أفضل أماكن الإفطار في القاهرة.. مطاعم رائعة بمصر الجديدة والمعادي

أفضل أماكن الإفطار في القاهرة، دائما ما يُقبل الكثيرين في شهر رمضان الكريم في إقامة حفلات إفطار خارج المنزل، أو يفضل الكثيرين تناول وجبات الإفطار في المطاعم إما بحكم عملهم وبُعد مسافة العمل عن المنزل أو بحكم رغبتهم في الإفطار بالخارج، ويحتار الكثير من الناس في رمضان عند اختيار مكان مناسب للفطور خارج البيت في رمضان، إذ يزداد عدد أماكن الإفطار في رمضان، وتقدم المطاعم عروضها المختلفة، ولكن هناك بالفعل أماكن تستحق حقًا أن تذهب إليها في رمضان.

المشكلة الأساسية لدى بعض المطاعم في رمضان هي ارتفاع الأسعار وانخفاض الجودة بسبب الضغط، ولذلك تعرض «يلا شاهد» أفضل مطاعم للإفطار في رمضان، والتي لا تتأثر جودتها في الشهر الكريم، ومن ثم أشهر تلك المطاعم في القاهرة الجديدة، مطاعم تعمل على تقديم وجبات إفطار وكذلك سحور وبعض الحفلات على موسيقى هادئة، كما يوجد بها أمكان مفضلة للأطفال من أجل اللعب، لذلك تقبل عليهم الأسر من أجل إشغال أطفالهم في اللعب من أجل الإفطار.

أفضل أماكن الإفطار
أفضل أماكن الإفطار

أفضل أماكن الإفطار في القاهرة

مطعم «ذا إدواردز»

أثبت مطعم ذا إدواردز قدرته على تقديم أطباق عالمية وأطباق مصرية أيضًا، إذ يعتمد على الأصالة والابتكار في قائمته الأساسية، وفي رمضان، يقدم لنا بوفيه مفتوح يضم أشهى الأطباق المصرية، ويمكنك أيضًا الكلب من قائمة الطعام الرئيسية، ولكن ذلك يكون على حسب اليوم. وعند الحجز، يمكنك معرفة أي من الأيام يكون متاح بها البوفيه المفتوح، وأيهم متاح الطلب من قائمة الطعام، وأيهم متاح الخيارين.

الرقم: 01200887000

متوسط سعر الفرد: 250 جنيه مصري

العنوان: كايرو فيستفيال سيتي، التجمع الخامس – القاهرة الجديدة

مطعم ايللا

قد لا يعرف الكثير عن هذا المطعم، ولكن يجمع كل من جربه أنه يقدم أكل لبناني رائع المذاق والتقديم، ومن ثم يقدم ايللا في رمضان العديد من الأطباق اللبنانية والمصرية والعالمية لتناسب جميع الأذواق، ويقدم معها شوربة وسلاطة ومقبلات ومشروب وطبق حلو.

الرقم: 01011146225

متوسط سعر الفرد: 200 جنيه مصري

العنوان: كايرو فيستيفال سيتي، التجمع الخامس

أفضل أماكن الإفطار
أفضل أماكن الإفطار

أفضل أماكن الإفطار في المعادي

مطعم دسوقي آند صودا

يقدم هذا المطعم وجبات مصرية مع مشروبات أجنبية بلمحة مصرية، ومن ثم تجد عنده أطباق مختلفة ومثالية للمشاركة، ومثل الفطير، وأنواع المعكرونة المختلفة، وأطباق اللحوم المغطاة بالجبنة والتي يسمونها بالغموس، وبعد الافطار، يمكنك الاستمتاع بما يقدمونه من مشروبات وأطباق حلو مشهية، ولذلك يعتبره البعض من أفضل الاماكن للفطار في رمضان.

الرقم: 19128

متوسط سعر الفرد: 150 جنيه مصري للبوفيه المفتوح

العنوان: 14 شارع 9، المعادي

آتريوم مول – الشيخ زايد

تيفولي بلازا، مصر الجديدة

34 شارع ميشيل باخوم، الدقي

مطعم أوفيو

ينفرد مطعم أوفيو بأطباقه المختلفة عن ما تجده في المطاعم الأخرى، ويقدم في رمضان بوفيه مفتوح للسلطات والشوربة والمقبلات والعصير، بجانب قائمة الأطباق الرئيسية، ويمكنك اختيار البوفيه فقط أو إضافة طبق رئيسي من أجل وجبة كبيرة.

الرقم: 19801

متوسط سعر الأفراد: يبلغ سعر قائمة طعام رمضان 155 جنيه، ومن ثم غير شاملة الطبق الرئيسي

العنوان: رويال معادي هوتيل، 11 شارع 18، المعادي

جاليريا 40، الشيخ زايد

كايرو فيستيفال سيتي، التجمع الخامس

أفضل أماكن الإفطار
أفضل أماكن الإفطار

مطاعم الزمالك ووسط البلد

مطعم أولديش

يتميز هذا المطعم بأجوائه المريحة والديكورات الأشبه بديكورات البيوت، ومن ثم تشعر كأنك في بيت صديق قريب لك، ويزداد هذا الشعور بالطعام الذي يقدمه، مثل الفراخ المشوية والسمبوسك وكباب الحلة والسجق الشرقي وطاجن العكاوي. بالإضافة إلى أطباق الحلو مثل الأرز باللبن وأم علي والمهلبية، ومن ثم يعتبره سكان المنطقة تحديدًا من ضمن افضل اماكن للفطور في رمضان.

الرقم: وسط البلد: 01060119488 – 0227931081

مدينة نصر: 01020132666

متوسط سعر الفرد: 150-200 جنيه مصري

العنوان: 20 شارع محمد محمود، ومن ثم وسط البلد

61 شارع أبو بكر الصديق، مدينة نصر

مطعم عيش وملح

رغم أن اسمه مصري جدًا، إلا أن مطعم عيش وملح يقدم وجبات إيطالية ممتازة، ويقصده العديد من المصريين والأجانب في مصر، ورغم عدم شهرته الواسعة إلا أنه من أفضل الأماكن للفطار في رمضان، ومن ثم يقدم هذا المطعم في رمضان قائمة وجبات مختلفة تشمل السلاطة والشوربة والطبق الرئيسي والطبق الحلو والمشروب.

الرقم: 01000436980 – 01098744014

متوسط سعر الفرد: 250 جنيه مصري

العنوان: 20 شارع عدلي، وسط البلد

أفضل أماكن الإفطار
أفضل أماكن الإفطار

مطعم كريف

يقدم كريف وجبات متنوعة من المطبخ العالمي، وعلى مدار عمله في القاهرة، استطاع هذا المطعم الفاخر أن يحافظ على مستواه بامتياز، ويعتبر من أفضل المطاعم للإفطار في رمضان، ومن ثم يقدم مطعم كريف في شهر رمضان بوفيه مفتوح للشوربة والسلطات بجانب اختيارك من قائمة الطعام الرئيسية، ومن ثم سعر البوفيه لبمفتوح 145 جنيه مصري شامل الضريبة والخدمة.

الرقم: 16788

متوسط سعر الفرد: 150 جنيه مصري + 145 جنيه مصري

العنوان: 22 شارع طه حسين، الزمالك

30 شارع 213، المعادي

مول العرب، مدينة 6 أكتوبر

أركان مول، الشيخ زايد

تيفولي دوم، مصر الجديدة

كايرو فيستيفال سيتي، التجمع الخامس

واتر واي، التجمع الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى