نيللي مقدسي تهاجم إليسا وتكشف سر عدم زواجها حتى الآن

قالت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، إنها لا تستبعد أن تتجه الاتجاه إلى التمثيل. ولا تمانع من الارتباط بشاب يصغرها في العمر. ولكن، ليس بسنوات طويلة، واعترفت في الوقت ذاته بانها خضعت لجراحتي تجميل. وذلك، خلال حوارها مع الإعلامية  بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة” على قناة “المحور”.

نيللي مقدسي

وتطرقت مقدسي، إلى أغنيتها المثيرة للجدل “مفيش رجالة”. وشددت، على أنها كانت تغني عن حالة اجتماعية معينة ولم تهاجم الرجال كلهم. وأشارت، إلى أنّ الأغنية كانت موجهة للرجال الذين يقللون من شأن المرأة. ولفتت، إلى أنها لم تسب الرجال ولم تعمم أبدا.

ولفتت، إلى انها لا تستبعد تأسيس جمعية تدعم حقوق المعنفات من الرجال. لأن، الفنانة اللبنانية لا تُحب أن تُضرب المرأة. وأشارت، إلى أن والدها وأخيها ربياها بشكل رائع. لذلك، فإنها لم تتزوج بسبب القدر الكبير من الحب والدلال والحنان الذي حصلت عليه منهما. واعترفت، بأنها لم تقابل رجلا في حياتها بمثل حنان وعطف أبيها وأخيها عليها، لذلك، فلم تتزوج.

نيللي مقدسي
نيللي مقدسي

أكثر ما تخشى منه نيللي مقدسي

وأكدت، أنها لا تحب أي زيادة في وزنها، حتى أنها عندما لا تلعب رياضة في أي يوم، فإنها تُصاب بالاكتئاب. واعترفت بانها وقعت توقيعها شيكات على بياض من أجل التعاقد على حفلات خاصة. أيضا، رفضت ذكر اسم الجهة التي تعاقدت معها على هذه الحفلات. وأشارت، إلى أنها رفضت إغراءات كثيرة في الحياة لتعارضها مع مبادئها التي تؤمن بها.

وشددت، على أنها لا تسعى خلف الشهرة والأضواء، ولكن، المطربة اللبنانية تحب أن تغني وتقدم أشياء جديدة ورائعة. ولفتت، إلى أن لديها شغف كبير لكي تقدم الفن بطريقتها وأسلوبها. واعترفت بأن عددا كبيرًا من الأشخاص حاربوها في بداية مشوارها الفني. مثال على ذلك، سليمان أسمر، لحساب نجمة أخرى. لأن، نيللي سرقت الأضواء منها.

ترفض حل مشكلاتها عبر التملق والتزلف للآخرين

وأكدت، أنها ترفض حل مشكلاتها عبر التملق والتزلف للآخرين. أيضا، تطرقت إلى سر توتر علاقتها بالمطربة اللبنانية إليسا، فقد وصفتها، في تصريحات قديمه بأنها متعجرفة ومغرورة. وفسرت، هذه التصريحات بأنها تعتبر أن علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة. ولكن، بالأخلاق.

وترى الفنانة اللبنانية، أن الإنسان يجب أن يحاسب على أخلاقه وسلوكياته مع الآخرين. وأكدت، أن الشهرة لا يجب أن تمنح النجوم ميزة في التعامل مع الآخرين. وكشفت عن موقف اعتبرته سخيفا، جمع بينها وإليسا في المطار. إذ قللت إليسا من شأنها، عندما تقابل وجهيهما، ورفضت مبادلتها التحية. ولكن، جعلت رجل أعمالها يقف حائلا بينهما حتى لا تراها أو تسلم عليها.

نيللي مقدسي
نيللي مقدسي

وصرحت، بأنها فنانة وإليسا فنانة، لذلك، ما كان عليها أن تتصرف على هذا النحو. لأن، المطربة اللبنانية تقول إنها تربت بهذه الكيفية، أن يقول الإنسان لمن يقابله مرحبا؛ لأن التحية تكون لله عز وجل. وشددت، على أنها لم تلتقِ إليسا بعد هذا الموقف، ومن ثم، فإنها مصرة على رد الصاع صاعين لها وتجاهلها مثلما تجاهلتها من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى