كلمات أغنية اللى يمشى يمشى.. أحدث أغنيات الهضبة عمرو دياب

أيضا، دائما ‎ما يتصدر الهضبة عمرو دياب منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير “جوجل” بأخباره. وعندما يطرح الميجا ستار عمرو دياب أغنية فإن الوضع يتغير، ويتحول الأمر إلى احتلال كامل للتريندات. ومن ثم، يتحول عمرو دياب إلى الشخص الأوسع انتشارا والأكثر عند رواد السوشيال ميديا. وفي هذا الصدد  طرح عمرو دياب أحدث أغنياته “اللي يمشي يمشي” عبر تطبيق “أنغامي”، وفي هذا التقرير نتحدث عن كلمات أغنية اللى يمشى يمشى.

‎كلمات أغنية اللى يمشى يمشى

وتعتبر أغنية “اللي يمشي يمشي”، ثاني أغنية لعمرو دياب في الصيف الحالي. وذلك، بسبب أنه طرح في عيد الفطر أغنية “هتدلع” والتي حققت انتشارا واسعا منذ طرحها. وكان الهضبة تصدر تريند موقع “تويتر” بعدما طرح أغنية “هتدلع” والتي كانت من كلمات محمد القاياتي، لحن محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

‎يذكر أن الفنان عمرو دياب أعلن منذ أشهر عن تعاونه مع تطبيق “أنغامي”. إذ أصبح أول مطرب عربي يطرح إنتاجاته الفنية بشكل حصري عبر التطبيق في خطوة غير مسبوقة. ومن ثم، فقد تحولت كلمات أغنية اللى يمشي يمشي لعمرو دياب، أكثر الجمل بحثا عبر منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث. وذلك، منذ أن طرحها فى الساعات الأولى من صباح أمس، الجمعة، عبر منصة أنغامي التى تعاقد معها دياب حصريا حتى تذيع أغنياته.

كلمات أغنية اللى يمشى يمشى
كلمات أغنية اللى يمشى يمشى

كلمات أغنية اللى يمشي يمشي للهضبة، للشاعر تامر حسن. ولكن، الألحان لمدين والتوزيع توما. ولاقت الأغنية انتشارا كبيرا بين جمهور الهضبة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك، منذ أن طرحها صباح الأمس وكانت الكلمات كالتالي.

اللى يمشى يمشى

عينىي على ناس أمِنتها

إتأذيت مِنها بعدها

نزلوا مِن نظري

مش حاقول عُذرىي

دول عالم عارفه نفسها

قلبي ولا طيبته نِفعته

واللي يوم سِكنُه موته

دُنيا بتعرى ياما بتوري

كله على قد نيته

اللى يمشي يمشي زى بعضه

يبقى فضي سكة للى بعده

فى الندالة ناس كتيرة عدوا

دول ما شاء الله

حُب مِين ده كله منفعه

كله بقى عنده أقنعه

مين بقى بَريء مين إدعىّ

مين حاتستثناه؟

اللي حبونا مثلوا

واللي وعودونا كسلوا

يوفوا بوعودهم

والله يسعدهم

واللي له طريق يكمله

اللي ملىّ أيده مِننا

أفتكر نفسهُ حلمنا

فِهمهُ على قده

الغرور واخده

لِسه ما عرِفش طبعنا

اللي شاف نفسه وأفترىّ

واللي بيبيعني فى الدرىّ

واللي مديت له

إيدي وصفيتله

طبعه هو المُشكلة

أرمي ورا ضهرى كُل ده

ايه اللى يجبرني على كده

يلا أشوف نفسي

حبة مِن نفسي

فى إختيار أحلى مِن كده؟

آخر حفلات العيد

كلمات أغنية اللى يمشى يمشى
كلمات أغنية اللى يمشى يمشى

علاوة على ذلك، وفي إجازة عيد الفطر المبارك، أحيا النجم عمرو دياب، آخر حفلات جولته الغنائية الخليجية في جدة. وذلك، بعدما أحيا الكثير كبير من الحفلات الغنائية هناك ضمن احتفالات موسم العيد. وقدم عمرو دياب حفلا كبيرا حضره عدد ضخم من الجماهير. ووصل الجمهور قبل الحفل بساعات انتظارا لبدئه. ومن ثم، فقد أعلنت الجهة المنظمة نفاد تذاكر الحفل بعد طرحها بساعات قليلة.

أيضا، تفاعل الجمهور مع عمرو دياب حيث غنى لهم أجدد أغنياته “هتدلع”. وعندما انتهى منها، طالبوه بغنائها أكثر من مرة. وبالفعل استجاب لهم وقدمها للمرة الأولى بعد طرحها مؤخرا مع نهاية شهر رمضان المنقضي. علاوة على ذلك، فقد قدم الهضبة باقة من أشهر أغنياته على غرار رايقة، انت الحظ، يا أنا يالأ. بالإضافة إلى قمرين، وتملي معاك، ووياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى