جورجينا وكرييستيانو رونالدو يعلنان اسم مولودهما الجديد.. بيلا إزميرالدا

نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صورًا جديدة لابنتها حديثة الولادة من نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وتأتي تلك الصورة بعد فترة وجيزة من الإعلان عن وفاة الشقيق التوأم للطفلة. شاركت جورجينا رودريجيز صور ابنتها حديثة الولادة، وظهرت الصغيرة وهي تبتسم، معلنًة أن الطفلة ولدت في الثامن عشر من شهر أبريل . وكتبت في التعليق على الصور اسم «بيلا إزميرالدا». وفي الصور ظهرت الطفلة في أيامها الأولى، وذلك من خلال 3 صور في أوقات مختلفة، من بعد الولادة مباشرةً حتى الآن، مشيرةً جورجينا بذلك إلى التطور الذي حدث في نمو الطفلة خلال هذه الأسابيع.

"<yoastmark

جورجينا و كريستيانو رونالدو أعلنوا وفاة أحد أبنائهم الرضع

نالت تلك الصور تفاعل وتعاطف الجمهور والمتابعين، حيث حصد المنشور أكثر من مليون إعجاب في غضون ساعة واحدة من مشاركته. الطفلة هي الفرد الجديد في عائلة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز، حيث أن كريستيانو هو أب أيضًا لكل من كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وألانا، وكان كريستيانو رونالدو قد فاجأ الجمهور في أكتوبر الماضي بخبر حمل رودريجيز في طفلين توأم، ليعلن بذلك انتظاره لطفليه الخامس والسادس، وحرص رونالدو وجورجينا وقتها على نشر صورة حديثة لهما وأوضحا في التعليق عليها: “قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لرؤيتهما”.

كانت جورجينا قد نشرت صورة للطفلة مع العائلة بعد وفاة الشقيق التوأم، لكن لم تظهر ملامح الطفلة بشكل واضح. كريستيانو رونالدو رودريجيز كانا قد أعلنا الشهر الماضي خبر وفاة ابنهما الرضيع بعد لحظات من ولادته، ونشر نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو بياناً على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيه وفاة ابنه الرضيع بعد لحظات من ولادته، وطلب من الجميع احترام خصوصية العائلة وحزنهم في الوقت الراهن، ومن ثم وجه رسالة حزينة إلى ابنه المتوفى، قائلًا، “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي شخص”.

"<yoastmark

الصور لم تظهر ملامح الطفل بشكل واضح

وكشفت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. عن اسم مولودتهما الجديدة، التي جاءت في ظروف مؤلمة، بسبب وفاة شقيقه التوأم أثناء الولادة. وكانت جورجينا، صديقة رونالدو، حاملا في توأم، ولكن أحدهما توفي أثناء الولادة، قبل حوالي 20 يوما. ونشرت جورجينا رودريغيز صورة للطفلة مبتسمة في سريرها، على حسابها في إنستغرام، وكشفت أن اسمها بيلا إزميرالدا. ومن ثم نالت الصورة أكثر من مليوني إعجاب في ساعة واحدة فقط. ويعني اسم بيلا إزميرالدا، الزمردة الجميلة، فكلمة بيلا تعني “الجميلة” في لغات عدة، أما إزميرالدا فتعني حجر الزمرد باللغة الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى