أحداث مسلسل ملف سري.. وتوجيه 3 اتهامات لحازم

أحداث مسلسل ملف سري، يعرض المسلسل للنجم هانى سلامة، فى دراما رمضان، والذى ينتمي إلى أعمال الإثارة والتشويق والتى لا تخلو من الرومانسية. يدور حول عام 2013 والأحداث التي وقعت في مصر في هذا الوقت ومقارنة بما يحدث فيها حاليا من تنمية ومناقشة فساد رجال الأعمال المختلفين في هذه الفترة الزمنية.

بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

أحداث مسلسل ملف سري.. نوبة بكاء لحازم بعد حبسه

بدأت أحداث المسلسل بدخول حازم، الذي يجسد دوره الفنان إدوارد، في نوبة بكاء شديدة بعد أن وجهت له ثلاثة تهم أثناء استجواب النيابة له، من بينها قتل شريف المالكي، وحيازة سلاح بدون ترخيص وسرقة مقتنيات القاتل، و من ثم تضمنت عتابًا حادًا بين حازم والمستشار يحيى عز الدين ـ شخصية الفنان هاني سلامة ـ بسبب عدم صدق الأخير لما فعله حازم وإخفاءه كافة المعلومات التي افتعلها بدون إبلاغه بها.

كما كشفت أحداث المسلسل عن قيام يوسف المالكي، ماجد المصري، بإطلاق الرصاص على هارون المالكي، دور محسن محي الدين، بعد أن فقد يوسف الذاكرة بسبب ما حدث له، وهو ما جعل هارون يدخل في حالة من الهياج واتهام أسرة يوسف بمحاولة قتله والتخلص منه؛ ردا على بلاغ زوجة يوسف ضده للنائب العام.

أحداث مسلسل ملف سري
أحداث مسلسل ملف سري

سبب جمع ليل المصري لأطفال الشارع

بدأت أحداث المسلسل بظهور يوسف المالكي، الذي يجسده الفنان ماجد المصري. وهو يسرد لصديقه عن نجله شريف المالكي الذي قتل في بداية أحداث المسلسل. ولكن بسبب فقدان يوسف لذاكرته مؤقتا أصبح غير قادر على تذكر ما حدث لنجله.

استكملت الأحداث بإقامة عزاء نادية والدة أمنية التي تجسدها الفنانة لبنى ونس. بعد أزمة صحية في المخ نتيجة المشاكل التي قابلتها في الفترة الأخيرة. و من ثم مقتل ابنتها نور وسحل نجلها كريم.

وفي مشهد غامض لم يفسر ضمن الأحداث جمع ليل المصري ويجسده الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عددا كبيرا من أطفال الشارع، ووزع عليهم أموالا وهدايا.

سبب رفض والدة شاكر لعلاقتة «متجوز وعندك طفل»

كشفت إلهام التي تجسد شخصيتها مادلين طبر، والدة المستشار يحيى والمحامي شاكر. عن رفضها لعلاقة نجلها شاكر الذي يقوم بدوره نضال الشافعي بسكرتيرته التي تصغره بـ15 عاما. و من ثم أوضحت إلهام في حديثها مع شاكر. سبب رفضها لتلك العلاقة بأنه متزوج ولديه طفل. ما أدى إلى قيام شاكر بالكشف لها عن سبب علاقته بالسكرتيرة ياسمين. مؤكدا أن هناك مشاكل قوية بينه وبين زوجته بسبب رغبتها في الانتقال إلى العيش بكندا لكي تكون رفقة أهلها.

وكشف الأحداث عن مشادة عنيفة بين مريم المالكي التي تقدم دورها عائشة بن أحمد ووالدها هارون المالكي الذي يجسد شخصيته محسن محي الدين. وقدمت مريم لوالدها مستندات تدينه في قضايا غسيل الأموال. وأكدت له أنها في حال تأكدها من الورق سفتح النار عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى