مباشر ليفربول الآن.. بث مباشر ليفربول وساثامبتون شاهدها Live

بث مباشر ليفربول الآن

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في العالم مباراة من العيار الثقيل بين ليفربول وساثامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. حيث يشغل العديد من المتابعين وتريد الجماهير الحصول على موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع. بث مباشر ليفربول وساثامبتون. ومن ثم، فإن كل هذه الأمور وأكثر، سنقدمها في “يلا شاهد”. ويستضيف ساوثامبتون ليفربول الثلاثاء في ختام منافسات الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج. ويأتي الريدز في الترتيب العام بـ86 نقطة، متخلفا بـ4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة قبل مباراتين على انتهاء الموسم، مباشر ليفربول الآن.. بث مباشر ليفربول وساثامبتون شاهدها Live.

بث مباشر ليفربول وساثامبتون

واستطاع ليفربول أن يفوز على أستون فيلا في أخر مبارياته الأخيرة بهدفين لهدف. ولكن، مانشستر سيتي تعادل مع وست هام بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين. وضمن ساوثامبتون البقاء في البريميرليج ويحتل المركز الـ15 في الدوري الإنجليزي، بـ40 نقطة.

محمد صلاح وفان دايك أبرز غيابات ليفربول في مباراة اليوم
محمد صلاح وفان دايك أبرز غيابات ليفربول في مباراة اليوم

موعد المباراة والقنوات الناقلة

سيكون خليل البلوشي معلقا على أحداث المباراة الليلة. وستقام المباراة على ملعب سانت ماري في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا الربع بتوقيت الرياض. علاوة على ذلك، تشهد الإمارات المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع. بالإضافة إلى ذلك، تنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium مباراة الليلة بين ليفربول وساوثهامبتون.

تصريحات بول موريسون

أكد بول ميرسون لاعب آرسنال السابق، أن الريدز لن يكون له أي فرصة حتى يفوز بالدوري، وان مانشستر سيتي سيكون الفائز في نهاية المطاف. وتأتي هذه التصريحات، بعدما منح المان بلو، الريدز ليفربول بصيصًا من الأمل. لأن، مانشستر سيتي تعادل مع وست هام بهدفين، على ملعب لندن الأولمبي.

ولدى مانشستر سيتي 90 نقطة يتصدر بها الدوري. ومن ثم، فإنه من المقرر أن يواجه أستون فيلا يوم الأحد القادم في أخر جولة من المنافسات. ولكن، يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 86 نقطة، وسيواجه ساوثهامبتون اليوم ثم ولفرهامبتون الأحد. ويحتاج ليفربول إلى الفوز في المباراتين وتعثر مانشستر سيتي بالهزيمة أو التعادل مع أستون فيلا الذي يدربه ستيفن جيرارد القائد التاريخي للريدز حتى يتوج بالبريميرليج.

وكتب ميرسون في مقالته الأسبوعية بشبكة “سكاي سبورتس”، أن ليفربول حتى لو فاز 55-0 على ساوثهامبتون اليوم لن يحقق أي فائدة. وشدد، على أنّ الريدز ليس لديه أي فرصة لتحقيق الفوز. ولفت، إلى أنّ نتيجة مانشستر سيتي على وست هام كانت نقطة كبيرة. حيث أصبحوا ملزمين بالفوز على أستون فيلا على ملعبهم في اليوم الأخير من الموسم. وتوقع ان يحقق الفوز بنسبة مليون%.

لماذا لن يفوز ليفربول بالبريميرليج؟

وبيّن، أن لو خسر مانشستر سيتي ضد وست هام، كان بإمكانه رؤية ليفربول يضع شاحنة في مرمى ساوثهامبتون. ولو هزم وست هام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين يمكن لساوثامبتون أن يسمح بتسجيل الأهداف للمتعة. ولكن، تلك النقطة كانت كبيرة في نهاية المطاف. واعتبر، أن مانشستر سيتي فاز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ليفربول وساثامبتون
ليفربول وساثامبتون

مباشر ليفربول الآن.. بث مباشر ليفربول وساثامبتون شاهدها

وأعرب موريسون في مقاله عن إعجابه الشديد بالسباق، وشدد، على  كلا الفريقين كان ثابتا. وإذا تم إهدار نقطة فهذا كل شيء. ولفت، إلى أنّ ليفربول خسر نقطة أمام توتنهام، وحتى مع بقاء 3 مباريات، فإن فرصته في الفوز بالدوري أصبحت صعبة للغاية.

وأشار، إلى أنّ مباراة الليلة ستكون بمثابة نهائيين على غرار ما حدث ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي كأس الرابطة. وشدد، على أنّ أصعب شيء في العالم هو محاولة الفوز بالدوري. لأنّ، الفريق يلعب 38 مباراة على مدى 9 أشهر. ولكن، للفوز ببطولتين في الكأس، والتنافس على اللقب حتى الأسبوع الأخير من الموسم ولعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمر رائع للغاية.

انتقادات رئيس الوزراء

صبّ بوريس جونسون غضبه على جماهير ليفربول بسبب صيحات الاستهجان على النشيد الوطني قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. حيث حدث هذا الأمر في حضور الأمير ويليام، إذ سخروا من الملكة. وأكد المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء البريطاني، أنّ تصرفات المشجعين عار كبير.

ليفربول وساثامبتون
ليفربول وساثامبتون

وجاءت الانتقادات بعد أن دافع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مشجعي النادي وقال إنهم أشخاص رائعون. وزعم المدير الفني الألماني للفريق، بأنه ربما كانت لديهم أسباب تاريخية لهذا الاستهجان. وكان المشجعون يطلقون صيحات وأناشيد استهجان حفظ الله للملكة وترجمة ترنيمة مسيحية ابق معي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى