مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد.. بث مباشر ريال مدريد اليوم على BeIN Live HD

بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26-4-2022

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد.. بث مباشر ريال مدريد اليوم على BeIN Live HD

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر. حيث ينتظر محبو كرة القدم حول العالم انطلاق المباراة النارية بين مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء. حيث تجمع المباراة الفريقان ضمن منافسات ذهاب المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ستاد الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر 

وتأهل المان بلو إلى الدور الحالي بعدما حقق الفوز بشق الأنفس على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف دون رد. ولكن، ريال مدريد تأهل إلى الدور ذاته بعدما فاز على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب. وسيلعب الفريق المتأهل من هذه المواجهة ضد ليفربول أو فياريال الإسباني في نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

ملعب “الاتحاد” سيحتضن فعاليات المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، اليوم الثلاثاء 26 من إبريل، في تماما الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم. والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف. والحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط. والثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. أيضا، سيجرى إذاعة المباراة على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1. لأنّ، الشبكة القطرية حصلت على الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

وسائل الإعلام الإنجليزية عودة المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، إلى الفلسفة المعتادة بخصوص الاعتماد على التدوير. للتوضيح، فإنه قد يعتمد على الدولي الجزائري، رياض محرز، بعدما شارك في تحقيق فوز كبير على برايتون، يوم الأربعاء 20 أبريل، بثلاثية أهداف مقابل لا شيء. وذكرت صحيفة “إيفنينغ ستاندار” الإنجليزية إن “بيب” سيلجأ أمام واتفورد لإراحة الهداف العربي لفريقه والبلجيكي كيفين دي بروين؛ تحسبًا لهذه المواجهة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

الدولي الجزائري قام بتسجيل هدفه الحادي عشر 11 مع المان بلو في الموسم الحالي بعدما هز شباك برايتون. بالإضافة إلى ذلك، فقد قام بتقديم 5 تمريرات حاسمة لزملائه، في 24 مباراة خاضها في البطولة. ويعتبر هذا الهدف هو الثالث والعشرين منذ أن بدأ الموسم.

ومن ثم، فإن التشكيل المتوقع الذي سيبدأ به بيب جوارديولا المباراة، قد يكون إيدرسون مورايس في حراسة المرمى. وجواو كانسيلو  وإيمريك لابورت  وروبن دياز وأوليكسندر زينشينكو في الدفاع. وفرناندينيو وإلكاي غوندوغان وبرناردو سيلفا في خط الوسط. وغابرييل جيسوس وفيل فودن ورحيم ستيرلينغ في خط الهجوم.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

أثار أكثر من تقرير الخوف في قلوب مشجعي الميرنجي، بعدما زادت الشكوك بخصوص إمكانية لحاق الدولي النمساوي ديفيد ألابا والدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعبيّ ريال مدريد، بمباراة اليوم. لأن، ألابا تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة أوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني. ولكن، نجم متوسط ميدان المنتخب البرازيلي عانى من مشكلة عضلية على مستوى مؤخرة الفخذ بساقه اليسرى.

ويبدو أن المدير الفني الإيطالي للفريق أنشيلوتي مصر على أن يحصد كل أفراد كتيبته في الطائرة التي تتحه إلى لندنا. حيث، أكدت التقارير بأنه جرى عمل جلسة منفردة في التدريبات لألابا وكاسيميرو. لأنّ، أنشيلوتي يحاول أن يجهز الثنائي للمشاركة في القمة المنتظرة. ومن ثم، فإن التشكيل المتوقع الذي سيبدأ به كارلو مباراة المان بلو ضمن الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هو: تيبو كورتوا في حراسة المرمى.

بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26-4-2022

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

إيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز وداني كارفاخال وديفيد آلابا في خط الدفاع. وإدواردو كامافينغا وفيديريكو فالفيردي وتوني كروس في خط الوسط. وكريم بنزيما ورودريغو غوس وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد.. بث مباشر ريال مدريد اليوم على BeIN Live HD

لعب مانشستر سيتي وليفربول ستة مرات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وحقق الفريق الإسباني الفوز في مناسبتين، وخسر مثلها. بينما، حسم التعادل مناسبتين. وسبق للسيتي أنْ فاز على الميرنجي في معقله في مناسبة. ولكن، ريال مدريد يحاول أن يحقق أول فوزله على مانشستر سيتي على ملعبه ووسط جماهيره. وترجع أولى مواجهة بين الكبيرين إلى دوري أبطال أوروبا، وتحديدا دور مجموعات موسم 2012-13. وفاز ريال مدريد حينها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتهت مباراة العودة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى