أخبار الهلال اليوم.. انتقام دياز وغيابات نهائي الكأس

يتمتع الهلال السعودي بشعبية جارفة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. ومن ثم، فإن مبارياته تحظى بمتابعة عدد كبير من متابعي كرة القدم. وينتظر عشاق الهلال ملحمة كروية منتظرة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، بين الهلال والفيحاء. إذ يتنافسان  على لقب أغلى الكؤوس في حضور سمو ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان. وفي هذا الصدد نبرز أخبار الهلال اليوم.

أخبار الهلال

وسيحاول الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، أن ينتقم من الفيحاء الذي ألحق أولى هزيمة مع المدرب الأرجنتيني في الدوري السعودي بهدف دزون رد. علاوة على ذلك، فإن المباراة المذكورة كانت في الثالث من مايو الحالي. ولو كان الهلال فاز بها، لتقلص الفارق بينه والاتحاد إلى ثلاث نقاط على صدارة البطولة قبل 4 جولات من النهاية والكلاسيكو بين الفريقين.

وانحاز التاريخ لنادي الهلال ضد الفيحاء قبل مواجهة الفريقين غدا في نهائي كأس الملك، بواقع أربعة انتصارات و2 خسارة و2 تعادل خلال 8 مباريات. وذلك، وفقا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت. بالإضافة إلى ذلك، فإن الزعيم سجل 11 هدفا واستقبل 6 أهداف ضد الفيحاء في غضون 8 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

دياز وسجل متواضع ضد الفيحاء ومدربه

ولكن، الأرجنتيني رامون دياز ليس لديه تاريخا جيدا ضد نادي الفيحاء خلال 3 مباريات. بواقع 2 خسارة وفوز وحيد قبل المباراة المرتقبة بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. ولكن، فوك رزاوفيتش، مدرب الفيحاء على رامون دياز في سجل المواجهات في المباراتين الماضيتين بواقع انتصار وتعادل دون التعرض لأي خسارة.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

أما فوك رزاوفيتش فقد خاض 4 منافسات ضد الهلال، وحقق الانتصار في مرة وتعادل مرتين وخسر في مرة أيضا. وبالتالي، فنحن نتحدث عن أرقام جيدة لمدرب الفيحاء قبل مباراة الأمس. ومن ثم، فإن المباراة لن تكون في التوقعات، في ظل التكتيك العالي الذي يلعب به الفيحاء ضد الكبار خلال الموسم الجاري، بعدما أطاح بالاتحاد من نصف نهائي كأس الملك وتغلب على الهلال بهدف مطلع الشهر الحالي.

لقب أول لدياز مع الهلال أم سقوط كبير

ولن يكون الفريق منافسا هينا في مواجهة المدرب الأرجنتيني المخضرم في ملعب الجوهرة المشعة. ولكن، سيكون على خطف اللقب الغالي من أيدٍ الزعيم. علاوة على ذلك، فإن الهلال يريد لأأن يكمل السيمفونية التي يقدمها الفريق منذ أن عاد الأرجنتيني رامون دياز بتحقيق لقب الكأس. وذلك عن طريق العودة في سباق الدوري السعودي خلف الاتحاد بست نقاط فقط. بالإضافة إلى العبور إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا في صدارة المجموعة.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

خسارة نادي الهلال للقب الكأس على يد منافسه العديد ستكون ضربة مدوية للفريق والمدرب الأرجنتيني المخضرم. حيث يحاول دياز أن يحقق الفوز بثاني ألقابه والأول في ولايته الثانية التي بدأها منذ فبراير المنقضي بعقد حتى نهاية الموسم. وذلك، بدلا من المقال البرتغالي ليوناردو جارديم. وأن يستغل هذا الأمر لكي يواصل الضغط بقوة على الاتحاد وأن يخطف لقب الدوري السعودي للموسم الثالث تواليا.

الهلال يعاني من غياب عدد ليس بالقليل من عناصره في مباراة الغد. مثل ياسر الشهراني وأندريه كاريلو وجوستافو كويلار وعبد الإله المالكي. علاوة على ذلك، وصالح الشهري ومتعب المفرج للإصابة. بالإضافة إلى محمد كنو الموقوف، ومن المنتظر أن تكون مباراة الغد سيمفونية جميلة للهلال. وستعتبر خسارته قطع للعود قبل الكلاسيكو أمام الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى