مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن.. شاهد بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون Live Now

مباشر ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهاميتون بث مباشر اليوم الأحد 22-5-2022

شاهد مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن، وبث مباشر ليفربول وولفرهامبتون Live Now، حيث يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد. إذ تحسم هذه الجولة الفريق الفائز بلقب البريميرليج بين مانشستر سيتي وليفربول. ويلعب فريق ليفربول مساء اليوم الأحد مع ولفرهامبتون، في ختام منافسات بطولة البريميرليج. ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين، في الجولة 38 من البريميرليج، في الموسم الحالي. علاوة على ذلك، فقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز ليفربول بهدف.ويحتل ليفربول في الوقت الحالي المركز الثاني في الترتيب العالم برصيد 89 نقطة، بـنقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر. ويحتاج ليفربول إلى أن يفوز على ولفرهامبتون في مباراة عصر اليوم. أيضا، يحتاج الريدز إلى تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا سواء بالهزيمة أو التعادل، من أجل التتويج بلقب البطولة. وفي هذا التقرير نتحدث عن مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الآن.

مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الآن

ويلعب نادي ليفربول مساء اليوم الأحد مباراة قوية أمام ولفرهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وتأتي المباراة في الجولة 38 ، الأخيرة، من منافسات البريميرليج للموسم الحالي على ملعب الأنفيلد. ويحاول ليفربول أن يحقق الفوز في مباراة اليوم. إذ يمكنه ان يفوز بلقب البطولة إذا تعثر مانشستر سيتي بالهزيمة أو التعادل مع أستون فيلا اليوم. ويحتل ليفربول في الوقت الحالي المركز الثاني برصيد 89 نقطة في ترتيب الدوري، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون

قد يلعب ليفربول مكون من أليسون بيكر لحراسة المرمى. علاوة على ذلك، قد يبدأ المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بتشكل يتكون من أرنولد، ماتيب، كوناتي، روبرتسون في خط الدفاع. بالإضافة إلى، نابي كيتا، هندرسون، تياجو في الوسط. والثلاثي ساديو ماني، جوتا، ولويس دياز.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي – 90 نقطة

ليفربول – 89 نقطة

تشيلسي – 71 نقطة

توتنهام – 68 نقطة

أرسنال – 66 نقطة

مانشستر يونايتد – 58 نقطة

بث مباشر ليفربول وولفرهاميتون الآن

يحاول الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب المصري وجناح ليفربول الإنجليزى أن يحافظ على لقب هداف بطولة الدورى الإنجليزى في الموسم الجاري قبل الجولة الأخيرة ببطولة الدورى الإنجليزى. ويتصدر “مو” ترتيب هدافى البريميرليج بـ22 هدفا وياتي بعده منافسه القوى الكوري الجنوبي سون لاعب فريق توتنهام بـ21 هدفا. أيضا، يلعب توتنهام مع نوريتش فى في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم بتوقيت القاهرة. والساعة السادسة بتوقيت مكة مكرمة، والساعة الساعة السابعة بتوقيت الإمارات. ولكن، يلعب ليفربول مع وولفرهامبتون في التوقيت نفسه.

مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الآن
مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الآن

مباشر ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهاميتون بث مباشر اليوم الأحد 22-5-2022

وشارك محمد صلاح فى تدريبات ليفربول الأخيرة، وأصبح جاهزا. ولكن، ما تزال الشكوك تحوم حوله، وبخاصة ان يورجن كلوب يخشى خسارته في المباراة الأهم للفريق في الموسم الحالي. حيث قد يضحي به في مباراة اليوم، حتى يجهزه لمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد المقرر لها في الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

ويخشى “مو” إذا أنه لم يشارك، لحاق منافسه القوي سون فى سباق هدافى بطولة البريميرليج. إذ يحتاج ليفربول للفوز بالمباراة أمام وولفرهامبتون، أيضا سينتظر الريدز تعثر المتصدر مانشستر سيتى أمام أستون فيلا تعادلا أو هزيمة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويلعب ليفربول مباشر ضد منافسه القوي ولفرهامبتون، بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون الآن في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي على معقله آنفيلد. وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة. أيضا، تبث منافسات الدوري الإنجليزي عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الآن
مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الآن

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن.. شاهد بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون Live Now

جدول ترتيب هدافي البريميرليج

1- محمد صلاح – ليفربول: 22 هدفا

2- هيونج مين سون – توتنهام: 21 هدفا

3- كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد: 18 هدفا

4- ساديو ماني – ليفربول 15 هدفا.

5- ديوجو جوتا – ليفربول: 15 هدفا

6- كيفين دي بروين – مانشستر سيتي: 15 هدفا

تصريحات إيان راش.. بث مباشر ليفربول

يرى أسطورة ليفربول إيان راش، أن فريقه إذا فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا سيدخل التاريخ. وبخاصة أنه فاز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي. ويمكن لليفربول أن يفوز برباعية الموسم الحالي 2021-2022.وسبق لإيان أن فاز بالثلاثية مع ليفربول في موسم 1983/84، عندما فاز بالدوري وكأس الرابطة وكأس أوروبا. وشدد، أن فريقه إذا كرر نفس الأمر في هذا الموسم، فسيكونوا أفضل فريق على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى