مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول.. بث مباشر ريال مدريد اليوم السبت 30-4-2022

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم Live HD

الآن مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول.. بث مباشر ريال مدريد اليوم السبت 30-4-2022

ينتظر عشاق الكرة الإسبانية موعدا مهما ضمن منافسات الدوري الإسباني. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول. حيث يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة ريال مدريد وإسبانيول. في مباراة جديدة من مباريات الليجا. وستصارع كتيبة كارلو أنشيلوتي ضد إسبانيول لضمان حسم اللقب. ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تدريبات البطل المنتظر للدوري الإسباني شهدت عودة الدولي البرازيلي كاسيميرو. إذ تعافى من الإصابة، حرمته من اللعب في مباراتي مانشستر سيتي وأساسونا. ولكنه، أصبح قادرا على التدرب بشكل طبيعي في الجلسة الجماعية مع زملائه. ويبدو أنّ كل شيء يسير على ما يرام، وأنه قد يكون جاهزا للحصول على أجزاء من المباراة. لذلك، فقد أصبح قرار مشاركته في المباراة في يد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وسيكون البرازيلي موجودا في مباراة مانشستر سيتي إذا لم يتعرض لأي انتكاسة. ولم يلعب في المباراة ديفيد ألابا، إيدين هازارد، ولوكا يوفيتش، لأن، الثلاثى لم يتعافَ من الإصابة حتى الآن.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول
مباراة ريال مدريد وإسبانيول

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد إسبانيول

ذكر موقع “هوسكور” العالمي في أخر التقريار، أنّ مدرب ريال مدريد، استقرّ على بداية مباراة حسم لقب الدوري ضد إسبانيول على النحو الآتي: تيبو كورتوا في حراسة المرمى. وميندي وألابا وميليتاو وكارفاخال في خط الدفاع. وكروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش في خط الوسط. ويلعب كل من فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وأسينسيو في خط الهجوم.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

تنطلق مباراة اليوم السبت الثلاثين من إبريل هذا العام على ملعب “سانتياجو برنابيو” في مدينة مدريد. في تمام الساعة 4:15 عصرا بتوقيت القاهرة. و5:15 بتوقيت السعودية، و6:15 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. وحصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق إذاعة الدوري الإسباني حصريا. وستنقل المباراة على الهواء مباشرة. وسيكون خليل البلوشي  معلق المباراة التي تعرضها قناة بي إن سبورت 1.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول
مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ولكن، إذا لم تستطع أن تتابع المباراة على التلفزيون، يمكن أن تتابعها عبر خدمة البث المباشر الكتابي، التي يقدمها موقع “يلا شاهد” وتبدأ قبل أن تنطلق المباراة بـ30 دقيقة. وهناك أكثر من مباراة ستنقل المباراة، مثل Arena Sport 1 HD Serbia، وSpor Smart HD، وArena Sport 2 HD SLV، وZiggo Sport Select HD، وLaLiga TV Bar، Nova Sports 3 HD.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

استأنف ريال مدريد تدريبته استعدادا لمباراة إسبانيول صباح اليوم، الخميس. ولكن، الدولي النمساوي ديفيد ألابا لم يحضر المران، بعدما شعر بآلام على مستوى عضلة الفخذ أثناء مباراة مانشستر سيتي. ومن ثم، فإن لحاقه بمباراة الإياب أصبح معقدا للغاية. ولكنه، لن يكون مستحيلا.

على جانب أخر، كانت هناك أخبار أفضل للإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما تطورت الحالة الصحية للدولي البرازيلي كاسيميرو. حيث ام بأداء جزء من التدريبات وكل شيء يشير إلى أنه سيكون متاحًا لمباراة العودة في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا. لكن، كاسيميرو لن يلعب ضد إسبانيول بنسبة كبير. أما لوكا يوفيتش، فقد تدرب منفردا وعودته لن تكون بالسرعة المطلوبة. ولكن، الدول يالبلجيكي إدين هازارد يواصل برنامجه العلاجي بعدما خضع لجراحة على مستوى الكاحل، كما تدرب ماريانو دياز دون أي إصابة أو مشكلة صحية.

خطة الاحتفال

علاوة على ذلك، فقد استقر مسؤولو الملكي على طريقة الاحتفال بلقب الدورى الإسبانى. إذ يحتاج الميرنجي إلى نقطة واحدة فقط من مباراة من أجل ضمان الفوز باللقب الخامس والثلاثين في تاريخه. حيث يتصدر الفريق جدول الترتيب بـ78 نقطة، بفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني بـ63 نقطة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول.. بث مباشر ريال مدريد اليوم السبت 30-4-2022

أيضا، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن الاتحاد الإسباني قرر أن ينقل كأس الليجا إلى ملعب ريال مدريد، الذي يستضيف مباراة اليوم. وقررت إدارة ريال مدريد قررت أن تجهز خطة الاحتفال مع الجماهير بالبطولة، وذلك، بالرغم من لعب مباراة حاسمة ضد مانشستر سيتى ضمن مباراة العودة للمربع الذهبي في دورى أبطال أوروبا، الأربعاء القادم. حيث سيحتفل لاعبو الميرنجي مع فريقهم قبل التجول في الشوارع والاحتفال في ميدان سيبيليس.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى