أماكن فطور في المهندسين.. أفضل الأكلات الشعبية و السورية 

أماكن فطور في المهندسين، منطقة المهندسين واحدة من المناطق ذات حركة المرور المزدحمة في أكثر الأوقات. إلا أنها واحدة من أرقى المناطق في القاهرة. ومن ثم تتوافر بها العديد من مراكز التسوق وأماكن تناول الطعام والترفيه أيضاً. كما أن الحياة الليلية في المهندسين لا مثيل لها، فالأجواء في تلك المنطقة مميزة للغاية.

المهندسين هي تلك المنطقة ذات الشوارع الواسعة والمباني ذات الهندسة المعمارية الرائعة. كما أنها تقع بالقرب من منطقتي الدقي والعجوزة، مما يجعل من السهل جدًا التنقل منها إلى باقي مدن القاهرة المجاورة.

كما أن المهندسين هي واحدة من المناطق الخاصة بالطبقات المتوسطة والعليا، وهي التي يوجد بها العديد من المطاعم والمخابز والمقاهي. إلى جانب محلات الوجبات السريعة، ومن ثم المطاعم والمقاهي.

أماكن فطور في المهندسين.. مطاعم رائعة بالمهندسين

مطعم أسماك مرجان في المهندسين
يعد مطعم أسماك مرجان هو من أفضل مطاعم المهندسين للمأكولات البحرية، والذي ستمنحك تجربة الطعام فيه شعوراً مميزاً وكأنك في الأسكندرية، ويقدم المطعم مختلف أنواع المأكولات البحرية والأسماك بأسعار مناسبة للغاية.

كما أنه يقدم عدد من الوجبات المتاكملة والمتنوعة من أصناف متعددة، وأكثر ما يميز ذلك المطعم أن المأكولات البحرية لديه طازجة دوماً، كما أن مستوى النظافة في المحل مرتفعاً.

العنوان: شارع الدكتور النبوي المهندس، مدينة الإعلام – خلف مسرح البالون / المهندسين

رقم الهاتف الخاص بهم وهو 0233049066

أماكن فطور في المهندسين
أماكن فطور في المهندسين

مطعم ذا ماستر شيف في المهندسين
يعد من أفضل مطاعم المهندسين هو مطعم ذا ماستر شيف، بل أنه واحد من المطاعم المميزة في المنطقة والتي تتولى الإشراف عليه سيدة فاضلة وتقوم بعمل طبق مميز كل يوم في المطعم، والمطعم متخصص في مختلف أصناف الوجبات، بداية من الوجبات الشعبية كالفول والطعمية، وصولاً إلى المشويات.

وأحد مميزات مطعم ذا ماستر شيف في المهندسين هو أسعاره، وكافة الأطعمة به ذات مذاق مميز لن تنساه.

العنوان: 23 شارع الفواكة – خلف مسجد مصطفى محمود / المهندسين.

رقم الهاتف الخاص بهم وهو 01068809454

أفضل أماكن فطار في المهندسين

مطعم بيف فى رغيف بالمهندسين
يعد مطعم بيف فى رغيف من أفضل وأرقي المطاعم الموجودة في المهندسين، و من ثم هو أحد المطاعم واسعة الشهرة في المنطقة، والمطعم متخصص في تقديم سندوتشات اللحوم المختلفة (كبدة – سجق – كفتة – برجر – فراخ) والذي يقوم بإعدادهم بالطريقة الشعبية والسورية والتركية أيضاً.

كما أنه يعد أطباق مميزة من الحلويات، وأشهرها طبق الحلوى «سكلنس»، والأسعار في ذلك المطعم رائعة ومناسبة جدا للميزانيات البسيطة، والمحل به ديكور بسيط ومريح جداً، كما أن مستوى النظافة هناك مرتفع.

العنوان: 3 شارع مكة أمام نادي الصيد / المهندسين

رقم الهاتف الخاص بهم وهو 01001533339

أماكن فطور في المهندسين
أماكن فطور في المهندسين

مطعم كورنر إيلفن بالمهندسين
يعد مطعم كورنر إيلفن من أفضل مطاعم المهندسين، والذي يتخصص في تقديم الوجبات العالمية ووجبات المطبخ الأمريكي والإيطالي بأسعار مميزة جدا وليست باهظة كغيره من المطاعم المشابهة.

كما أن المطعم يوفر ركناً لمختلف ألعاب الطاولة، ويقدم المطعم مختلف أنواع الكريب والبيتزا الإيطالية، كما أنه متوفر به سندوتشات البرجر بأنواعها ونكهاتها المختلفة.

ويقدم المطعم عدد من الوجبات وأطباق المكرونة الأسبانية المميزة، كما أنه يقدم وجبات فراخ مع بطاطس ومشروب وسلطات.

العنوان: 11 شارع عبد المنعم رياض / المهندسين

رقم الهاتف الخاص بهم وهو 01117670707

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى