مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن، حيث يلعب ليفربول مساء اليوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل ضد فريق ساوثهامبتون. وذلك، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر، أن تُقام المباراة ملعب سانت ماري مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، الموسم الحالي. مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر. ومن ثم، فإن مباراة اليوم قد تحسم هوية بطل البريميرليج للموسم الجاري رسميًا. وذلك إذا خسر الريدز، إذ أن هذا الأمر يعني أن مانشستر سيتي سيتوج بشكل رسمي بقلب الدوري. ولكن، ليفربول إذا فاز أو تعادل، فإن سباق المنافسة على اللقب لن ينتهي اليوم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيحسم في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من البطولة، يوم الأحد القادم. ويلعب ليفربول مع ولفرهامبتون، ولكن، مانشستر سيتي يواجه أستون فيلا.

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

مشاهدة مباراة ليفربول وساثهامبتون بث مباشر اليوم اللثلاثاء الموافق 17-5-2022

ليفربول وساثامبتون
ليفربول وساثامبتون

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر

أيضا، وصف رالف هاسنهوتل المدير الفني لساوثهامبتون، مواجهة ليفربول اليوم، بأنها نهائي دوري أبطال أوروبا. ومن المقرر أن يستضيف ملعب سانت ماري مباراة الفريقين، في ختام منافسات الجولة 37 من البريميرليج. ولدى ليفربول في الوقت الحالي 86 نقطة يحتل بها الوصافة. ويتبقى له مباراتين. ولكن، يتصدر مانشستر سيتي بـ90 نقطة، ولديه مباراة واحدة فقط.

وإذا خسر ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون، فإن مانشستر سيتي سيتوج رسميًا بالدوري الإنجليزي. ولكن، في حال فوز ليفربول أو تعادله، فإن حسم اللقب سيؤجل حتى الجولة القادمة والأخيرة. وفي الجولة المذكورة، يلعب ليفربول ضد ولفرهامبتون، ومانشستر سيتي ضد أستون فيلا.

علاوة على ذلك، فقد صرح رالف هاسنهوتل، بأن جماهير ساوثهامبتون يعرفون فريق ليفربول جيدا ومدى قوته، ومستواه. وشدد، على أن لاعبي الريدز حتى إذا أصيب بعضهم، فإن المواجهة ستكون صعبة للغاية. وأكد، أن ليفربول سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم. ومن ثم، فإن ساوثهامبتون يواصل العمل بكل ما لدي والفريق الموجود على أرض الملعب هو الفريق الذي سيقدم كل شيء حتى يجعل الجمهور فخورًا.

ليفربول وساثامبتون
ليفربول وساثامبتون

وأشار، إلى أنّ فريقه قدم مباراة مميزة للغاية ضد توتنهام على ملعبه عندما كنا طُرد أحد لاعبيه. علاوة على ذلك، فقد حقق الفوز على آرسنال، وتعادل مع مانشستر سيتي، بالإضافة إلى مع مانشستر يونايتد. وأكد، أن فريقه ظهر بشكل جيد للغاية ضد الفرق الكبرى. ومن ثم، فإنه يمكنه أن يحقق شيئًا عظيما للغاية.

ولفت، إلى أنّ ليفربول قد أفضل فريق في العالم، وبخاصة أنه يلعب تحت قيادة مدرب كبير بحجم يورجن كلوب الذي يتميز بالقوة والقدرة الكبيرة على التركيز. وتوقع ألا يتخلى المدرب الألماني عن فرصة الظفر بالبريميرليج. وأشار، إلى أنه حتى إذا قال إنه من الصعب الآن الفوز بكل البطولات التي ينافس عليه. إلا، أنه سيفعل كل شيء للفوز بمباراة الليلة حتى يمنح نفسه الفرصة في اليوم الأخير. وشدد، على أنّ فريقه لن يقدم أي هدايا نادي ليفربول. وبيّن، أنّ فريقه لا يلعب تحت الضغط، لأن ساوثهامبتون ضمن البقاء في الدوري. ولكن، اللاعبون يريدون إظهار وجه مختلف، وهو ما يجب أن يكون هذا دافعًا كافيًا لهم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثامبتون

قد يبدأ يورجن كلوب، المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى. وجوميز، جويل ماتيب، كوناتي، تسيميكاس في خط الدفاع. وهندرسون، نابي كيتا، كورتيس جونز في خط الوسط. وجوتا، فيرمينو، لويس دياز في الخط الهجوم.

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون

من المقرر أن يكون خليل البلوشي معلقا على أحداث المباراة الليلة. وستقام المباراة على ملعب سانت ماري في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا الربع بتوقيت الرياض. علاوة على ذلك، تشهد الإمارات المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع. بالإضافة إلى ذلك، تنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium مباراة الليلة بين ليفربول وساوثهامبتون.

كلوب ومبابي

رد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبتهم في الحصول على خدمات النجم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان. ومن المقرر، أن ينتهي عقد الفرنسي الشاب بطل كأس العالم في نهاية يونيو القادم، دون وجود أي اتفاق بخصوص التجديد. وأصبح انتقال كيليان إلى ريال مدريد، أمرا قريبا للغاية، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في التواجد في سانتياجو برنابيو.

وأكدت تقارير صحفية اليوم أن هناك اتفاقًا بين الطرفين حول هذا الأمر. ولكن، ظهرت تقارير صحفية تفيد أن ليفربول يحاول أن يضم مبابي في صفقة مجانية خلال الصيف الجاري. وبسؤال كلوب، أكد أن فريقه مهتم بالحصول على خدماته “لسنا عميان”.
في النهاية شاهد معنا مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن، وبث مباشر ليفربول، ومشاهدة مباراة ليفربول وساثهامبتون بث مباشر اليوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى