الأهلي مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر في دوري الأبطال Live

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم السبت 14-5-2022

تترقب الجماهير المصرية والجزائرية عامة والأهلاوية خاصة، مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر والتي ستقام مساء اليوم السبت الموافق 14-5-2022، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، تابعوا معنا بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم السبت 14-5-2022.

ويقدم موقع “يلا شاهد” مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم الأحد في دوري الأبطال، بالإضافة إلى موعد موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف، و تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة، في السطور التالية، الأهلي مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر في دوري الأبطال Live.

بث مباشر الأهلي الآن.. شاهد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف على ملعب استاد 5 يوليو في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

وتقرر خلال الاجتماع الفني للمباراة أن يرتدي الأهلي، زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، ويرتدي حارس الفريق الجزائري القميص الأخضر.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر على بي إن سبورتس

وكشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن القناة التي يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف مباشرة من خلالها والمعلق، وتذاع على قناة beIN Sports HD 3 بتعليق المغربي جواد بده.

وكان الأهلي أنهى مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة يوم السبت الماضي باستاد الأهلي we السلام، بفوزه برباعية نظيفة.

وقررر العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة، أن تغادر بعثة الفريق الجزائر في تمام الثانية صباح غدٍ الأحد على متن طائرة خاصة؛ للعودة إلى القاهرة، عقب المباراة.

ومن المنتظر أن تتحرك بعثة الأهلي من ملعب 5 يوليو الذي يستضيف اللقاء إلى مطار الجزائر عقب انتهاء المباراة مُباشرة لتبدأ رحلة العودة للقاهرة، حسبما ذكر النادي.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة وفاق سطيف

استقر الجنولب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة وفاق سطيف، بعد أن اختتم الأهلي تدريباته الجماعية مساء الأمس الجمعة، وسينوي أجراء تعديلات على تشكيل مباراة الذهاب.

وتحوم الشكوك حول مشاركة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، للمشاركة في اللقاء، بالإضافة إلى عدم جاهزية عمرو السولية، وينوي موسيماني الدفع بمحمد مجدي أفشه في الوسط ومحمد شريف في الهجوم بدلا من بيرسي تاو، أما محمد عبدالمنعم يتواجد على حساب أيمن أشرف.

محمد الشناوي.. لحراسة المرمى.

في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

قائمة الأهلي لمباراة وفاق سطيف في الجزائر

تضم قائمة فريق الأهلي لمباراة وفاق سطيف في الجزائر كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فواد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأٔليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى