مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم.. مباشر ريال مدريد الآن

بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن.. Real Madrid Live HD

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم.. مباشر ريال مدريد الآن

نتحدث اليوم عن مباراة من العيار الثقيل تجمع بين إثنين من أقوى الفرق الأوروبية. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي. حيث تُلعب المباراة في مساء اليوم، ضمن قمة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ومن ثم، فقد انتهت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الاتحاد”.

وسيشهد تشكيل ريال مدريد عودة البرازيلي كاسيميرو بعدما تعافى من الإصابة. إذ، غاب عن مباراة الذهاب، ولكن، سيعود جواو كانسيلو إلى تشكيل المان بلو، حيث غاب عن لقاء الذهاب للإيقاف. علاوة على ذلك، فقد قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يعين الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لإدارة المباراة.
ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

أيضا، أصيب بيب جوارديولا بالحيرة لدى سؤاله عن احتمالية منح ممر شرفي لـ ريال مدريد، بعدما ضمن الأخير التتويج ببطولة الدوري الإسباني. وأشار، إلى أنّه ليس لديه أي رأي في هذا الأمر، وذلك خلال تصريحات نشرتها شبكة “sportbible” الإنجليزية. ولم يكتفِ الصحفي الذي سأله بهذه الإجابة، حيث ضغط عليه، وجعله يقول إنه يتفهم هذا السؤال، لكنه ليس لديه إلا تهنئة ريال مدريد بالفوز باللقب.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدأ المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر. و22:00 بتوقيت السعودية، و23:00 بتوقيت الإمارات. وسيجرى نقل المباراة حصريا في بث مباشر علىقنوات بي إن سبورت.  وتنطلق المباراة على beIN SPORTS PREMIUM 1 الليلة.

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

تشكيل ريال مدريد

من المقرر أن يبدأ كارلو أنشيلوتي تشكيل المباراة بتيبو كورتوا في الحراسة. وداني كارفاخال، ناتشو، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي في الدفاع. وكاسيميرو، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، توني كروس في خط الوسط. وكريم بنزيما، فينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

تشكيل مانشستر سيتي

أيضا، من المتوضع أن يبدأ الإسباني بيب جوارديولا المباراة، بتشكيل مكون من إيدرسون في حراسة المرمى. وجواو كانسيلو، روبن دياز، إيمريك لابورت، ناثان آكي في الدفاع. وبرناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين في الوسط. وفيل فودين، جابرييل جيسوس، رحيم ستيرلينج في خط الهجوم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم.. مباشر ريال مدريد الآن

في غضون ذلك، كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن مفاجأة بوجود موافقة مبدئية من ريال مدريد، على رحيل كاسيميرو لاعب منتخب البرازيل في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة. وذلك، بالرغم من اعتماده عليه بشكل شبه كامل في خط الوسط مع لوكا مودريتش، توني كروس.

ووفقا لما ذكرته التقارير البرازيلية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يرغب في تجديد دماء الفريق. وذكرت شبكة “Uol” البرازيلية، أن النادي الملكي يدرس بيع الدولي البرازيلي. ومن ثم، فقد وافق على بيع كاسيميرو، إثر وجود اهتمام من جانب فريقي يوفنتوس وباريس سان جيرمان بالتعاقد مع البرازيلي.

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويبلغ الدولي البرازيلي من العمر 30 سنة. ويستمر عقده مع فريقه لمدة موسمين ونصف. ويرغب ناديه في التخلي عن خدماته مقابل 50 مليون يوروو. ويحاول ريال مدريد أن يغتنم الفرصة ويحصل على مبلغ كبير من خلال بيعه وتجديد الدماء. وتأتي هذه الأنباء في ظل تألق اللاعب مع الفريق طيلة السنوات الماضية. وفي الموسم الحالي شارك في 43 مباراة في كل المسابقات وسجل هدفًا وحيدًا وقدم أربع تمريرات حاسمة.

ثقة أنشيلوتي

ولكن، المدير الفني الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي تحدث عن المباراة، وأكد الفريق يمر بحالة جيدة، ولديه الحافز والتركيز، وفرصة رائعة للتأهل وأجواء مثالية للغاية. وأكد أنّ لاعبيه يبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.  وأشار إلى أنّ ريال مدريد ومانشستر سيتي يتمتعان بإمكانيات فنية كبيرة. ولكن، هناك اختلافات جوهرية بينهما وهو ما يجعل لاعبيه ملزمين بالتركيز بشكل أكبر وحسم المباراة. وفسّر ذلك بأنّ “إذا فقدت شيئًا واحدًا لن يُسمح لك بالفوز بتلك البطولة”. وأشاد بعودة كاسيميرو، مؤكدًا أناه ستقدم مساعدة كبيرة للفريق، بسبب جهوده في تعزيز الأسلوب الجماعي والدفاعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى