بث مباشر الهلال السعودي والاتفاق الآن.. مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشرة

بث مباشر الهلال السعودي ضد الاتفاق اليوم على SSC Live HD

نتحدث اليوم عن بث مباشر الهلال السعودي والاتفاق. حيث يستضيف ستاد الأمير محمد بن فهد مباراة في منتهى الأهمية تجمع بين الهلال والاتفاق ضمن مؤجلات الجولة العشرين من الدوري السعودي. واستطاع الهلال أن يحقق فوزا عريضا على ضمك في أخر مبارياته الأخيرة ضمن منافسات البطولة. وانتهت المباراة بأربعة لهدفين، حيث انفرد بالمركز الثاني بـ52 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر. ولكن، الاتفاق سحق التعاون فبأربعة نظيفة، إذ استطاع الخروج من المنطقة الخطرة وأصبح يمتلك 27 نقطة في المركز 14، بث مباشر الهلال السعودي والاتفاق.. مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشرة.

بث مباشر الهلال السعودي والاتفاق.. شاهد مباراة الهلال والاتفاق اليوم مباشرة

مازلنا مستمرين في الحديث عن بث مباشر الهلال السعودي والاتفاق. إذ يرتب الأرجنتيني رامون دياز مدرب الزعيم كرة القدم بنادي الهلال لوضع تشكيلة نارية. إذ يستهدف دياز تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط. ويلعب الفريقان في مواجهة نارية ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويتزين الملعب في الدمام لاستضافة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والاتفاق، ومن المقرر أن يكافح الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على الـ3 نقاط.

الهلال والاتفاق
الهلال والاتفاق

بث مباشر الهلال السعودي ضد الاتفاق اليوم على SSC Live HD

حجز تذاكر المباراة

ينتظر عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والعالم العربي مشاهدة مباراة على أحر من الجمر. وفي يلا شاهد، سنتحدث عن حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق التي تنطلق يوم الأربعاء 11 مايو 2022. ومن ثمّ، فإننا سنتعرف على إجراءات الشراء وتسعير تذاكر مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة من الجولة العشرين لكأس الأمير محمد بن سلمان 2022. علاوة على ذلك، فقد جرى تأجيل مباراة مهمة بين الهلال والاتحاد على ملعب الأمير محمد بن فهد. ولكن، الزعيم استطاع أن يحقق الفوز على ضمك في أخر مباراة 4-2 وعاد إلى المركز الثاني بـ52 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، فقد اتسع الفارق بين الاتحاد المتصدر والهلال الوصيف إلى 9 نقاط كاملة. أما، الاتفاق فقد أحرز 4 أهداف ضد التعاون، واستقبل هدفين في أخر مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أسعار التذاكر

طرحت إدارة الاتفاق أسعار التذاكر، التي جاءت مناسبة لكل الفئات، ففي A أفراد الاتفاق يكون سعر التذكرة 75 ريال. وb أفراد الاتفاق 75 ريال أيضا. وهو ما ينطبق على C عوائل الاتفاق، وD عوائل الهلال، وE أفراد الهلال، وF أفراد الهلال. وG المنصة الذهبية بـ1,500 ريال والمنصة الفضية بـ1,200 ريال.

الهلال والاتفاق
الهلال والاتفاق

موعد مباراة الهلال والإتفاق والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة اليوم بين الاتفاق والهلال، الأربعاء الموافق 11 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة  18:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف. و17:55 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس. و19:55 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط. 16:55 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي. ويمكن أن تشاهد أحداث المبارانة عزيزي القارئ، بين الاتفاق والهلال على شاشة قناة SSC Sports 1 HD. إذ إنّ مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC استطاعت أن تحصل على حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري السعودي للموسم الجاري.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر الاتحاد الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، متفوقا لـ9 نقاط كاملة عن الهلال صاحب المركز الثاني. ويأتي النصر في المركز الثالث برصيد 51 نقطة في المركز الثالث متخلفا عن الهلال بنقطة واحدة. ولكن، الشباب يحتل المركز الرابع 47 نقطة، امام ضمك صاحب المركز الخامس بـ42 نقطة.

الهلال والاتفاق
الهلال والاتفاق

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

يتصدر أوديون إيجالو  مهاجم الهلال جدول هدافي الدوري السعودي برصيد 20 هدفا، متفوقا على رومارينيو لاعب الاتحاد صاحب الـ17 هدفا. ولكن، تاليسكا النصر فقد جاء في المركز الثالث برصيد 16 هدفا، ولينادر تاوامبا مهاجم التعاون برصيد 15 هدفا. وفي المركز الخامس نجد عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد برصيد 14 هدفا. اما إيميليو زيلايا لاعب ضمك فقد جاء في المركز السادس بريصد 13 هدفا.

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق

يبدو أنّ رامون دياز استقرذ على التشكيل الذي سيلعب فيه المباراة، حيث سيفقد عدد من لاعبيه مثل ياسر الشهراني وجوستافو كويلار ومتعب المفرج والبرازيلي ماتيوس بيريرا. وقد يبدأ المباراة بتشكيل مكون من، عبدالله المعيوف في حراسة المرمى. وعبدالرحمن العبيد، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك في خط الدفاع. وميشيل ديلغادو، سلمان الفرج، عبدالله عطيف في خط الوسط. وعبدالله الحمدان، أوديون إيجالو، موسى ماريجا في خط الهجوم. في النهاية يقدم موقع “يالا شاهد”، بث مباشر الهلال السعودي والاتفاق.. ومشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشرة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى