أسعار تذاكر الحدائق في مصر في شم النسيم 2022

أسعار تذاكر الحدائق في شم النسيم 2022

أسعار تذاكر الحدائق في مصر في شم النسيم 2022، تحرص الأسر المصرية على التجمعات وتقضية الأوقات وتناول الطعام سويا خاصة في شم النسيم، إذ تكثر الاحتفالات والخروجات، ومنهم من يفضلون الخروج للتنزه في الحدائق وسط الزروع والأشجار، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، لذا يهتم البعض بالبحث بشكل كبير خلال الساعات الماضية عن أسعار تذاكر الحدائق في مصر في شم النسيم 2022، وذلك مع قرب موعد الاحتفال بشم النسيم.

شم النسيم 2022
شم النسيم 2022

أسعار تذاكر الحدائق في مصر في شم النسيم 2022

تُعد حديقة الحيوان المكان المفضل للأطفال والكبار خاصة الذين يحبون رؤية الحيوانات ومشاهدة العروض المختلفة بداخلها، وذلك في إطار بحث الناس عن أسعار تذاكر الحدائق في مصر في شم النسيم 2022، وتفتح حديقة الحيوان أبوابها يوميا من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2.30عصرا خلال شهر رمضان المبارك، وسعر تذكرة الدخول 5 جنيهات للمصريين و20 جنيها لغير المصريين طوال أيام الأسبوع، عدا الثلاثاء إجازة، ويمكن دخول أفواج سياحية فقط بحجز مسبق.

الحديقة الدولية، توجد العديد من العروض والحفلات التي تقام بالحديقة الدولية في مدينة نصر كما يوجد بها حديقة حيوان صغيرة، لذا فإنها تعد مكانا محببا للكثيرين صغارا وكبارا، وتبلغ سعر تذكرة دخول الحديقة الدولية نحو 10 جنيه، ودخول حديقة الحيوان التي تتواجد بها 15 جنيها، وتمتد مواعيد العمل من 10 صباحا إلى 10 مساء، بينما حديقة الأزهر، من أكبر وأضخم الحدائق الموجودة في العالم إذ أنها تشغل مساحة‏ 80‏ فدانا بشارع صلاح سالم.

شم النسيم 2022
شم النسيم 2022

أسعار تذاكر حديقة الحيوان

تفتح حديقة الحيوان أبوابها يوميا من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2.30عصرا خلال شهر رمضان المبارك، وسعر تذكرة الدخول 5 جنيهات للمصريين و20 جنيها لغير المصريين طوال أيام الأسبوع، عدا الثلاثاء إجازة، بينما يوجد العديد من العروض بحديقة الأزهر كما يوجد ملاهي وألعاب للأطفال بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات تكون مناسبة في شم النسيم، وتبلغ سعر التذكرة 20 جنيها، ومن ثم توجد عروض الدولفين في حديقة الميريلاند في مصر الجديدة.

وفي حديقة الميرلاند توجد عروض كلاب البحر، ويوجد بها بحيرات بها مراكب صغيرة، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات تقدم الأكلات المختلفة، وكذلك سعر تذكرة حديقة الميريلاند من الأحد إلى الخميس 20 جنيها، فيما تبلغ سعر التذكرة يومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية نحو 30 جنيها، فيما تحيي العديد من الحفلات والعروض والألعاب في حديقة الأسرة، التي تبدأ مواعيد العمل بها من الساعة التاسعة صباحا إلى العاشرة مساء.

أسعار تذاكر حديقة الأزهر

تبلغ سعر التذكرة من الأحد إلى الخميس 60 جنيها، والجمعة والسبت 70 جنيها شاملة: الدخول- بانوراما الأسلحة- حديقة الحيوان والسفاري- ثلاث مناطق العاب ثابتة، كما تعد حديقة الأندلس من الحدائق الجميلة الغناء التي يستمتع بها الكثير من الأشخاص، حيث أن الحديقة تفتح أبوابها في الكثير من المناسبات أمام الزوار، حيث يوجد فعاليات وأجواء مناسبة للمناسبات سواء كان خلال عيد شم النسيم أو عيد الفطر أو عيد الأضحى المبارك.

كل من يذهب لزيارة حديقة الأزهر يستمتع بالجو الممتع والمبهج مع العائلة والأصدقاء، و تعد حديقة الأزهر من أكبر الحدائق المتواجدة في مدينة القاهرة حيث أنها من جمال مظهرها تعتبر جنة القاهرة الكبرى، حيث تتمتع هذه الحديقة بالعديد من المناظر الخلابة الطبيعية من أشجار وبحيرات التي لها عامل كبير في جذب السياح والزوار من كل مكان، حيث أنها تعد من اكبر واهم المزارات السياحية والأثرية حيث إنها تضم عدد من المناظر الأثرية الجذابة.

شم النسيم 2022
شم النسيم 2022

سعر تذكرة الحديقة الدولية

كما تحتوي حديقة الأزهر على العديد من الأماكن الترفيهية الأخرى مثل مطعم القلعة وأماكن لعرض الحفلات ومناطق مخصصة للأطفال للترفية والاستمتاع بالألعاب المجانية، و تفتح الحديقة أبوابها كل يوم من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء، و أسعار دخول الحديقة للكبار كل يوم بسعر 20 جنيه مصري، فيما عدا يوم الجمعه و السبت تكون سعر التذكرة 25 جنيه مصري، سعر تذكرة الدخول  للأطفال من عمر 4 سنوات وحتى عمر12 سنة، فيكون سعر التذكرة15 جنيهات.

يوم السبت يكون سعر التذكرة 17 جنيه مصري. كما تسمح إدارة الحديقة بدخول المأكولات والمشروبات، و يوجد الكثير من أنواع الأماكن الترفيهية في حديقة الأزهر. لكل الأشخاص سواء كان للكبار أم للأطفال والصغار حيث توفر الحديقة مطعم القلعة. إذ يعد هذا المطعم من المطاعم المتميزة حيث أن لها نوع خاص في البناء. حيث تم بناؤه على طراز قديم من العهد الفاطمي الذي له مظهر جذاب. ويقدم المطعم أطعمة مختلفة الأنواع والأشكال.

 

سعر تذكرة حديقة الميريلاند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى