أحداث مسلسل الاختيار 3.. تسريبات يومية تفضح الجماعة الإرهابية لتوثيق التاريخ

أحداث مسلسل الاختيار 3، وينتمى المسلسل إلى قائمة المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، ويعود ذلك إلى المعارك التي تستنزف جزءا كبيرا من الميزانية، بالإضافة إلى أجور النجوم المشاركين في العمل، إذ كشفت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل الاختيار 3، والتي تحمل اسم «بورسعيد » عن مخطط خيرت الشاطر وقيادات الإخوان للإطاحة بوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، حيث يجتمع الشاطر بالقيادات ويتحدث عن غضبه الدائم من تصرفات السيسي.

خيرت الشاطر ذكر أن السيسي لن يستمر بهذه الطريقة فترة طويلة، فيما يرفض القادة الاصطدام مع الجيش في الوقت الحالي، ولكن الشاطر يقترح وضع السيسي في مفترق طرق وعليه الاختيار، و يجتمع خيرت الشاطر بمحمد مرسى في منزل الأخير ويخبره بأن أي شيء يخص وزير الدفاع لا بد من التناقش فيها، ويؤكد عليه ألا يرد بأي شيء على وزير الدفاع ومن الأفضل في الفترة المقبلة تجاهله تماما، سواء بتأجيل اجتماعاته معه حتى يشعر أن مرسى لا يريد التعامل معه.

الاختيار 3
الاختيار 3

أحداث مسلسل الاختيار 3 .. الشاطر يبدأ في ألاعيبه للإطاحة بالسيسي

خيرت الشاطر ذكر أنه يريد كسر شوكته، وأنه يريد إرسال رسالة له أنهم في أي وقت يستطيعون توجيه حشودهم تجاهه هو والجيش، وينتقل المشهد حيث عمر رفاعي سرور «أحمد الرافعي» يجتمع بالتكفيري أبو أيوب «خالد كمال»، ويتحدث عن العملية الكبرى التي يخطط لها الأخير، ويخبره بأن يؤجل هذه العملية، ويصطدم أبو أيوب مع الشيخ عمر ويصمم أنه سينفذ ما يفكر فيه بدون الحاجة لأحد سواء إمدادات سلاح أو فلوس.

بينما بدأت الحلقة الحادية عشرة من المسلسل والتي تحمل اسم «الخلية الأمنية»، بلقاء بين مرسى «صبري فواز» ورئيس الوزراء هشام قنديل «صبحى خليل»، وحديث عن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر، والوضع الصعب الذى قد يؤدى إلى الحصول على القروض من الخارج باعتبارها الحل الوحيد، وانتقل المشهد ينتقل إلى سيناء حيث يتواجد  «أحمد السقا» والضابط هشام «حسنى شتا» يراقبان الخلية التكفيرية وتوافد عدد من التكفيرين إليها، ويبدو أنهم يجهزون لعملية جديدة.

الاختيار 3
الاختيار 3

الأمن يرفض طلب الرئاسة بإعطاء الجنسية لعدد من الإرهابيين

أما مروان العدوى «أحمد عز» فيتابع المراقبة على الكونتينر المشتبه بوجود شحنة السلاح فيه. ويخبر زميله أكرم (محمد العمر وسى) بأنه يعيش حالة حب ويريد جلب هدية لبسمة (ميرنا نور الدين). أما زكريا يونس (كريم  عبد العزيز) فيقابل أحد المسئولين الكبار في جهاز الأمن الوطني. ويسأله عن ملف الأسماء التي أرسلتها الرئاسة لإعطائهم الجنسية المصرية، إلا أن زكريا الذى كان مكلفا بالملف. يؤكد أن كل الموجودين بالملف لا ينطبق عليهم شروط الحصول على الجنسية المصرية.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. إنتاج شركة سنرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز. جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور. نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوي. دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله. صبحي خليل، ناردين عبد السلام، ومن ثم وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون. في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى