مباشر ليفربول الآن.. شاهد مباراة ليفربول وأستون فيلا مباشرة اليوم Live Now

بث مباشر ليفربول وأستون فيلا الآن

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلا على أستون فيلا، ليلة اليوم الثلاثاء. مباشر ليفربول الآن. ويلعب الريدز ضد أستون ضمن الدوري الإنجليزي، وبالتحديد في الجولة 33 على ملعب فيلا بارك. ويحاول ليفربول أن يحقق الفوز في المباراة بعدما فشل في تحقيق الفوز، خلال الجولة الماضية. حيث تعادل مع توتنهام بهدف لمثله. ويدخل الريدز مباراة اليوم وهو في رصيده 83 نقطة. حيث يحتل الوصافة، ويتخلف بـ3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول، الذي من المقرر أنْ يلعب ضد ولفرهامبتون غدًا، مباشر ليفربول الآن.. شاهد مباراة ليفربول وأستون فيلا مباشرة اليوم Live Now.

مباشر ليفربول الآن.. شاهد مباراة ليفربول وأستون فيلا

أيضا، أكد ستيفن جيرارد أن فريقه أستون فيلا لن يكون خصما سهلا لفريق ليفربول في مباراة اليوم. وسافر ليفربول إلى فيلا بارك مساء، إذ أنه في حاجة إلى الحصول على 3 نقاط لكي يتساوى مع مانشستر سيتي الفائز في الجولة الأخيرة على نيوكاسل بخماسية نظيفة.

ورغم أن جيرارد هخو القائد التاريخي لفريق ليفربول، لكن، لاعب متوسط الميدان السابق يؤكد أنه سيقاتل حتى يفوز فريقه. وقد يكون لهم رأي في سباق اللقب بين الريدز ومانشستر سيتي. وأكد ستيفن في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، أن وظيفته هي الفوز بالمباريات لأستون فيلا. ولك، ليفربول لعب ما يزيد عن 38 مباراة، ومن ثم، فإنه لن ينجرف إلى العناوين التي تقول جيرارد يوقف ليفربول في صراع اللقب.

وأشار، إلى أنّ ليفربول تعادل مع توتنهام، وأشار أنه تأثر بمباراة أستون فيلا ضد بيرنلي، وربما أمام ليفربول يمكن أن قد يكون لفريقه رأي في السباق على اللقب بين الفريقين. وأكد، أنه وعلى فريقه على دراية تامة بصعوبة المهمة أمام ليفربول. وأكد، أنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على التمركز ضد ليفربول. وشدد، على أن ليفربول يتمتع بجودة رائعة في كل المراكز، حيث يعد أفضل فريق في العالم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباشر ليفربول الآن. جرى الإعلان عن أن أن المعلق المصري أحمد سيتولى الطيب مهمة الوصف والتعليق على مباراة اليوم. ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت السعودية، و23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وتنقل قناة beIN Sports Premium 1 أحداث المباراة حيث حصلت الشبكة القطرية على حقوق نقل المباراة. ويترقب عشاق الساحرة المستديرة، وبخاصة الدوري الإنجليزي مصير ليفربول. لأن، الريدز دخل في منافسة محتدمة مع مانشستر سيتي على الفوز البريميرليج.

مباشر ليفربول الآن والتشكيل المتوقع

قد يبدأ المدير الفني الألماني لفريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى. وأرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون كرباعي في الدفاع. وهندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، في متوسط الميدان. ومحمد صلاح، جوتا، لويس دياز في الهجوم. وتعقد جماهير ليفربول حول العالم، آمالا كبيرا على خط هجوم فريقها، من أجل حسم مباراة اليوم والحفاظ على حظوظ الفريق في الفوز باللقب.

فريق ليفربول
فريق ليفربول

بث مباشر ليفربول وأستون فيلا الآن

تشكيل أستون فيلا

ولكن، قد يبدأ ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا، والقائد التاريخي لفريق ليفربول، المباراة بتشكيل مكون من إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع يلعب، وماتي كاش، كونسا، مينجز، لوكاس دينييه. بالإضافة إلى ماكجين، دوجلاس لويز، كوتينيو في وسط الملعب. أخيرًا، داني إنجز، أولي واتكينز، إيمي بوينديا في الهجوم.

مهاجم ليفربول على رادار برشلونة

في غضون ذلك، زعمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن ليفربول لا يستطيع التعامل بالشكل الأمثل مع تجديد عقود بعض نجوم الفريق. ولفتت، إلى وجود أكثر أكثر من اسم لديه موسم واحد فقط في عقده مع ليفربول. من بينهم، قائد المنتخب المصري محمد صلاح جناح الفريق وهدافه. علاوة على ذلك، ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو ونابي كيتا.

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

شاهد مباراة ليفربول وأستون فيلا مباشرة اليوم Live Now

وتوقعت الصحيفة، عدم قدرة إدارة الريدز على الاحتفاظ بكل هذه الأسماء في قلعة “أنفيلد”. وأشارت، إلى أنّ صلاح واحد من أبرز الصفقات المنتظرة في برشلونة، ولكن رحيله عن ليفربول سيكون مكلفا جدا، وهو ما يجعل من الصعوبة بمكان، الحصول على خدماته. ومن ثم، فقد اتجهت إدارة برشلونة إلى ساديو ماني، ووضعته كهدف بدلا منه، حيث يأمل تشافي هيرنانديز في الحصول على خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى