أحداث مسلسل يوتيرن.. ريهام حجاج بين غيرة الزوج وجريمة مع ابن خالتها

أحداث مسلسل يوتيرن، بطولة الفنانة ريهام حجاج، وتدور أحداث المسلسل أن ريهام حجاج  في يوم زفافها على «يوسف» ويقدم دوره الفنان أيمن قيسون، والذي يغير عليها من ابن خالتها «خالد»، ظنًا منه أنه يحبها، خاصة بعد زواجه بسيدة أكبر منه بـ15 عامًا فور زواج «يارا»، وخلال حفل الزفاف تتحدث «يارا» عن جميع عائلتها وتعرف كل واحد منهم، إذ أن والدها هو الطبيب حاتم الكردي الذي يلعب دوره الفنان القديم توفيق عبدالحكيم، وشقيقها محمود حجازي «ياسر» طبيب هو الآخر ويعمل مع والدهما، ووالدتها صفاء الطوخي «منيرة».

يجري توفيق عبدالحكيم، مكالمة هاتفية مع سيدة أخرى قدمت دورها الفنانة نورهان، وتبيّن من سياق حديثهما أنها زوجته في السر، كما اضطرت «يارا» للاستقالة من عملها رغبة من زوجها لإبعادها عن ابن خالتها، وعرف زوج «يارا» أنها في لقاء مع ابن خالتها الذي طلب منها الجلوس معها ليتحدث حول مشكلته مع أسرته بعد زواجه، بينما ريهام حجاج، بعد معرفة زوجها يوسف، الذي يقدم دوره أيمن قيسون، أنها ذهبت للقاء ابن خالتها في أحد الأماكن العامة، على الرغم من التنبيه عليها بقطع علاقتها به، إذ أنه يستأجر أحد الأشخاص لمراقبة خط سير زوجته.

أحداث مسلسل يوتيرن
أحداث مسلسل يوتيرن

أحداث مسلسل يوتيرن .. الغيرة تحاصر زوج ريهام حجاج بسبب ابن خالتها

كانت «يارا» مع ابن خالتها «خالد» تناقش معه مشكلته مع والدته وأسرته بسبب زواجه من سيدة أكبر منه في السن بـ15 عامًا، ولديها أبناء، وبعد انتهاء جلستهما أبلغته أن زوجها يريد منها قطع علاقتها معه، وأنه عليه أن يتفهم ذلك، وخلال عودة «يارا» مع «خالد» إلى المنزل، تعرضا إلى حادث في طريقهما، وصدما سيدة، وسقطت أرضًا وهي تنزف، وبعد أن فحصها ابن خالتها تبين أن السيدة توفيت، فقررا على الفور الهرب بالسيارة قبل أن يلاحظهما أحد، وأقنع «خالد» ابنة خالته «يارا» بأن تنسى ما حدث في اليوم والحادث، حتى لا يتعرضا للمساءلة القانونية، وكذلك حتى لا يعلم زوجها بأنها كانت معه دون علمه.

«يارا» لم تسلم من تأنيب الضمير، بينما لم يخبرها زوجها بأنه علم بمقابلتها مع «خالد» دون علمه، وبعد يوم من حادث التصادم الذي حدث مع «يارا وخالد»، بعدما صدمتهما سيدة بالسيارة، وتسقط على الفور جثة هامدة، إلا أن شخصًا مجهولًا صوّر الحادث وأرسل لها صور الحادث دون معرفة هويته، كما تحاول «حجاج» إصلاح العلاقة بين زوجها وشقيقته، بعد أن وجدها في المنزل مع صديق لها، ودار بينهما شجار انتهى بضربه لها، وعلمت عائلة «يارا»  أن شقيقها محمود حجازي، طرد ابن خالتهم الذي يعمل معهم في مستشفى والده، بسبب أنه يسمح للمرضى بإجراء العمليات بدون استكمال باقي تكاليفها.

أحداث مسلسل يوتيرن
أحداث مسلسل يوتيرن

توفيق عبد الحميد متزوج سرًا في «يوتيرن»

تلك السياسة التي وضعها والدهم الدكتور حاتم الكردي، الذي يلعب دوره توفيق عبدالحميد. إلا أن نجله يختلف عنه في أخلاقيات المهنة، وحول تلقي «يارا الكردي». مكالمة هاتفية بأن والدها توفيق عبد الحميد «الدكتور حاتم الكردي» انتقل إلى المستشفى. وعلى الفور انتقلت إلى هناك ومعها زوجها أيمن قيسون «يوسف»، وخلال تواجد «يوسف». زوج «يارا» في المستشفى، علم من أقاربهم أن «خالد» ابن خالة زوجته كانت موجودا معهم في عيد ميلاد والدة زوجته. وهو ما لم تخبره به «يارا»، خاصة وأنه طلب منها أكثر من مرة قطع علاقتها به.

«يوسف» لديه مشكلة في الإنجاب، وزوجته أخفت الأمر عن أسرتها بسبب حبها له. وتلقت «يارا» رسالة من الشخص الذي يبتزها بصور الحادث أرسلها لها على المنزل. وطلب منها التواصل معه عبر رقم هاتفي تركه في الرسالة، وبعد مكالمته طلب منها مقابلته. حتى لا يرسل الصور إلى النيابة، وحاولت صديقة «يارا» وزوجة شقيقها محمود حجازي، التقرب من «يوسف» بسبب إعجابها به. بحجة أنها تصلح بيه وبين شقيقته، في الوقت ذاته طلبت «يارا» من «خالد» مقابلته. بعد مكالمة المجهول لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى