ليفربول مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 7-5-2022.. بث مباشر

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام Live على BeIN SPORTS HD

ليفربول مباشر.. في لقاء مرتقب ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي فريق ليفربول بنظيره توتنهام هوتسبير، مساء يوم السبت. ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، فيما يأتي توتنهام خامسا برصيد 61 نقطة. ويستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام بملعب “أنفيلد”، ليفربول مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 7-5-2022 بث مباشر، في قمة الجولة 35 من الدوري الإنجليزي. وتنطلق المواجهة الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10:45 بتوقيت أبوظبي.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام Live على BeIN SPORTS HD

من المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة «beIN Sports 1 HD Premium». ستشهد مباراة اليوم بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير، لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن ثم مواجهة خاصة بين محمد صلاح وهيونغ مين سون، اللذين يتنافسان على لقب هداف “البريمرليغ”. يسعى النجم المصري “مو صلاح” للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي مع اقتراب البطولة من إسدال ستارها.

ليفربول وفياريال
ليفربول وفياريال

ليفربول مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

منافسه ومطارده المباشر الكوري الجنوبي هيونغ مين سون. وسجل صلاح حتى الآن 22 هدفا في 35 مباراة، أما رصيد مين سون من الأهداف فيبلغ 19 هدفا. لقب هداف البريمرليغ ينافس عليه أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بـ18 هدفا حتى الآن. وبعد بداية قوية للموسم، اكتفى محمد صلاح بتسجيل هدفين فقط في الدوري منذ منتصف مارس . وفي الفترة ذاتها، أحرز سون ثمانية أهداف، بما فيها هاتريك ضد أستون فيلا وهدفان ضد ليستر سيتي.

جاء ذلك بسبب التأثير الكبير للنجم الكولومبي على مباريات “الريدز”. ومنذ قدومه في يناير، قدم دياز مستوى تصاعديا، جعله واحدا من أبرز اللاعبين في الفريق، وعوض كثيرا فترات تراجع المستوى التي عانى منها نجوم الفريق الآخرين.ومن المذهل أيضا، أن دياز الذي جاء من بورتو البرتغالي، لا يتحدث كلمة بالإنجليزية، ولكنه لم يجعل حاجز اللغة يقف عائقا أمام التألق. وقبل موقعة توتنهام المهمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت.

مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول
مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول

مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب كثيرا بنجمه الجديد.  وأضاف كلوب: «كنا سعداء للغاية عندما حصلنا عليه، فهو يصنع كل الفارق، والآن هو معنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا“. كما  أن دياز كان “مفيدا جدا”، خلال فترة غياب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني عن الفريق، بسبب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

كما أن 6 لاعبين في تشكيلة ليفربول، ساعدوا دياز كثيرا على التأقلم مع الحياة الجديدة، بعض منهم لا يتحدث لغتهم الإنجليزية. وأشار كلوب إلى أن البرازيليان روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر» كما أن نجما إنجلترا الشابين كورتيس جونز وهارفي إليوت، أصبحا مقربان جدا من دياز. ومن ثم  قال كلوب ضاحكا: “ليس لدي فكرة كيف يتحدثون مع بعضهم البعض. على مستوى عاطفي، فهم مقربون جدا، وكانوا كذلك بعد أسبوع فقط وهذا أمر غريب حقا “.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يورجن كلوب يشيد بالنجم الكولومبي لويس دياز

مانشستر سيتي – 83 نقطة

ليفربول – 82 نقطة

تشيلسي – 66 نقطة

أرسنال – 63 نقطة

توتنهام – 61 نقطة

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح – ليفربول: 22 هدفا

سون هيونج مين، ومن ثم توتنهام: 19 هدفا

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد: 18 هدفا

ديوجو جوتا – ليفربول: 15 هدفا.

يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول لن يعدل التشكيل الذي لعب به في مباراة فياريال الأخيرة بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، لرغبة كلوب في تحقيق الفوز والاستمرار في مطاردة منافسه مانشستر سيتى على لقب بطل الدورى الإنجليزى، وهو ما سيدفعه للعب بقوته الضاربة وعلى رأسهم محمد صلاح. ويلتقى فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح مع توتنهام عند التاسعة إلا الربع مساء في بطولة الدورى الإنجليزى وسينقل اللقاء قناة بى إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية في نقل مباريات الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى