أخبار الاتحاد اليوم.. أزمة المولد وعلاج حجازي وتجديد عقد برونو هنريكي

تحاول إدارة نادي اتحاد جدة السعودية، برئاسة أنمار الحائلي، أن تجدد عقد البرازيلي برونو هنريكي، نحم متوسط ميدان الفريق. ومن ثم، فإن عقده سينتهي في غضون أيام. وانضم اللاعب إلى الفريق في يوليو 2020 من بالميراس الذي ينافس في الدوري البرازيلي مقابل 4 ملايين يورو. وذكرت تقارير صحفية برازيلية، أن إدارة الاتحاد، حريصة على بقاء اللاعب. لأن، النجم البرازيلي قدم مستويات رائعة في الموسم الجاري. وأفادت، بأن الإدارة تقوم بتجهيز عقد يضمن بقاء هنريكي مع الاتحاد لموسمين قادمين. حيث حصلت على الضوء الأخضر من المدير الفني الروماني للفريق كوزمين كونترا. أخبار الاتحاد اليوم.

برونو هنريكي
برونو هنريكي

أخبار الاتحاد اليوم

هنريكي لديه من العمر 32 سنة، ولعب مع الفريق 28 مباراة في كل المسابقات. علاوة على ذلك، فقد استطاع تسجيل هدف وقدم 6 تمريرات حاسمة. وارتبط كثيرًا بالرحيل عن الاتحاد قبل بداية الموسم نتيجة مستواه المتراجع أثناء فترة وجود البرازيلي كاريلي. وفي نفس السياق، يستمر المدافع المصري أحمد حجازي في استكمال المرحلة الاولى من برنامجه العلاجي.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تواجد مدافع منتخب مصر وصيف بطل أفريقيا في مقر النادي حيث أنهى أولى مراحل برنامجه العلاجي في ألمانيا. الذي جاء بعده إصابته التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات أمم أفريقيا في الكاميرون. وسيعود اللاعب الأسبوع القادم إلى ألمانيا حتى يبدأ في المرحلة الثانية التي ستتواصل 6 أسابيع في مركز طبي متخصص. علاوة على ذلك، ستنطلق المرحلة الثالثة التي ستكون متضمنة الإعداد البدني والفني قبل العودة لمشاركة الفريق في القسم الأخير من المنافسات.

أزمة فهد المولد

وقع فهد المولد نجم نادي الاتحاد في فخ المنشطات لثاني مرة في مشواره. حيث ثبت أنه يتعاطى مادة منشطة وهو ما أدى إلى معاقبته سنة ونصف. ومن ثم، فإننا نؤكد على أنه لا يقع في هذا الفخ أكثر من مرة. فقد وقع لاعبون عالميون في هذا الفخ المرعب لأخطاء مقصودة وأخرى لم تكن مقصودة. وذلك بسبب الإدمان أو تقديم مستويات بدنية كبيرة في أرضية الملعب. وعندما نتحدث عن المنشطات، فلن نجد أشهر من دييجو ارماندو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

وكانت أول واقعة عندما تعاطى الكوكايين في برشلونة الإسباني عام 1982. وجرى إيقافه سنة 1991 بسبب تعاطي هذا المخدر عندما كان يلعب في نابولي الإيطالي. وفي كأس العالم 1994، تعرض لفضيحة هي الاكبر في مسيرته، عندما تورط في قضية تناوله للمنشطات. حيث زعم أنه يتناول مادة البروتين للتخلص من مشكلة في الجيوب الأنفية لديه.

أدريان موتو

في يناير 2010، أعلنت المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات بإيطاليا، أنه قررت أن توقف الدولي الروماني أدريان موتو؛ لاعب فيورنتينا. وذلك، بعدما ثبت تناوله مادة “سيبوترامين” المنشطة”. إذ كانت تقوم والدته باستخدامها حتى تخسر وزنها. وعندما نسيت بعضًا منه في إيطاليا خلال زيارته، وعندما شاهد الحبوب تناولها بسبب “فضوله”، كما قال في التحقيقات. وفي عام 2004، جرى وقفه لأنه تناول مخدر الكوكايين 7 أشهر، ما أجبر تشيلسي على فسخ عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى