أماكن كابلز .. دريم بارك و سكي مصر مدينة الثلج 

أماكن كابلز.. يبحث الأفراد باستمرار عن أماكن مختلفة للخروج ولقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء ومع الأقارب أيضا، وتعتبر القاهرة من أكثر المحافظات في مصر التي يتنوع بها أماكن الخروج والفسح خلال أوقات مختلفة من اليوم، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين وبعض أماكن الخروج في القاهرة على النيل تناسب أوقات الليل، كما تضم محافظة القاهرة العديد من المتاحف العظيمة وأشهرها المتحف المصري.

المراكب النيلية من الأماكن المختلفة التي يمكن أن يذهب إليها الناس بدلًا من الخروجات التقليدية مثل ذهابهم إلى المطاعم أو الكافيهات، ومن ثم الذهاب في رحلة نيلية بالمركب يجعلك تستمتع بالهدوء والاسترخاء والتمتع بالمناظر الرائعة الخلابة والإطلالة على المعالم المميزة بالقاهرة، ومن ثم تتضمن القاهرة عدد كبير من المولات الرائعة مول العرب من أشهر المولات الموجودة، ويتضمن كل شيء من حيث الأماكن الترفيهية للأطفال والمحلات التجارية للتسوق والمطاعم والكافيهات.

أماكن كابلز
أماكن كابلز

أماكن كابلز .. دريم بارك

تعتبر أكبر وأفضل ملاهي في مصر، ويقصدها المثير في الأعياد والمناسبات باعتبارها أحد أمتع أماكن الفسح في القاهرة للأطفال، حيث تضم عدد ضخم من الألعاب المثيرة.

العنوان: طريق الواحات، مدينة 6 أكتوبر.

الأسعار: سعر التذكرة 150 جنيه تشمل الألعاب المجانية، ويتراوح سعر تذاكر الألعاب الإضافية من 30-50 جنيه.

الرقم: 0238553191 – 19355

فاميلي بارك 

فاميلي بارك من أفضل أماكن خروج للأطفال في القاهرة حيث تتكون من حديقة ضخمة تسمح للصغار باللعب والركض في أنحائها بكل حرية، كما تضم أيضاً عدد كبير من الأنشطة الترفيهية مثل النهر السحري، وحديقة الحيوان، والسفاري، والملاعب المفتوحة، والمراكز الثقافية، والمطاعم.

العنوان: طريق السويس، بالقرب من مدخل الرحاب 2

الأسعار: سعر تذكرة حديقة الاسرة 60 جنيهًا في الأيام العادية، و 70 جنيهاٌ في الاجازات.

الرقم: 01159655590

أماكن كابلز
أماكن كابلز

سكي مصر

إذا كنت تبحث عن تجربة مختلفة لك ولعائلتك، عليك بالذهاب إلى مول مصر وتجربة أفضل مكان للتزلج على الجليد في مصر.

العنوان: طريق الواحات، مول مصر، مدينة 6 أكتوبر.

الأسعار: سعر التذكرة 300- 600 جنيه حسب الأنشطة التي تختارها.

فاميلي لاند

يتميز بشعبية كبيرة بين المصريين لما توفه من ألعاب ممتعة للأطفال مثل البولينج والتزلج على الجليد ولعب البلياردو وألعاب الفيديو جيم، ولذلك هو من أشهر أماكن ترفيهية للأطفال في المعادي.

العنوان: 11 أبراج عثمان، المعادي.

الأسعار: أسعار تذاكر فاميلى لاند المعادي تتراوح في حدود 15-40 جنيه مصري بحسب اللعبة والدخول مجانًا.

الرقم: 01002584606 – 0225243400

مدينة الثلج
مدينة الثلج

مدينة الثلج

تشتمل مدينة الثلج على العديد من الألعاب الشيقة، إلى جانب التزلج على الجليد تحتوي المدينة أيضاً على سيارات التصادم، ودراجات الثلج، والطاحونة الثلجية؛ كما يمكن توفير مدرب خاص لتعليم التزلج مثل المحترفين.

العنوان: الدور الثامن والتاسع في مول سيتي ستارز، مدينة نصر.

الأسعار: تبدأ أسعار التذاكر في مدينة الثلج سيتي ستارز من 285 جنيه لمدة ساعتين، أما سعر التذكرة الصالحة لمدة ثلاث ساعات فيبلغ سعرها 350 جنيه.

الرقم: 01125599414

كيدزانيا

يستطيع أولادك الذهاب إلى كيدزانيا للاستمتاع بيوم كامل يجربون به ممارسة مهن مختلفة، بينما، في محاكاة مفيدة وممتعة للحياة الحقيقية. وما يميز هذا المكان هو تقديمه قيمة تعليمية لأطفالك مع توفير وقت ممتع لهم. ومن ثم يسمح بدخول الأطفال من 4-14 عام.

العنوان: كايرو فيستيفال سيتي، التجمع الخامس.

الأسعار: تبدأ الأسعار من 200 جنيه للأطفال أقل من 4 سنوات. و250 جنيه من 4 حتى 14 سنة، و 100 جنيه للمرافقين البالغين.

الرقم: 16593

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى