بث مباشر مانشستر يونايتد وتشيلسي.. شاهد المباراة اليوم الخميس 28-4-2022 Live

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر الآن

بث مباشر مانشستر يونايتد وتشيلسي.. شاهد المباراة اليوم الخميس 28-4-2022 Live

يستضيف مانشستر يونايتد تشيلسي، في مباراة حماسية، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث يتنافس الناديان على دخول المربع الذهبي. من أجل حجز مكان في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. بث مباشر مانشستر يونايتد وتشيلسي. ويحتل البلوز المركز الثالث بـ65 نقطة، ومن ثم فإنه متفوق على أرسنال بـ5 نقاط كاملة. ولكن، مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس بـ54 نقطة.

بث مباشر مانشستر يونايتد وتشيلسي live

ويحاول تشيلسي أن يفوز بالمباراة لكي يثبت أقدامه بشكل أكبر في المركز الثالث المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ومن ثم، فإنه يحاول أن يواصل نتائجه المميزة وأن يؤكد تأهله إلى دوري الأبطال الموسم القادم. ولكن، الشياطين الحمر يحاولون الحصول على نقاط المباراة، من أجل الإبقاء على حظوظهم في الحصول على أحد المراكز المؤهلة إلى التشامبيونزليج. وسيحاول مانشستر يونايتد تحقيق الفوز على البلوز على مسرح الأحلام. وشهدت الجولة الماضية خطف تشيلسي فوز مهم للغاية على نظيره وست هام يونايتد بهدف نظيف. ولكن، مانشستر يونايتد خسر من أرسنال بثلاثة أهداف لهدف.

 تشكيل مانشستر يونايتد

من المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد مباراة اليوم بتشكيل مكون من دافيد دي خيا لحراسة المرمى. ورباعي خط الدفاع آرون وان بيساكا وهاري ماجواير ورافاييل فاران وأليكس تيليس وسكوت ماكتوميناي. ويلعب في خط الوسط كل من نيمانيا ماتيتش وفريد وماركوس راشفورد. وفي خط الهجوم الثنائي كريستيانو رونالدو وسانشو.

تشكيل تشيلسي

يعاني البلوز من غيابات مؤثرة، من أهمها الدولي البجيكي روميلو لوكاكو بداعي الإصابة. حيث تسببت الإصابة في غيابة عن عن لعب مباراة العودة ضد ريال مدريد ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. ولكن، المدرب الألماني توماس توخيل سيعتمد على عناصر مميزة أخرى في التشكيل.

 

مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي

بث مباشر مانشستر يونايتد وتشيلسي.. شاهد المباراة اليوم الخميس 28-4-2022 Live

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من إدوارد ميندي لحراسة المرم ريس جيمس. تياجو سيلفا وأنطونيو روديجروروبن لوفتس تشيك في خط الدفاع. نجولو كانتي وجورجينيو وماركوس ألونسو وميسون ماونت في خط الوسط. وكاي هافيرتس وتيمو فيرنر في خط الهجوم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

تُذاع مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن منافسات البريميرليج، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة. والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية والحادية عشرة إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. وستكون شبكة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لكل مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. على أن تكون beIN Sports 1 HD Premium هي ناقل المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا العام منافسة شرسة بين مانشستر سيتي وليفربول على الصدارة. ولكن مانشستر يونايتد يعاني الأمرين في صراع المربع الذهبي. أما تشيلسي، فيبدو أنه ضمن البقاء في التوب فور والتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا. وجاء ترتيب الدوري كالآتي.

مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي

يتصدر مانشستر سيتي المسابقة برصيد 80 نقطة متقدما على ليفربول الثاني بفارق نقطة واحدة. أيضا، يحل تشيلسي برصيد 65 نقطة متفوقا بفارق خمس نقاط عن آرسنال برصيد 60 نقطة الذي يحتل المركز الرابع و7 نقاط عن توتنهام. ويحل مانشستر يونايتد المركز السادس بـ54 نقطة ووست هام يونايتد في المركز السابع بـ52 نقطة. كما حلّ ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

ويأتي نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع برصيد 43 نقطة، متفوقا بنقطة على ليستر سيتي صاحب المركز العاشر بنقطة واحدة، ونقطتين على برايتون صاحب المركز الحادي عشر. كما يحل برينتفورد في المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة، وساوثهامبتون في المركز الثالث عشر بـ40 نقطة. ولكن كريستال بالاس يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة، وأستون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة.

ولكن، ليدز يونايتد جاء في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة. ويأتي بيرنلي في المركز السابع عشر بـ31 نقطة. وتحتل فرق إيفرتون وواتفورد ونرويتش سيتي مراكز الهبوط برصيد 29 و22 و21 نقطة على الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى