عادل إمام يتصدر التريند بعد مكالمة “ابنة سعيد صالح”

اتصل الفنان عادل إمام، بابنة صديقه الراحل الفنان سعيد صالح، هند، والتي أجرت مداخلة هاتفية مع التلفزيون المصري كشفت فيها تفاصيل ما دار بينهما. وبسبب هذه المكالمة التي تحدثت عنها هند عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وقالت إن المكالمة ليست مفاجئة بالنسبة لها عكس الكثير ممن تداولوا الموضوع. ولفتت، إلى أنّ توقيت المكالمة هو المفاجئ بالنسبة لها.

عادل إمام

وأضافت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولى، أنّ كثيرين فهموا أنّ ما حدث كان عظيما ومفاجئًا، لكن هذا الأمر ليس صحيح. لأنّ، الزعيم دائما ما يتصل بها ويحرص على التواصل معها بشكل مستمر. واعترفت بأنها تشعر منذ فترة بشدة الاحتياج لوالدها.

وأعربت عن تمنيها، بأن ترى أبيها في حلم، حيث تريد أباها في الفترة الحالية، لافتة إلى أن تلقيها مكالمة من الفنان عادل إمام في هذا التوقيت دون مناسبة وهذا كان سبب فرحتها. وأوضحت، أنها عندما يأتي مثل هذا الاتصال الآن فإنها تشعر بالسعادة، وذلك بسبب شوقها الشديد لوالدها.

الزعيم
الزعيم

وشددت، على أنها شعرت بالسعادة، لأن المكالمة لم يكن لها أي مناسبة او عيد أو ذكراه. وواصلت: “مفيش مناسبة للمكالمة، حسيت إني بكلم بابا، سعيد صالح هو اللي كان بيكلمني مش عادل إمام”. وأشارت، إلى أنه تحدث من رقم تليفون زوجة ابنة «رامي» وليس من رقمه الشخصي.

رد فعل ابنة سعيد صالح على المكالمة

وأكدت، انها تتصل بياسمين ابنته دائما، وفي بعض الأحيان يرد على هاتفها ويطمأن عليها. وأردفت: “في المكالمة الأخيرة، اتصلت بي ياسمين من هاتف رامي، وسألتني عما إذا كنت نائمة أم لا، وعندما قلت لها لا طلبت مني أن أتحدث إلى عادل إمام، وكان ذلك شيئا رائعا”.

وحول رد فعلها عند سمعاها صوت الفنان الكبير عادل إمام، أكدت، أنها فوجئت وقامت من مكانها. حيث سأل عليها وزوجها وأولادها واخبرها بأنه يتمنى أن يراها في أقرب فرصة. وأضافت: “أنا فرحت بالمكالمة وكنت محتاجة طبطبة مش أي حاجة تانية، وبما أن بابا مش موجود فأنا حسيت إن ربنا ساعدني بمكالمة عادل إمام”.

الزعيم
الزعيم

أيضا، تصدر البحث عن مسلسل عادل إمام رمضان 2022 محركات البحث عبر الإنترنت. لأن، الجمهور كان ينتظر وجوده في عمل درامي خلال شهر رمضان وقدّم الزعيم أخر عمل رمضاني له في عام 2020. وكان ذلك من خلال فيلم “فلانتينو”. وغاب بعد ذلك عن الساحة الدرامية التى تربع على عرشها على مدار 8 أعوام متصلة.

ويبحث الجمهور عن مسلسل عادل إمام في العام الجاري، رغم إعلانه الغياب عن سباق شهر رمضان منذ أشهر. وأكدت تقارير صحفية، عادل إمام يقضي أغلب وقته مع أولاده وأحفاده في المنزل. وتوالت التعليقات عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. ودائما ما يؤكد آلاف المتابعين وعشاق النجم الكبير أنهم يحتاجون إلى مشاركاته الفنية وطلبوا منه أن يعود إلى الساحة في أسرع وقت.

الزعيم
الزعيم

وفي الأيام الماضية انتشرت أكثر من خلال الفترة الماضية بخصوص وفاته. ولم يكلف الزعيم نفسه عناء الرد، إلا أنّ شقيقه عصام إمام نفى ذلك الأمر عدة مرات. علاوة على ذلك، فإنه دائما ما يطلق تصريحات صحفية وتلفزيونية للرد على مثل هذه الأخبار. وأكد أخر مرة، أنّ عادل بخير ولم يمسه سوء، ومن ثم، فلا داعي للشائعات التي تخرج من كل حين لآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى