ليفربول ضد توتنهام يتصدر التريند..السبيرز يهدي مانشستر فرصة حسم البريميرليج

تصدرت مباراة ليفربول ضد توتنهام منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعدما فقد الريدز جزءً كبيرا من حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. الفريقان تعادلا بهدف لكل منهما، وهو ما منح مانشستر سيتي منافس ليفربول فرصة ذهبية، استغلها اليوم بفوزه على نيوكاسل بخمسة اهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين.

ليفربول ضد توتنهام

تعادل ليفربول وفوز مانشستر سيتي، منحا المان بلو تفوقا بثلاثة نقاط كاملة. حيث سجل توتنهام هدف التقدم عن طريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين، قبل أن يتعادل الدولي الكولومبي لويس دياز لصالح الريدز. أيضا، أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب، عن خزنه الشديد بسبب التعادل. وأكد أن الحظ لم يحالف فريقه، كما أنّ طريقة لعب كتيبة السبيرز لم تكن مناسبة على الإطلاق.

واعترف كلوب، بأن فريقه فقد إنها نقطة هامة، وهو ما جعل اللاعبين يشعرون بخيبة أمل كبيرة، ورغم أنهم نفذوا الضغط العكسي بشكل مثالي إلا أنّ نادي توتنهام سجل هدفا مميزا. وأشار إلى أنّ لاعبيه واجهوا تحديا كبيرا في العودة بنتيجة المباراة. وأقرّ، بأن لاعبيه لم يكونوا حاسمين في بعض اللقطات أخرى، وكانت المباراة صعبة للغاية.

حزن فان دايك

أكد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أنّ ليفربول لم يكن جيدا في مباراة توتنهام تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” العالمية. ولفت، إلى أنّ ليفربول كان على دراية تامة بخطة وجودة لاعبي المنافس. ولكن، لاعبو الريدز لم يقدموا أداءً جيدًا. ودلل على ذلك، بفقدان الكرة في المواقف الصعبة. ومن ثمّ، استطاع لاعبو توتنهام فعل ما يجيدونه.

فان دايك
فان دايك

وشدد، على أنّ خسارة النقاط أمر محبط للغاية، وطالب اللاعبين بالتعافي ولعب المباريات المتبقية بمنتهى القوة. واعترف بأنّ المباريات المقبلة ستكون مثيرة جدا. وبالتالي، سيكون لاعبون ليفربول ملزمين بتحويل الإحباط إلى تركيز على مباراة أستون فيلا. وأشاد قائد المنتخب الهولندي بتوتنهام بعدما خلقوا فرصًا جيدة. واعترف، بأنّ لاعبي فريقه عجزوا عن تحقيق الفوز بعدما أحرز لويس دياز هدف التعادل.

كونتي معجب بفريقه

وأكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام أنه يشعر بسعادة كبيرة بعدما تعادل مع ليفربول في المباراة التي استضافها ملعب أنفيلد. واعترف بأن مواجهة الريدز ليست أمرا سهلا على الإطلاق. وأشار إلى أنّ لاعبي فريقه لعبوا في وجود الكثير من الضوضاء حولهم. وقال إنّ فريقه قدّم مباراة جيدة للغاية، حيث أولى اهتمامًا كبيرًا على المستوى الدفاعي وتسبب في مشكلات كبيرة في الهجوم.

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

وأشار، إلى أنّ لاعبيه لم يقدموا مباراة جيدة في بعض الأحيان وهو ما أصابه بخيبة أمل. ولكن، توتنهام تحسّن كثيرا واستطاع ان يحرز هدفا رائعا في مطلع الشوط الثاني. وشدد، على أنّ اللعب ضد “سبيرز” ليس سهلا على الإطلاق، ومن ثم، فإنّ فريقه يحتاج إلى التعافي، بعدما لعب مباراة بدنية.

وعبّر كونتي عن إعجابه بفريق ليفربول، وقال إن لعبه بهذه الطريقة كل 3 أيام أمر لا يصدق على الإطلاق. وأكد، أنّ السباق على أحد المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لم تنتهِ بعد. ويرى كونتي، أنّ الحصول على نقطة من ليفربول أمر جيد للغاية لأنه فريق رائع يتمتع بقدر كبير من الطاقة.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى