بث مباشر ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيو كاسيل اليوم مباشرة

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم.. مباشر مباراة ليفربول LiveHD

بث مباشر ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيو كاسيل اليوم مباشرة

بث مباشر ليفربول ونيوكاسل، إذ يستأنف فريق ليفربول الإنجليزي صراعه الناري على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة جديدة أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد. ويحل فريق ليفربول ضيفاً أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء السبت والموافق 30 إبريل الجاري، وذلك ضمن أحداث لقاء الإياب بالإسبوع الـ 35 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الجاري، وتنطلق ركلة البداية في ملعب سانت جيمس بارك في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثالثة والنصف عبر شاشات مدينة أبو ظبي.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسيل اليوم Live HD

تقرر تعيين المعلق الرياضي «حفيظ دراجي» ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة «beIN Sports Premium 1» والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية. تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من احتلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق مانشستر سيتي، والمتربع على عرش صدارة ترتيب البريميرليج بالوقت الحالي. ويسعى أصحاب الأرض بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط

بث مباشر ليفربول ونيوكاسل
بث مباشر ليفربول ونيوكاسل

بث مباشر ليفربول ونيوكاسل .. حفيظ دارجي معلق المباراة

ليفربول يقاتل خلال الجولات القادمة من أجل استمرارية الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية للصمود أمام زحف مانشستر سيتي نحو الاستقرار بقمة الدوري، حيث يتواجد السيتي حاليًا في المركز الأول برصيد 38 نقطة. بالتالي ليفربول في المركز الثاني برصيد 37 نقطة. البلوز كذلك يتواجد في المركز الثالث برصيد 36 نقطة. وفي سياق آخر يشهد قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هو الآخر منافسة شرسة بين مجموعة من الفرق التي تصارع الهبوط. بالتالي أصبح مُهدد بالسقوط كلا من نيوكاسل يونايتد ونوريتش سيتي وبيرنلي في حالة عدم استطاعتهم تحقيق نتائج ايجابية خلال الجولات القادمة.

ولازال يطارد ليفربول نظيره مانشستر سيتي لاحتلال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ومن أجل العودة إلى القمة من جديد، يحل ضيفًا على نيوكاسل يونايتد في افتتاح الجولة 35 من منافسات البطولة، ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، ويدخل «الريدز» المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد تحقيق الفوز على إيفرتون في الجولة الماضية في “ديربي الميرسيسايد” بهدفين دون رد، ثم التفوق على فياريال الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس النتيجة.

بث مباشر ليفربول ونيوكاسل
بث مباشر ليفربول ونيوكاسل

بث مباشر ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيو كاسيل اليوم مباشرة

ويسعى ليفربول لتصدر المسابقة مؤقتا فى ظل انتظار ما ستسفر عنه لقاء مانشستر سيتى المتصدر امام ليدز، فى نفس الجولة، حيث يأمل فريق الريدز فى وقوع منافسه على البطولة فى فخ التعادل، ويحقق هو الفوز على نيوكاس وحصد الثلاث نقاط. فى ظل المنافسة الشرسة التى يشهدها الدورى الانجليزى هذا الموسم على البطولة، بينما يحتل نيوكاسل المركز التاسع برصيد 43 نقطة، بعد ان حقق الفوز فى 11مباراة، وتعادل فى 10 مباريات والخسارة فى 13 مباراة، بينما احرز مهاجموه 40 هدفا، ودخل مرماهم 55 هدفا.

اشتكى المدير الفني الألماني يورجن كلوب مرة أخرى من جدول مباريات ليفربول، بعد التأكد من أنهم سيواجهون فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، قبل مواجهة السبت أمام نيوكاسل، وقدم ليفربول منذ ذلك الحين طلبًا إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لنقل المباراة من توقيتها المبكر إلى وقت متأخر في 30 أبريل، وفقًا لصحيفة “ذا أثليتيك”، وصف كلوب مدرب ليفربول، قرار السماح لقناة “BT Sport” ببث مباراة الفريق أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة 12:30 ظهرًا يوم 30 أبريل بأنه “لا يصدق”.

ليفربول وفياريال
ليفربول وفياريال

إصابة كايل ووكر وكيفين دي بروين

لقد ذهب كلوب الآن إلى أبعد من ذلك، من خلال الدعوة إلى نقل المباراة إلى وقت لاحق من اليوم. بعد تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعادلوا 3-3 على ملعب آنفيلد مساء الأربعاء أمام بنفيكا. وتأهلوا بفوز بنتيجة 6-4 في مجموع المباراتين على الفريق البرتغالي، «كل ساعة لها أهمية في عملية التعافي، وإذا كنت تريد إرسال المشاكل إلينا، فأرسلنا في الساعة 12.30 إلى نيوكاسل، لا أفهم لأن الناس يريدون مشاهدة مباراة كرة قدم بين نيوكاسل وليفربول، لكنني لا أفهم لماذا يجب أن يتمتع أي فريق بميزة أو عيب»

وردًا على سؤال عما إذا كان فوز مانشستر سيتي بصعوبة في مجموع المباراتين على أتلتيكو مدريد. مساء الأربعاء سيمنح ليفربول ميزة يوم السبت، مع إصابة كايل ووكر وكيفين دي بروين. بينما تمكن كلوب من إراحة العديد من اللاعبين، أصر المدرب الألماني على أن الفوز ضد فريق بإرادة بيب جوارديولا لا يزال يمثل تحديًا كبيرًا. قال مدرب ليفربول : «نحن نعلم جودة السيتي، ولا يتعين علينا أن نذكر ذلك طوال الوقت ولكن الجميع يعرف. هناك تحديات حاسمة في المباراة وعليك أن تفوز بها، لقد خسرنا بضع كرات سهلة في مباراة السيتي قبل بضعة أيام. ما صنعوه منها كان مذهلًا، إنها كرة قدم جيدة».

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل

أليسون بيكر

أرنولد

فيليبس.

فابينيو.

روبرتسون.

تشامبرلين.

هندرسون.

فينالدوم.

محمد صلاح.

فيرمينو.

ماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى