تعرف على سبب وفاة مراد المرابط

لقى المغربي مراد مرابط،  مصيرا مروعا، تصدر على إثره مؤشرات محرك البحث الشهير “جوجل”. حيث توفى؛ نتيجة لقفزة غطس بعد حادث مأساوي في أحد جبال إسبانيا رفقة عائلته. ومن ثم، فقد لقي المغربي الأصل مراد مرابط، هولندي الجنسية، الذي يلعب في الفنون القتالية وكان يمارس كرة القدم في وقت سابق منه حياته حتفه أثناء رحلة عائلية. وفي هذا التقرير نتحدث عن سبب وفاة مراد المرابط.

سبب وفاة مراد المرابط

وكان مراد مرابط  منخرطا في إجازة استجمام مع عائلته في مدينة ملقا الإسبانية. ولكن، حدث ما لم يكن متوقعا، فقد قرر أن يقفز من جرف يبلغ 30 مترا “قفزة الموت”. وللأسف الشديد، لم يحسن مرابط التقدير أثناء القفز، وارتطم بصخرة كبيرة قامت بإنهاء حياته على الفور أمام عائلته وزوجته الروسية.

وفاة مراد المرابط
وفاة مراد المرابط

ولم تصدق زوجته ما حدث حينما سقط زوجها مرابط على الصخرة، إذ صرخ بشكل مرعب قبل أن يصطدم بالصخرة. وقامت زوجة مراد مرابط، بتوثيق المشهد المرعب بالفيديو. ويسمع بالفيديو صرخة اللاعب، كما قالت زوجته يا إلهي بعد أن سقط زوجها الراحل. وجرى فقد العثور على جثة الرجل الهولندي ابن الـ31 سنة في وقت لاحق.

ولم تتعرف السلطات على هويته فورا. ولكنها نفذت عمليات بحث وغوص عديدة. ونشر نادي فيتسيه الهولندي الذي سبق لمرابط اللعب بصفوفه، عبر الحساب الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” أنه تلقى صدمة بوفاة اللاعب وقدم التعازي لعائلة مرابط.  وابتعد المغربي الأصل عن كرة القدم وتوجه إلى لعبة الملاكمة “البوكسينج”، ليصبح مدربا ولاعبا شهيرا في اللعبة. ولا ننسى أن اللاعب الهولندي قام باستئجار قارب لزوجته حتى تصور “قفزة الموت”، التي انتهت بشكل مأساوي.

من هو مراد المرابط ؟

مراد المرابط يعتبر من أهم الشخصيات التي كانت تلعب في كرة القدم المغربية. وتوفى وهو في الحادية والثلاثين من عمره. لأن، مرابط ولد في سنة عام 1991 ، وتوفي إثر غطسة قام بها في بحيرة إسبانية. و حقق المرابط الكثير الإنجازات في كرة القدم المغربية. علاوة على ذلك، فقد احترف في نادي فيتيسه الهولندي. وحيث انتشر مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وذلط، أثناء سقوطه بسرعة كبيرة وتحت الصخور التي اصطدم بها وأدى إلى وفاته. ولعب مراد المرابط في هولندا لأحد الأندية. وارتدى المرابط قميص فيتيسه في عام 2010- 20111.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أين يقيم مراد المرابط

كان اللاعب الهولندي مُراد المرابط يقيم في إسبانيا قبل أن يلقى حتفه، ولكن، اللاعب يحمل الجنسية المغربية وتعود أصوله إلى المغرب. وكان مُراد المرابط لعب في وقت سابق لأكثر من نادي هولندي. ووفقا لما جاء في تقارير صحفية هولندية، فإن اللاعب ابتعد مرابط عن كرة القدم واختار فنون الدفاع عن النفس، وتحديداً الكيك بوكسينغ حتى أصبح لاعبًا ومدربًا يُشار إليه بالبنان.

ويحمل اللاعب الراحل الجنسية المغربية، وكان يقيم في إسبانيا ولقى مصرعه هناك عندما كان في رحلة مع زوجته وابنه في مدينة ملقا الاسبانية مع زوجته في جزيرة سانتا بونسا. إذ اختار ان يقفز من جرف يبلغ ارتفاعه 100 قدم. واصطدم بصخرة أثناء قفزه من أعلى جبل على جبل سطح الماء، وفارق الحياة على أثر هذه الصدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى