رحمة أحمد تعترف: لم أكن أتوقع نجاح مربوحة.. وزوجها: فرصة العمر

تصدرت الفنانة رحمة أحمد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد استضافتها ببرنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة on. وتحدثت الفنانة الموهوبة عن تفاصيل أول بطولة لها في مسلسل الكبير أوي 6، مع النجم أحمد مكي، والذي حقق نجاحا مبهرا في شهر رمضان المنقضي.

رحمة أحمد

أيضا، اعترفت رحمة أحمد أنها بدأت تتنفس الصعداء بعد إصابتها بوعكة صحية بعد الانتهاء من تصوير المسلسل. وأكدت، أنها لم تفكر في أي شيء أثناء تصوير المسلسل إلا تحقيق النجاح. علاوة على ذلك، فقد تفاجأت من رد فعل الجمهور وكانت سعيدة للغاية، حيث لم تتوقع ردود الأفعال الواسعة على منصات السوشيال ميديا. كنت مضغوطة جدا في المسلسل.

رحمة
رحمة

وأضافت: “تعرضت لنوبات بكاء أثناء تصوير المسلسل بسبب خوفي الشديد من عدم إتقان الدور. فقد كنت أشعر بالرعب وذهبت إلى للمخرج المنفذ محمد خيري. وقلت له إنني لا أشعر بأنني بخير أو أستطيع استكمال التصوير. وذكرت، أنها كانت مضغوطة جداً، حيث كانت أمام خطوة جديدة ومهمة وبالتالي، فإنها عملت على استغلالها بالشكل الأمل.

وأشارت، إلى أنّ الجمهور أصبح يعرفها جيدا، على عكس ما كان يحدث معها على خشبة المسرح في مسرحية أمين وشركاه. واعترفت بأنها تخيلت أن الجمهور لن يعرفها بعد المسلسل، لكن ردود الأفعال كانت قوية جد. مشيرةً، إلى أنه من القاهرة تحديدا من منطقة الحسين، وتخرجت في كلية العلوم قسم ميكروبيولوجي. حيث فشلت في الالتحاق بكلية العلاج الطبيعي بسبب المجموع، فانضمت إلى كلية علوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى