تردد قناة مصر أم الدنيا 2022.. تعرض باقة من أجل المسلسلات التركية والهندية والمصرية

رغم أن قناة مصر أم الدنيا انطلقت في العام الماضي، إلا أنها حققت شعبية كبيرة وانتشارا واسعا بسبب البرامج والمحتوى الفريد من نوعه الذي تقدمخ. وتحت شعار “قناة لكل الناس” انطلقت القناة. ومن ثم، فقد لذا زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية على المحرك العالمي google. ويبحث المصريون عن تردد قناة مصر أم الدنيا 2022. والسبب في ذلك، أنها تقوم بتقديم تقدم باقة منتقاة من الأعمال الدرامية. مثل، الدراما التركية والهندية والمصرية. وبخاصة أنها قامت بالإعلان عن وجود عطل فني وأنه سيتم العودة اليوم الثلاثاء 17 مايو الجاري.

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

ويشغل تردد قناة مصر أم الدنيا 200 بال آلاف المصريين المتشوقين للحصول على محتواها الذي تقدمه. وذلك، لأن القناة تعرضت لعطل فني أصابها. ومن ثم، يبحث الجميع عن تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد، لما له من برامج ومسلسلات رائعة يجرى عرضها على القناة. ولا ننسى، أنّ التردد ثابت ولم يتغير وبقى على حاله. ذلك، فإننا سننقله ننقله لكم في السطور التالية. ولكن، القناة تعرضت لعطل فني.

مسلسل جلال الدين الخوارزمي
مسلسل جلال الدين الخوارزمي

وهو ما اعترفت به عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي االتي تخصها. وأكدت أنها ستعود للعمل مرة أخرى اليوم، مما جعل الكل يترقب للقناة المصرية المهمة جد. ويمكن للجمهور أن يتابع ويحمل تردد قناة مصر أم الدنيا 2022 عن طريق التردد الآتي:

اسم القناة: مصر أم الدنيا.

اسم القمر: نايل سات Nilesat.

تردد القناة: 11602.

معدل الترميز: 27500.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الجودة: SD.

أعمال تعرض على قناة مصر أم الدنيا 2022

قناة مصر أم الدنيا حققت انتشارا واسعا طيلة الأشهر الماضية، بسبب المحتوى المميز الذي تقدمه. مثل مسلسل المؤسس عثمان والذي يعرض بشكل أسبوعي. وبالتحديد، يتم عرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة الساعة 9 بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة والساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

أيضا مسلسل ضربة معلم والذي يعرض أسبوعيا في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة. بالإضافة إلى ذلك، مسلسل أفراح إبليس أسبوعيا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة. علاوة على ذلك، مسلسل بربروساي في كل يوم أحد من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً  على شاشة مصر أم الدنيا.

بالإضافة إلى ذلك مسلسل الدخيل تشاهدونه أسبوعيا عند الساعة 1 ظهرًا توقيت القاهرة ومسلسل الملحمة يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة. ومسلسل الفاروق عمر ابن الخطاب والذي يعرض في تمام الساعة  5:30 بتوقيت القاهرة. علاوة على ذلك، مسلسل ألب أرسلان يعرض يوم السبت من كل أسبوع بتوقيت القاهرة عندي الساعة 9 مساءًا.

ومن ثم، مسلسل جلال الدين الخوارزمي يوميًا، وهو واحد من أهم المسلسلات التي عُرضت في الدراما المصرية. ولدينا أيضا، مسلسل الحاجي بيرام يعرض يوميا عبر شاشة مصر أم الدينا. مع العلم، أن قناة مصر أم الدنيا أعلنت عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أن بثها توقف منذ أمس 16 مايو 2022، ليفاجئ الكثير من المتابعين بهذا الأمر وأن الغلق جاء بسبب عطل فني للقناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى