مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر الآن Live Now

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا الآن

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا الآن، حبث يلعب مانشستر سيتي مباراة مصيرية مساء اليوم الأحد للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي. أيضا، يلعب مانشستر سيتي مع أستون فيلا على ملعب الاتحاد. وذلك، ضمن منافسات في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي. ويحتل المان بلو صدارة الدوري الإنجليزي بـ90 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني. ومن المقرر أن يلعب الريدز ضد ولفرهامبتون في نفس موعد مباراة مانشستر سيتي. ويحتاج مانشستر سيتي للفوز حتى يتوج التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني تواليا. وذلك، بصرف النظر عن نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون. وإذا خسر مانشستر سيتي أو تعادله مع أستون فيلا، مقارنة بفوز ليفربول على ولفرهامبتون، فإن لقب البريميليج سيذهب إلى أنفيلد. ونتحدث في هذا التقرير عن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، أنّ فشل آرسنال المحتمل في التأهل لدوري أبطال أوروبا قد يتسبب في تعثر انتقال المهاجم البرازيلي لمانشستر سيتي جابرييل جيسوس إلى صفوفه. ولكن، أولوية جيسوس ستكون اللعب في صفوف نادٍ من المحتمل أن يحظى بفرص لعب منتظم في صفوفه.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر

ولكن آرسنال خسر مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في يناير عندما انتقل إلى برشلونة. ولن يواجه جيسوس منافسة تذكر على مكانه في ملعب الإمارات. ولا ننسى، أن ألكسندر لاكازيت وإيدي نكيتياه مرشحان لمغادرة ملعب الغمارات في فترة الانتقالات الصيفية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستقبل ماشستر سيتي أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد في مانشستر، مساء اليوم. ومن المقرر، أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساء بتوقيت أبوظبي والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة. ويتم بث منافسات البريميرليج عبر قنوات بي إن سبورتس حصريا الشرق الأوسط. وسيتم نقل مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وأستون فيلا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. علاوة على ذلك، سيكون معلق عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا الآن

استقر جابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي على تحديد مستقبله مع فريقه الحالي. وذلك، وفقا لما أفادت تقارير صحفية اليوم. وارتبط اللاعب البرازيلي صاحب الخمسة وعشرين سنة في الفترة الأخيرة. بإمكانية مغادرة مانشستر سيتي نهاية الموسم الجاري. وتراجع دور المهاجم البرازيلي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ولم يعد يمثل أي خيار بالنسبة إليه. وزادت حدة التكهنات بخصوص مستقبل جيسوس في ملعب الاتحاد بعدما تعاقد المان بلو مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند. وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن أرسنال باتت رغبة قوية في الحصول على خدمات جيسوس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا الآن

وذكرت شبكة “جول” في نسختها البرازيلية، أن المدرب الإسباني يريد أن يبقي على جيسوس في صفوف فريقه. ولكن، بيب في نفس الوقت يشعر بالتعاطف مع وضعه. يُقال إن السيتي يقدر قيمة مهاجمه البرازيلي بنحو 55 مليون جنيه إسترليني. ومن ثمّ، فهو  السعر الذي رفضه آرسنال، ولكن من المقرر إجراء محادثات جديدة في نهاية هذا الأسبوع.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: إيدرسون.

مركز الدفاع: كانسيلو، لابورت، ناثان آكي، زينشينكو.

مركز الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جيسوس، فودين، جريليش.

اعتراف جوارديولا

اعترف بيب جوارديولا المدير أن عامل الحظ يلعب دورا كبير في كرة القدم وهي أمور يصعب التحكم فيها. وأشار، إلى أنّ كرة القدم عاطفية لكنها تبقى لعبة، واللعبة تعني الحظ وهناك الاف الأمور التي لا تتحكم بها. أيضا، تطرق إلى فرصته الأولى للتتويج بلقب الدوري في ملعب الاتحاد. وشدد، على أن هذا أمر جيد. ولكن، بيب كان يفضل الفوز به منذ 48 شاعة. وتحدث “بيب”، عن مستقبل إلكاي جوندوجان، موضحًا أنه يريده ولا أحد يفكر في النادي أنه لن يكون موجودا في ملعب الإتحاد الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى