذهاب لبرج القاهرة، وهو من أهم أماكن للخروج في القاهرة وهو من أحد المعالم المعروفة.

برج القاهرة يوجد في جزيرة الزمالك بنهر النيل، و تم تصميمه على هيئة زهرة اللوتس المصرية، ويتكون من 16 دور ومن الممكن أن ترى القاهرة بأكملها من المناظير المكبرة الموجودة بأعلى البرجـ، ويوجد بداخله المطعم الدائري، كما يوجد بالدور 15 مقهى خاصة لتقديم المشروبات والعصائر الطازجة، ويبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة مساءاً، وسعر التذكرة للأفراد المصريين 40 جنية والأطفال أكثر من 6 سنوات.

أماكن للكابلز في القاهرة
أماكن للكابلز في القاهرة

أماكن للكبلز في القاهرة .. شارع المعز بالحسين

من أهم أماكن للخروج في القاهرة يعد واحد من أجمل الأماكن الموجودة داخل القاهرة، بمنطقة الأزهر والحسين، ويوجد بها الكثير من الأماكن الذي يمكن أن يستمتع بها الفرد وبأقل الأسعار، وبها الكثير من البيوت الثقافية الذي يتم بداخلها الحفلات والندوات بأسعار تبدأ من 5 جنيهات حتى 30 جنية، مثل بيت السناري، وبيت السحيمي ووكالة الغوري، وقبة الغوري وبيت زينب خاتون، كما يلجأ بعض الكبلز إلى الذهاب للمولات التجارية وهي أحد الأماكن الموجودة بالقاهرة للخروج بها.

يذهب إليها الكثيرون بغرض الفسح والتسوق بذات الوقت، حيث المولات التجارية كثيرة ومتعددة منها: سيتي ستارز، مول العرب، سيتي، وداندي مول، وكل هذه المولات يتواجد بها الماجيك لاند أي الملاهي الصغيرة ولعب الأطفال، كما يوجد داخل سيتي ستارز مكان هائل للعب لجميع الفئات العمرية سواء أطفال أو شباب، وتكون مواعيد العمل بداية من الحادية عشر ونصف صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً يومياً.

أماكن للكابلز في القاهرة
أماكن للكابلز في القاهرة

ماجيك بلانيت بكارفور المعادي

من أهم أماكن للخروج في القاهرة الترفيهية يقع ماجيك بلانيت في كارفور المعادي. حيث أنه يعمل على تقديم الألعاب للأطفال والفيديو جيم، أسعار الألعاب تبدأ من 5 جنيهات إلى 15 جنيه. حيث يوجد بعض من العروض التي تتم على كروت الألعاب. كما أن كارت الألعاب ذو 50 جنيهاً يكون له زيادة 10 جنيهات. أما بالنسبة لكارت الـ 100 جنيه فله زيادة 40 جنيهاً، ولكن بالنسبة لكارت الـ 200 جنيه له 100 جنيه زيادة. ومواعيد العمل تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءاً. أما يومي الخميس والجمعة ينتهي العمل في الواحدة صباحاً.

فجنون أرت سكول، من أهم أماكن للخروج في القاهرة وهو من أحد الأماكن الموجودة في القاهرة. ولكنه يعمل على ممارسة الأنشطة والألعاب المختلفة مثل الرسم على الزجاج، والنحت والتلوين. حرب الألوان، حرب الطين، ويوجد للمكان ثلاثة فروع وهي: فجنون أرت المريوطية 12.5 كم. طريق سقارة، الهرم، سعر الدخول للفرد الواحد 70 جنيهاً يشمل جميع الأنشطة، فجنون فلاح: طريق المنصورية، الهرم. سعر دخول المكان للفرد الواحد 60 جنيهاً شامل كافة الأنشطة والعاب.

واحة فجنون: طريق المطار، مساكن شيراتون، مصر الجديدة. سعر الدخول للشخص الواحد 50 جنيهاً، شاملة لنشاط واحد فقط. وأي نوع آخر من الأنشطة يكون 35 جنيهاً، وتبدأ مواعيد العمل بالفروع من التاسعة صباحاً. حتى الخامسة مساءاً ومن الممكن البقاء بالمكان حتى بعد الخامسة مساءاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى