مشاهدة مباراة ليفربول مباشر.. بث مباشر ليفربول وأستون فيلا اليوم الثلاثاء 10-5-2022

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون بث مباشر على BeIN Sports Live

ينتظر عشاق الكرة المستديرة في العالم مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي. مشاهدة مباراة ليفربول مباشر. ويلعب ليفربول ضد على أستون فيلا على ملعب “فيلا بارك”. في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول مباشر.. بث مباشر ليفربول وأستون فيلا اليوم الثلاثاء 10-5-2022،  وفي هذا الصدد سلطت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية الضوء على معاناة قائد المنتخب المصري محمد صلاح وجناح ليفربول.

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون بث مباشر على BeIN Sports Live

ويواجه صلاح مخاوف عديبدة في الفترة الأخيرة، ففي أخر لعب فيها فريق ليفربول ضد توتنهام في ديسمبر، كان في رصيد 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز و22 هدفًا في جميع المسابقات. وبالتالي، كان منفردًا في سباق الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك “مو” في 46 مباراة خلال الموسم الجاري قبل مواجهة توتنهام، لكن نصفه الثاني من الموسم قد ذهب بشكل مختلف بعض الشيء. حيث سجل 30 هدفًا فقط في الموسم مع 22 هدفًا في البريمير ليج.

ووفقا لما ذهبت إليه الصحيفة، فإن توتنهام كان الفريق السابع الذي يحرم المهاجم في 19 ديسمبر. وأشارت، إلى أنّ عدم اليقين بمستقبله، والتعب، والإخفاق الدولي جعلت صلاح يتأثر كثيرا، وتراجع معدله التهديفي بشكل مرعب. وأهدر صلاح ركلة جزاء في ضد ليستر سيتي، حيث فشل في التسجيل في 23 مباراة له هذا الموسم، ما يعادل نصف الوقت الذي لعب فيه.

مشاهدة مباراة ليفربول مباشر

وذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح كان في السابق مرشحًا واضحًا لجائزة الكرة الذهبية. ولكن، الآن يواجه خسارة لكريم بنزيما ما لم يتمكن من التغلب على الفرنسي وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا. وفي تلك الأثناء، يواجه “مو” يعاني من مطاردة قوية من جانب الكوري الجنوبي سون هيونج مين على سباق الحذاء الذهبي في البريميرليج، إذ أصبح الفارق بينهما الآن هدفين. ويمكن أن يتسبب التعادل مع توتنهام في نهاية المطاف إلى خسارة الريدز البطولة. لأن، ليفربول أصبح في حاجة إلى خسارة مان سيتي ليحظى بفرصة.

ولكن، قد يلعب الجمود في ليفربول دورا كبيرا في خسارة محمد صلاح الحذاء الذهبي قبل نهاية الموسم بـ3 مباريات من الدوري. ويلعب توتنهام ضد آرسنال يوم الخميس في مباراة قد تحدد من صاحب المركز الرابع، وبالتالي، يتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ثم يستضيف السبيرز بيرنلي المهدد بالهبوط قبل أن يسافر إلى نورويتش سيتي الذي ضمن الهبوط في أخر جولات المسابقة.

محمد صلاح
محمد صلاح

وإذا سجل الجناح الكوري الجنوبي ضد كل آرسنال وجزر الكناري ، فإنه قد يتخطى محمد صلاح. مع العلم، أنّ سون سجل 11 هدفًا من آخر 11 مباراة له في الدوري الٌوى في العالم. وذكرت الشبكة، أن سون إذا فعل هذا الأمر، فإن تجاوز رقم محمد صلاح لن يكون مستحيلا. ولكن، محمد صلاح سيسافر إلى أستون فيلا وساوثهامبتون، قبل أن يأتي إلى أنفيلد لمواجهة ولفرهامبتون وهو ما يجعل مهمته في الحفاظ على صدارة الهدافين امرا في غاية الصعوبة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يتولى أحمد الطيب مهمة الوصف والتعليق على مباراة اليوم. وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وتنقل قناة beIN Sports Premium 1 أحداث المباراة حيث حصلت الشبكة القطرية على حقوق نقل المباراة. ويترقب متابعو الدوري الإنجليزي مصير ليفربول، حيث دخل في منافسة محتدمة مع مانشستر سيتي على الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الألماني لفريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى. وأرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون في خط الدفاع. وهندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا في خط الوسط. ومحمد صلاح، جوتا، لويس دياز في خط الهجوم.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

تشكيل أستون فيلا

ولكن، أستون فيلا قد يبدأ المباراة بتشكيل مكون من إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى. وماتي كاش، كونسا، مينجز، لوكاس دينييه في خط الدفاع. وماكجين، دوجلاس لويز، كوتينيو في خط الوسط. وداني إنجز، أولي واتكينز، إيمي بوينديا في خط الوسط.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى