أحداث مسلسل دايما عامر.. سر ظهور الطفل مهند عماد

أحداث مسلسل دايما عامر، يشارك في بطولة مسلسل «دايما عامر» نخبة من أبرز نجوم التمثيل، وفي مقدمتهم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مسلسل «دايما عامر» من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة الباتروس كامل أبو علي، ومن إخراج مجدي الهواري.

أحداث مسلسل دايما عامر

بدأت أحداث المسلسل بأحداث مثيرة، حيث قدم مصطفى شعبان الطفل مهند عماد. صاحب اقتراح تدريس مادة احترام الآخر. والتي سبق وطالب بها في احتفال قادرون باختلاف لذوي الاحتياجات الخاصة عام 2019 أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي. للمرة الثانية.

وابهر مهند كل الحاضرين بالمدرسة بصوته حيث قدم اغنية ابدع فيها وتألق وابهر الحاضرين.

وجاء في المشهد كأحد طلاب مدرسة رؤية الخاصة. والتي يعمل فيها عامر عبدالرازق ويؤدي دوره مصطفى شعبان.

أحداث مسلسل دايما عامر
أحداث مسلسل دايما عامر

طالب يخترق لاب توب مدرس مادة الرياضيات

شهدت أحداث مسلسل تحركات عامر عبد الرازق. المشرف الاجتماعي بمدرسة رؤية والتي تنقسم لـ ناشونال وإنترناشونال. لمعرفة المتسبب في اختراق جهاز لاب توب مستر فايز. مدرس مادة الرياضيات، و من ثم تسريب امتحان المادة على السوشيال ميديا.

وتفاجأت مديرة المدرسة ميس زهرة، و من ثم تؤدي دورها الفنانة لبلبة. خلال تواجدها بالغردقة للمشاركة في إحدى المسابقات المدرسية. بتسريب الامتحان، و من ثم اضطرت للعودة إلى القاهرة بصحبة المدرسين المشرفين والطلاب المشاركين. ومن ثم عنّفت بدورها مستر فايز ويجسد شخصيته محمد ثروت. والذي نفى مسؤوليته عمّا حدث.

وقرر عامر عبد الرازق، المشرف الاجتماعي ويقوم بدوره مصطفى شعبان، البحث عن المتسبب في تسريب الامتحان، واستعان بشخص يدعى هاني سايبر. لمعرفة مخترق جهاز لاب توب مستر فايز.

ومن ثم قال مستر لطفي، وكيل المدرسة. ويقوم بدوره صلاح عبدالله، إن مستر فايز سيتم إيقافه عن العمل والتحقيق معه بسبب تسريب الامتحان. وعمل على جمع أموالٍ له لمساعدته، لكن لم يعطها له بالأساس.

أحداث مسلسل دايما عامر
أحداث مسلسل دايما عامر

معرفة الطالب الذي سرب الأمتحان

شهدت أحداث مسلسل القبض على الفنان مصطفى شعبان ولبلبلة. حيث كانا يبحثان عن الطالب الذي سرب الامتحان. ومن ثم اكتشف مصطفى شعبان أن الطالب الذي سرب الامتحان هو طارق وأنه أخذ أصدقائه إلى ملهى ليلي لتعاطي المخدرات، واستعان عامر بأحد الطلاب للدخول إلى الملهى، وكان معه لبلبة، ثم اقتحمت الشرطة المكان وقبضت عليهم.

كما تعرض الفنان كريم عفيفي للضرب، وذلك بسبب الفنانة سنتيا خليفة، التي تلعب دور زميلته في المدرسة. ومن ثم محاولة أحد الشباب معاكسة ميس مهيتاب التي يحبها مستر نوفل، فقرر أن يتدخل ويعنف الشباب لكنه تعرض للضرب من جانبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى