مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة.. بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي BeIN

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-5-2022

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة.. بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي BeIN، وبث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-5-2022 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ينتظر محبو كرة القدم حول العالم المباراة الثانية في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم. حيث تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد بطل الدوري الإسباني. ومن المقرر أن يستضيف الميرينجي. وفاز الضيوف في في مباراة الذهاب بأربعة اهداف مقابلة ثلاثة. ومن ثمّ، فقد تأجّل الحسم لمواجهة الليلة.

ريال مدريد مباشر الآن.. بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

مشاهدة بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

وسجل ريال مدريد ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب. ولكن، الميرينجي عانى بقوة في الجانب الدفاعي بسبب غياب عدد من العناصر المهمة، على راسها الدولي البرازيلي كاسيميرو. واستغل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، غياب اللاعب، وسجل فريقه 4 أهداف، في ظل عدم توني كروس التعامل مع المواقف الدفاعية. وضغط المان بلو في منطقة وسط الميدان بدي بروين وبرناردو سيلفا ورياض محرز. وفي نهاية المطاف تمكن من استغلال المساحات بين الوسط وقلب الدفاع، حيث ظهرت معاناة ريال مدريد الدفاعية، واستقبل هدفين مُبكرين في بداية المباراة.

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

تشكيل ريال مدريد

قد يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من تيبو كورتوا في حراسة المرمى. ورباعي خط الظهر داني كارفاخال، ناتشو، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي. وكاسيميرو، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، توني كروس في خط الوسط. والدولي الفرنسي كريم بنزيما، والدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

تشكيل مانشستر سيتي

قد يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من البرازيلي إيدرسون في حراسة المرمى. ورباعي خط الدفاع جواو كانسيلو، روبن دياز، إيمريك لابورت، ناثان آكيد. و3 لاعبين في خط الوسط وهم برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين. وثلاثي أخر في خط الهجوم، وهم فيل فودين، جابرييل جيسوس، رحيم ستيرلينج.

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

تصريحات أنشيلوتي

علاوة على ذلك، فقد أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، أنّ فينيسيوس تحسن كثيرًا على مستوى إنهاء الهجمات. وأوضح، أنه صار أكثر هدوءً في اتخاذ القرارات، وبخاصة أنه منحه الثقة بتواجده في التشكيل الأساسي. وأعلن، أن الدولي النمساوي ألابا لن يشارك اليوم، لكنه لا ينوي تغيير خطة الفريق، مفسرًا ذلك بانّ ناتشو لديه خبرة للتعامل مع هذا النوع من المباريات جيدًا.

وأشار، إلى أنّ مودريتش وبنزيما، قدما أداءً رائعا واستطاعا أن يكونا في طليعة نجوم الدوري الإسباني. وذكر، أنّ مودريتش لم يتغير، ولكن، كريم نضج كثيرًا على مستوى الشخصية والقيادة. وشدّد على انّ الفريق لن يلعب مباراة دفاعية؛ لأنه، يعي جيدا مدى خطورة المنافس، ومن ثم فإنّ سيحاول إحداث توازن بين الناحيتين الدفاعية والهجومية. واعترف بأنّ فريقه عانى أحيانا امام الفرق التي تلعب بأسلوب دفاعي، بسبب عدم وجود مهاجم في صفوف فريقه لكنه تعامل مع المشكلة في بعض المباريات.

تحذير ديبروين

حذر الدولي البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي زملاءه من مباراة اليوم. وذلك في المؤتمر الصحفي للتحدث عن المباراة. علاوة على ذلك، فقد أكد انّه يتوقع مباراة هجومية من الطرفين، وأن تكون مواجهة اليوم مختلفة عما حدث في ملعب الاتحاد. وأشار، إلى أنّ المباراة مهمة للطرفين، حيث يرغب كل فريق في لعب المباراة النهائية.

بالإضافة إلى ذلك، أكد الدولي البلجيكي أنّ البطولة ستكون صعبة على كل المنافسين. ولكن، ديبروين يرغب في الفوز باي بطولة ينافس عليها بصرف النظر عن صعوبتها. وأكد، أنه يشعر بأنه بحالة جيدة رغم ضغط الموسم وبعض الضربات التي تلقاها في مباراة أتلتيكو مدريد”.

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي
مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة.. بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي BeIN

وأكد، أن لعبه مع بيب ساعده على التطور بأساليب مختلفة. وشدد، على أنه من الصعوبة بمكان تحديد هل سيكون بنفس المستوى مع مدربين آخرين. واعترف بأنّه حقق نجاحات رائعة رفقة “المان بلو”، ولكن اللاعبين يعملون بجد من أجل تحقيق المزيد.

أيضا، فقد شدد، على أن لاعبي الفريق يحاولون الاستمتاع بطريقة اللعب ومساعدة الفريق بكل ما لديه. وأشار، إلى أنّ الفريق أصبح في حال أفضل كثيرا مما كان عليه في المربع الذهبي للبطولة سنة 2016. وأكد دي بروين، أن الفريق قدم مباراة مملة وخسر بهدف ذاتي في نهاية المطاف. وشدد، على أنّ فريقه مستعد جيدا للمباراة، وسيحاول تكرار الفوز على أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال أوروبا.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى