أماكن سحور رمضان 2022.. “لوران وNovotel Cairo Airport”

أماكن سحور رمضان 2022. لدى مصر عدد كبير من الأماكن التي يمكن أن نحصل على السحور فيها. ولأن، السحور من أهم الوجبات التي يمكن أن يتناولها المسلم في شهر رمضان. فإن الجميع يحاولون في بعض الأحيان الحصول على مطاعم جيدة لقضاء أوقات رائعة بعيدا عن المنزل.

أماكن سحور رمضان 2022 وRoots Earth Kitchen

يقع هذا المطعم في 27 حسن صادق، خلف قصر البارون، مصر الجديدة، أما رقم التليفون فهو 0226910320/ 01223583273. ومن ثم، فإنه يقدم مجموعة رائعة من الخدمات، مثل الأكل Earthy Food وهو صحي مفيد. بالإضافة إلى أن الأطباق مصنوعة من الخشب والـstraw من خشب البامبو. كما يحصل الزائر على العسل الطبيعي والفواكه المجففة. وبالنسبة إلى وجبة السحور، فإنها فول بالكركم وفول بالطحينة وفول اسكندراني وجبنة بالطماطم و goat cheese. أيضا، هناك طعمية ساده أو محشيه و بيض مدحرج وجبنه بالسمسم والبصل الأخضر والفلفل المشوي وجبنة وبطيخ. ويتراوح سعر وجبة السحور من 120 إلى 170 جنيه.

Geo restaurant & café

يوجد هذا المطعم في ٣٠ شارع الإسراء متفرع من شارع لبنان – المهندسين، والتليفون، 0233455342 و01011110771 و01032238889. ولكن، الخدمات هي مطعم مميز بالديكورات منقسمة بلاد مختلفة من روسيا وإيطاليا وفرنسا. ويقدم المطعم فول بكل أنواعه، بيض اومليت، سلطات ومخللات وميكس جبن، بليلة باللبن. علاوة على ذلك، هناك البطيخ والكانتالوب، زبادي، بسعر 90 جنيها للفرد.

أماكن سحور رمضان 2022 وNovotel Cairo Airport

يعتبر هذا المطعم من أماكن سحور رمضان 2022. ويوجد في فندق Novotel cairo airport، شيراتون المطار. ويقدم الخدمات في ظل وجود أماكن للتصوير، وأماكن مفتوحة. و السحور في العطلة بيكون أوبن بوفيه. و باقي أيام الاسبوع يكون set menu. وبالنسبة إلى الأسعار، فإن الأوبن بوفيه، فإن فيه أكثر من قسم مثل omelette station و الفول و الكفتة والهوت دوج. أيضا، هناك البيض والمشروبات الرمضانية والحلويات و الـcold cuts تحتوي على جبن كثيرة وفاكهة وعيش سعرها 350 جنيها.

Novotel Cairo Airport
Novotel Cairo Airport

أما الـset menu، فإن هناك قسمين منها، مثل مشويات وطاجن بطاطس وجبنة و مشروبين و عيش و مقبلات و ورق عنب و سلطة و حلويات وفاكهة، وكل ذلك بـ350 جنيه للفرد. أما الثانية، فإن سعرها يبلغ 175، وهي عبارة عن فول وبيض وعيش وطحينة وسلطة وجبنة ومشروب رمضاني ولانشون وسلامي سلطة زبادي وزبادي ومهلبية.

منطقة لوران

يعتبر حي لوران من أجمل أحياء محافظة الإسكندرية، ويقع  في محطة الرمل بين أحياء السيوف، جاناكليس، وحي سان ستيفانو. وفي أيام الشهر الفصيل، تقوم مطاعم المنطقة بتنظيم موائد للتمتع بمشاهدة البحر أثناء تناول الإفطار. ويمكننا أن نقضي الوقت بها وتناول الإفطار أو السحور. وتنظم منطقة لوران حفلات وسهرات رمضانية بعد الإفطار حتى يحين موعد السحور، بالتعاون مع الفرق العربية ورقصات الفولكلور السكندري والبدوي.

منطقة لوران
منطقة لوران

منطقة كليوباترا وقلعة قايتباي

يمكننا أن نستمتع بقضاء وقت رائع على البحر في كليوباترا والتمتع بوجبات الإفطار المختلفة مثل اللحوم والأسماك. ويمكننا أيضا أن نحصل على المشروبات المختلفة بعد الإفطار. ولكن، قلعة قايتباي تعتبر من أهم الأماكن السياحية والأثرية التي توجد في عروس البحر المتوسط. ويزورها المصريون والأجانب من شتى أنحاء العالم بجوار قايتباي توفر المطاعم فرصة لتناول وجبات الإفطار لرؤية القلعة والبحر ومشهد الغروب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى