بث مباشر مباراة ليفربول وساثامبتون.. مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

بث مباشر مباراة ليفربول وساثامبتون

ويحاول فريق ليفربول استغلال سقوط مانشستر سيتي أمام ويست هام حتى يفوز باللقب. ولكن، الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق. لأنّ، مباراة الليلة لن تقبل القسمة على 2 لليفربول الذي يسعى إلى أن يواصل مشواره ويحافظ على أمله لخطف اللقب مع انتهاء المباراة الأخيرة.

أعلن ليفربول الإنجليزي أن النجم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك لاعبي الفريق سيغيبان عن مباراة الليلة ضد ساوثامبتون بداعي للإصابة. وأعلن الموقع الرسمي للريدز، أن يورجن كلوب متأكد من أنهما سيكونان متاحين لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وجرى استبدال اللاعبين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المنقضي. وفاز الريدز على تشيلسي بركلات الترجيح، وجرى استبدال اللاعبين للإصابة. ومن ثم، فقد أكد كلوب أن يغيب الثنائي في ملعب “سانت ماري” مساء الليلة. ويتمنى المدرب الألماني أن يتمكن صلاح وفان دايك من الظهور أمام ولفرهامبتون في أخر أيام البطولة.

ليفربول وساثامبتون
ليفربول وساثامبتون

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

وشدد، على أنه لا يوجد شك في حضورهما المباراة النهائية ضد ريال مدريد في باريس في الثامن والعشرين من مايو الجاري. وعندما سأل أحد الصحفيين يورجن كلوب عما إذا كان الثنائي سيشارك ضد ساوثهامبتون. أكد المدرب الألماني، أن قائد منتخب هولندا سيكون جاهزا للمباراة وكلاهما على ما يرام، لذلك. وأشار، إلى أن أهم ما في الأمر هو مشاركتهما في عطلة نهاية الأسبوع، بشكل صحيح، أو على مقاعد البدلاء او الحصول على دقائق قليلة. لأن، هذا الأمر سيكون مثاليا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة ساوثهامتون

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب، المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى. وجوميز، جويل ماتيب، كوناتي، تسيميكاس في خط الدفاع. وهندرسون، نابي كيتا، كورتيس جونز في خط الوسط. وجوتا، فيرمينو، لويس دياز في الخط الهجوم. وأعلن المدرب الألماني غياب قائد الفريق فيرجل فان دايك والجناح المصري محمد صلاح عن المباراة بسبب الإصابة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء في تماما الساعة الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات. والساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة والأردن. والساعة و20:45 بتوقيت مصر، و19:45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. ويجرى نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة بي إن سبورت القطرية. والتي تحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

القمر الصناعي: نايل سات. وتردد القناة: 11013. والاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي. والجودة: HD. ومعدل الترميز: 27500. ومعامل تصحيح الخطأ: ⅚.

ليفربول وساثامبتون
ليفربول وساثامبتون

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

تعليق كلوب على أزمة الجمهور

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أزمة جماهير الفريق بسبب صافرات الاستهجان التي أطلقوها جماهير النادي الإنجليزي على النشيد الوطني للمملكة المتحدة. وكان ذلك قبل مباراة تشيلسي يوم السبت مطلع الأسبوع الجاري على ملعب ويمبلي مباراة الفريقين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. وحقق ليفربول الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

وشهدت المباراة قبل أن تبدأ إطلاق صافرات الاستهجان والصياح من جانب جماهير ليفربول عندما جرى ترديد النشيد الوطني للمملكة المتحدة. وأكد كلوب، أن جماهير ليفربول لن تفعل ذلك إذا لم يكن هناك سبب. وأشار، إلى أنه شيء تاريخي، ومعظم أولئك الذين يقومون بتشجيع الفريق رائعون وأذكياء. ويمرون بلحظات صعود وهبوط، ومن ثمّ، فإنهم لن يقدموا على هذا السلوك دون سبب محدد.

في النهاية شاهد مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن في بث مباشر ليفربول، ومشاهدة مباراة ليفربول وساثهامبتون اليوم مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى