موعد صلاة عيد الفطر في الدمام

موعد صلاة عيد الفطر في الدمام. يحتفل المسلمون في كل بقاع العالم بعيد الفطر المبارك. حيث انتهى شهر رمضان المعظم منذ ساعات قليلة. وتختلف احتفالات عيد الفطر المبارك من مكان إلى آخر. وفي إطار الخدمات التي يقوم موقع “يلا شاهد” بتقديمها، على مدار ساعات اليوم، فإننا سنقدم لكم موعد صلاة عيد الفطر في الدمام بالمملكة العربية السعودية.

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في الدمام

وسيكون موعد الصلاة في الدمام في تمام الساعة الخامسة والسادسة عشرة دقيقة في الصباح الباكر. وسيكون هذا الموعد بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية. ولكن، موعد صلاة العيد في حائل سيكون في الساعة 5:51 صباحًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ صلاة العيد ستبدأ في تمام الساعة 5:57 صباحًا، و6:02 صباحًا في أبها. وفي نجران 5:57 صباحًا، وفي الباحة 6:05 صباحًا، وفي بريدة 5:44 صباحًا. أيضا، ستكون صلاة عيد الفطر في جازان الساعة 6:05 صباحًا، وفي تبوك الساعة 6:20 صباحًا، وفي عرعر 5:45 صباحًا.

صلاة عيد الفطر
صلاة عيد الفطر

مدينة الدمام

تعتبر الدمام من أبرز المدن في المملكة العربية السعودية، حيث تطل على ساحل الخليج العربي. لأن، مدينة الدمام الميناء الرئيس بالمنطقة نظرا موقعها الجغرافي شديد التميز. ومن ثم، فإنها تقع على 3 جهات من الخليج العربي. وهي الجنوب والشرق والشمال. وبالتالي، فقد أصبحت مركزًا تجاريًا مهمًا للغاية. كما أنها أصبحت مركزًا سكنيًا في السعودية. علاوة على ذبكفإنها تضم الكثير من المؤسسات الحكومية والهيئات الإدارية. وهو ما يجعل الكثيرون يهتمون بموعد صلاة عيد الفطر فيها.

صلاة عيد الفطر
صلاة عيد الفطر

احتفالات عيد الفطر

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن المسارح السعودية ستشهد إقبالا كبيرا من الزوار، بسبب تنظيم الاحتفالات بمناسبة العيد. وسيكون كل ذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه في السعودية، في إطار برنامج احتفالات العيد 2022. أيضا، ستنظم الهيئة 4 مسرحيات بـ12 عرضًا متنوعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى