شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الهلال وضمك Live HD.. رابط الهلال وضمك اليوم

مباراة الهلال وضمك اليوم بث مباشر

بث مباشر الهلال وضمك اليوم، يفتتح ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز أبوابة وذلك من اجل استقبال اللقاء الناري الذي يجمع بين الهلال السعودي ضد نظيرة ضمك اليوم السبت الموافق 7 من شهر مايو لعام 2022. تأتي هذة المباراة في اطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري السعودي الممتاز. يشارك فية الزعيم بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يرغب في تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير التي ذهبت الي ارضية الملعب لمشاهدة اللقاء، شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الهلال وضمك Live HD.. رابط الهلال وضمك اليوم.

بث مباشر الهلال السعودي وضمك الآن.. رابط مشاهدة المباراة مباشرة

يشارك صاحب القميص الأزرق في هذة المباراة بكل قوة وتركيز عالي جدا. يأتي ذلك الامر بعد ان نجح في تحقيق الفوز في اخر جولة لة في الدوري السعودي علي حساب نظيرة الفيحاء. اللقاء الذي انتهي بفوز الزعيم بنتيجة 1 / 0 ، ويسعي الهلال السعودي في العمل علي استكمال سكة الانتصارات وذلك من اجل تقليص الفارق بية وبين الاتحاد. حيث يتواجد الفريق في المركز الثاني برصيد 49 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر.

الهلال السعودي والفيحاء
الهلال السعودي والفيحاء

بث مباشر الهلال وضمك اليوم

علي الجانب الاخر «نادي ضمك» يدخل اللقاء وهو يرغب في استغلال عامل الارض والجمهور. الخروج بالفوز أمام المنافس اليوم ، حيث يحتل الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي. بعد أن تمكن في الحصول علي 42 نقطة ، ويسعي ضمك في الفوز اليوم. وذلك من أجل الاقتراب من فرق الصدارة وتقديم اداء مميز يليق بة وبالجمهور الخاص بة. يلتقي فريق الهلال نظيره فريق ضمك، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

يأتي ذلك فى إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. اليوم السبت 7 مايو 2022. تقام المباراة علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة). ومن ثم في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ومن ثم يحل فريق الهلال، اليوم، ضيفًا ثقيلاً على نظيره ضمك في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. حيث يرغب حامل اللقب في العودة إلى المركز الثاني.

 

بث مباشر الهلال والريان
بث مباشر الهلال والريان

بث مباشر الهلال السعودي وضمك الآن.. رابط مشاهدة المباراة مباشرة

مباراة الهلال السعودي ضد ضمك

البطولة : الدوري السعودي.

الجولة : الأسبوع 26.

الملعب : مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .

التعليق الصوتي : عبدالله الحربي.

القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD & 1SD .

الموعد : الساعة 06:10 مساءا (GMT 2+) .

التاريخ : السبت ( 07 – 05 – 2022 ) .

النتيجة : الهلال السعودي 0-0 ضمك .

يستعد ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمدينة الرياضية لاستقبال مواجهة قوية ومهمة اليوم السبت. الموافق 7 من شهر مايو 2022 تجمع بين الهلال ونظيره ضمك. ومن ثم ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري السعودي الممتاز 2021 – 2022. يحل صاحب القميص الأزرق ضيفاً ثقيلاً على ضمك يوم السبت المقبل ويستعد لدخول المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد أن حقق الفوز في آخر جولة له في الدوري على حساب الفيحاء وانتهت المباراة بهدف نظيف.

يسعى الهلال للمواصلة على مسار الانتصارات من أجل تقليص الفارق بينه وبين الاتحاد صاحب الصدارة. ومن ثم يحتل الهلال وصافة الدوري السعودي برصيد 49 نقطة بينما يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة. على الجانب الآخر هناك نادي ضمك صاحب الأرض الذي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة. ومن ثم يسعى ضمك لاستغلال أفضلية الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على الهلال من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأولى في منطقة المربع الذهبي.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

الهلال يسعى لتخفيف جراحة بعد الفيحاء

سقط الزعيم في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 19 أمام الفيحاء بهدف نظيف ويتطلع للفوز لتخفيف جراحه. ومن ثم سيكون موعد مباراة الهلال السعودي اليوم السبت 7 مايو الجاري. ضد ضمك في الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فرصة لاستعادة المركز الثاني. ومن ثم يمتلك الزعيم 49 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث بعد فوز النصر على الشباب بنتيجة 4-2 ورفع العالمي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، لكن الهلال خاض 24 مباراة.

لن يكون ضمك خصمًا ضعيفًا أمام البطل. يحتل المركز الخامس برصيد 42 نقطة ويريد الاقتراب من الشباب رابع الترتيب برصيد 47 نقطة، ومن ثم خلال هزيمة الهلال ورفع رصيده إلى 45 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الليوث. تقام مباراة الهلال وضمك من الأسبوع الـ 26 في الدوري السعودي اليوم السبت. تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 6:10 بتوقيت القاهرة. ومن ثم تذاع مباراة الهلال وضمك ومباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان جميعها على قنوات SSC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى