أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم يسعى للتتويج بكأس خادم الحرمين بحضور ولي العهد

أخبار الهلال السعودي اليوم ، الهلال السعودي تلقى صدمة بشكل رسمي، بعد تجاهل مركز التحكيم الرياضي، الرد على طلب التدابير الوقتية، بشأن رفع عقوبة إيقاف محمد كنو، بشكل مؤقت وهو ما يعني غيابه عن مواجهة الفيحاء في نهائي كأس الملك، واتخذ الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، قراراً بشأن لاعبي «الزعيم» قبل مواجهة الفيحاء المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

إدارة نادي الهلال قد قررت بالاتفاق مع الجهاز الفني، تقديم موعد مغادرة بعثة فريق الزعيم لمدينة جدة نحو 24 ساعة، لتغادر اليوم الثلاثاء بدلاً من الأربعاء، إذ أن الجهاز الفني بقيادة دياز فضل الوصول إلى جدة قبل يومين، من موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء، وهناك رغبة دياز وجهازه الفني في الوصول قبل مباراة الفيحاء بيومين، من أجل منح اللاعبين الوقت الكافي للراحة وأداء التدريبات الأخيرة، الأربعاء دون إجهاد.

بث مباشر الهلال والاتفاق
بث مباشر الهلال والاتفاق

أخبار الهلال السعودي اليوم

يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في نهائي بطولة كأس الملك، وتنطلق مباراة الهلال أمام الفيحاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، مركز التحكيم الرياضي قد أرسل إشعاراً لنادي الهلال، بقيد الاستئناف المرفوع ضد عقوبة محمد كنو، استعداداً لتشكيل لجنة تحكيم القضية.

مركز التحكيم لم يرد على طلب الهلال برفع العقوبة عن كنو مؤقتاً، للتدابير الوقتية حتى يتم البت في القضية، وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن تحرك إدارة نادي الهلال لتقديم استئناف ضد عقوبة قضية كنو، ورغبتها في تعليق عقوبة إيقافه، وقررت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف نادي الهلال من التعاقدات لمدة فترتين متتاليتين، بسبب تورطه في قضية كنو، وعاقبت فض المنازعات محمد كنو بالإيقاف عن اللعب في المباريات الرسمية لمدة 4 أشهر، وتعويض مالي بقيمة 27 مليون ريال لمصلحة النصر.

الهلال يستعد لمواجهة نظيرة الفيحاء

وكانت إدارة نادي النصر قدمت شكوى رسمية ضد كنو بعد إعلان تجديد عقده مع الهلال. على الرغم من توقيعه مع “العالمي” بعد دخوله الفترة الحرة في عقده، خلال يناير الماضي. و طرح الاتحاد السعودي لكرة القدم. تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2021/22. وتقام مباراة الهلال ضد الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي بجدة “الجوهرة المشعة”. مساء الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تذاكر مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء تم طرحها مساء أمس الإثنين. بسعر 15 ريال للدرجة الموحدة، وكانت قد أعلنت عن حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. لمباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021/22 بين فريقي الهلال والفيحاء. ونجح الفيحاء في التأهل لنهائي كأس الملك بعد فوزه على الاتحاد في نصف النهائي. بهدف نظيف سجله محمد أبو سبعان في الدقيقة “38” من زمن المباراة.

يتولى طاقم تحكيم أجنبي مهمة قيادة مباراة الهلال ضد الفيحاء

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي الكأس بعد انتصاره المثير على الشباب في ديربي الرياض. بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”. يتولى طاقم تحكيم أجنبي مهمة قيادة مباراة الهلال ضد الفيحاء. في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل . ويلتقي الهلال مع الفيحاء في نهائي الكأس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. مساء الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أنطونيو ماتيو لاهوز الحكم الإسباني يقود نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء الخميس المقبل. أنطونيو لاهوز هو من قاد نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية بين مانشستر سيتي وتشيلسي. وتأهل فريق الفيحاء إلى نهائي كأس الملك بعد انتصاره على الاتحاد في نصف النهائي بهدف نظيف. سجله محمد أبو سبعان في الدقيقة “38” من زمن المباراة ووصل فريق الهلال لنهائي الكأس. بعد فوزه المثير على الشباب في ديربي الرياض. بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى