طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022، أصدرت مؤسسة «وي» المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل 2022 والتي تشمل أشهر الاستخدام في يناير وفبراير ومارس، وتم منح المواطنين حتى 15 مايو للدفع قبل تحويل الخط إلى الاستقبال فقط. وهناك عدد من الطرق المختلفة الإلكترونية للقيام بسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل عام 2022، ويمكن سداد مبلغ الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة وكذلك سداد المبلغ.

كذلك يتاح سدادها من خلال وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة. من خلال الرابط التالي يمكنك الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر مايو (من هنا). يمكن دفع مبلغ الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة بالإضافة إلى دفع المبلغ، كما يمكن السداد من خلال خيارات الدفع الإلكتروني المختلفة لشهر أبريل 2022. كما يمكنك الحصول على فاتورة الهاتف الأرضي عن طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777) أو إدخال رقم الهاتف، وسيتم توفير قيمة الفاتورة المستحقة.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022
طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

من خلال إدخال رمز المحافظة ورقم الهاتف ورمز المحافظة للعميل على موقع المصرية للاتصالات، يمكنك الاستفسار بسرعة عن فاتورة الهاتف الأرضي، ثم الانتقال إلى الدفع وإدخال تفاصيل البطاقة المصرفية لإنهاء عملية الدفع. وتتمكن من معرفة فاتورة الهاتف الأرضي عبر الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وكذلك إدخال رقم الهاتف، وسيتم الرد بالقيمة للفاتورة المستحقة. ويمكن الاستعلام بسهولة ويسر عن فاتورة الهاتف الأرضي عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات we.

إدخال كود المحافظة الخاصة بالعميل، ورقم التليفون وكود المحافظة، ثم الانتقال للسداد وإدخال بيانات البطاقة البنكية لإتمام عملية السداد. وفي حال عدم تسديد فواتير التليفون الأرضي خلال مدة المهلة تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتحذير العملاء ثم تلجأ إلى فصل الخدمة بقطع الحرارة عن التليفون الأرضي وتطبيق غرامة التأخير عن التسديد، وتكون المهلة خلال فترة السماح التي تستمر حتى 15 من شهر مايو المقبل.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022
طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي

الدخول على الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات ثم القيام بتسجل الدخول

من الواجهة الرئيسية للموقع يقوم العميل باختيار الاستعلام عن الفاتورة

ادخال البيانات الخاصة بالعميل

يتطلب بعد ذلك كتابة الاسم والرقم القومي للعميل ومحافظة الإقامة

ثم إدخال رقم الهاتف الارضي وكود المحافظة في الحقل المخصص له

وبعد ذلك الضغط علي زر الاستعلام.

أماكن سداد الفواتير 

موقع الشركة

مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات)

ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي

مصاري

مكاتب البريد

خدمة فودافون كاش

فوري

خدمة سداد

Bee

خدمة خدماتي

أمان

خدمة ممكن

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022
طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

تتيح الشركة لعملائها تقديم الشكاوى والمقترحات

ويستقبل الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات تسديد والاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي  خلال الـ 24 ساعة دون توقف كما تتيح الشركة لعملائها تقديم الشكاوى والمقترحات عبر الموقع ذاته.  يمكنكم الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر أبريل الجاري لعام 2022 عبر موقع شركة المصرية للاتصالات WE عبر الخطوات التي قدماها لكم وكذلك يمكنكم سداد قيمة الفاتورة عن طريق استخدام أحد الطرق التي قدمناها لكم.

منذ أن أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن إصدار فاتورة شهر أبريل 202 لجميع المستخدمين على مستوى جميع المحافظات المصرية فيتساءل الجميع الآن عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك حيث كانت الشركة المصرية للاتصالات قد قامت بعمل رابط إلكتروني منذ انتشار أزمة فيروس كورونا يمكن لجميع المواطنين المستفيدين من خدمات التليفونات الأرضية الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بهم من خلاله وكذلك إمكانية دفع الفواتير من المنزل من أجل تقليل الازدحام في فروع الشركة المنتشرة في المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى