موعد مباراة الرائد والنصر في الدوري السعودي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يقدم موقع “يلا شاهد” موعد مباراة فريق الرائد مع ضيفه النصر، والتي ستقام في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 13-5-2022، بالإضافة إلى تشكيل النصر المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة الهامة والمرتقبة.

ويترقب عشاق ومتابعي الكرة العربية عامة والسعودية خاصة، موعد مباراة الرائد ضد النصر في الدوري السعودي، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الرائد مع النصر السعودي

وتقام مباراة فريق الرائد مع النصر السعودي، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في تمام الـ7:50 مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الساعة الـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة، الـ9:50 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد ضد النصر السعودي

وتذاع مباراة الرائد مع النصر السعودي، على قناة SSC1 HD الناقل الحصري والوحيد للمسابقة، وذلك بتعليق المعلق حماد العنزي، بينما يتواجد المعلق أحمد النفيسة على قناة SSC1 SD.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الرائد

واستقر الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني لفريق النصر على التشكيل الذي سيخوض به المباراة ضد فريق الرائد، رغم الغيابات التي يعاني منها العالمي مؤخرا بسبب الإصابات.

ولم يُشارك بيتي مارتينيز فِي التدريبات الجماعية في تدريبات الصنر ولا زال يُواصل برنامجهُ التأهيلي فِي العيادة الطبية، ليتأكد غيابه رسميا عن المباراة.

كما يغيب أيضا الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم الفريق عن المباراة، نظرا لعدم الجاهزية ومعه عبدالفتاح أدم، فيما لم يتحدد موقف الأروجوياني جوناثان رودريجيز من المشاركة في المباراة.

حراسة المرمى: أمين بخاري.

في خط الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.

أما خط الوسط: أنسيلمو دي مورايس، عبدالمجيد الصليهم، جلال الدين مشاريبوف، سامي النجعي، خالد الغنام.

ويقود الهجوم: البرازيلي أندرسون تاليسكا.

ترتيب النصر والرائد في الدوري

ويأتي فريق النصر السعودي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 51 نقطة، جمعهم من 26 مباراة بواقع الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 7 مباريات، بينما يحتل فريق الرائد المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 26 مباراة أيضا.

وفشل فريق الرائد في هز شباك النصر على ملعبه ببريدة، منذ نحو 8 أعوام، إذ تفصل 7 أعوام و8 أشهر و20 يومًا بين أخر مواجهة تمكن فيها الرائد التحدي من هز شباك العالمي.

ويدخل النصر المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع اتحاد جدة المتصدر برصيد 61 نقطة، والهلال أيضا صاحب المركز الثاني برصيد 55 أي فارق 4 نقاط فقط مع العالمي.

ويأمل النصر في مواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري، بعدما فاز في الجولتين الماضيتين على الفيحاء والشباب من أجل إنهاء الدوري في المركز الثاني، لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا الموسم المقبل.

على الجانب الأخر، يعاني فريق الرائد من سوء النتائج في بطولة الدوري إذ فشل في تحقيق أي انتصار منذ فوزه على الفيحاء، خسر بعدها أمام الهلال والباطن ثم تعادل مع الطائي.

تسريبات حمدالله تثير أزمة قوية في النصر السعودي

تعرف على موعد مباراة النصر والهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى