مباراة الأهلي السعودي مباشر أون لاين.. بث مباشر الأهلي وأبها الآن

رابط مشاهدة مباراة أهلي جدة وأبها بث مباشر اليوم الأحد 22-5-2022

يعيش أهلي جدة فترة عصيبة هذا الموسم، ولم يقدم أي شيء يذكر في هذا الموسم، حتى أنّه بات قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى. مباراة الأهلي السعودي مباشر أون لاين. ويحاول الأهلي أن يقترب من ضمان البقاء عندما يستضيف أبها. وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم الأحد، ولكن يحل الطائي ضيفا على الفتح، مباراة الأهلي السعودي مباشر أون لاين.. بث مباشر الأهلي وأبها الآن، ورابط مشاهدة مباراة أهلي جدة وأبها بث مباشر اليوم الأحد 22-5-2022.

مباراة الأهلي السعودي مباشر أون لاين

ويستقبل النادي الأهلي أبها ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في مباراة تهم الفريقان، حيث يحاولان ان يبتعدا الابتعاد عن مراكز الهبوط. ويقع الأهلي في المركز الـ11 بين ترتيب أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ومن ثم، فإن الأهلي لديه 29 نقطة، ولكن يحتل أبها المركز السابع بـ33 نقطة.

وسيحاول الأهلي أت يتخطى خسائره في المباراتين الأخيرتين. لأن، النادي الاهلي خسر من الهلال برباعية وتعادله مع الباطن في الجولة الماضية. ومن ثم، فإنّ أبها لديه الأهداف ذاتها، بعدما خسر من الفتح وتعادل مع التعاون والفيصلي تواليا. وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء يستهدف أصحاب الأرض أن يضمنوا البقاء. وذلك، عندما يلعبون ضد الطائي الذي يسعى إلى تجنب التواجد في المراكز الأخيرة.
علاوة على ذلك، يقع الفتح ثامنا في الترتيب بـ32 نقطة فيما يحتل الطائي المركز الرابع عشر بـ29 نقطة. وخسر الفتح من الفيصلي وتعادل مع الاتحاد على التوالي في جولتيه الأخيرتين. ولكن، تعثر الطائي في 5 مباريات متتالية بخسارتين أمام الأهلي وأبها و3 تعادلات مع التعاون والشباب والرائد.

رابط مشاهدة مباراة أهلي جدة وأبها بث مباشر اليوم الأحد 22-5-2022

ومع مرور الجولات في الدوري السعودي، تزداد سخونة صراع الهبوط بين كل الأندية التي تحاول أن تهرب منه، وسط وجود أسماء كبيرة مثل الأهلي والاتفاق والتعاون. وللأسف، سيفقد الدوري السعودي أحد هذه الأسماء في الموسم المقبل. ومن ثمّ، فإن الوقت أصبح ضيق للغاية، وصار لا يحتمل أي تعثرات.

مباراة الأهلي السعودي مباشر أون لاين
مباراة الأهلي السعودي مباشر أون لاين

ومع التطور الكبير في مستوى الدوري السعودي للمحترفين الملحوظ في غضون السنوات الماضية، سصارت مسألة هبوط أحد هؤلاء الفرق إلى دوري الدرجة الأولى، خسارة فنية ومادية لا يمكن تعويضها. ولا يتمنى السعودين أن يروا قيمة كبيرة مثل الأهلي أو الاتفاق أو التعاون يلعب في دوري الدرجة الأولى. وبخاصة، أنهم سطروا تاريخا كبيرا في غضون خلال السنوات المنقضية.

وقبل أن تُحسم الأمور، يمكننا إلقاء نظرة سريعة عن الوضع الآن، حيث تبقى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الآن 3 جولات فقط. وبعض الفرق لم تلعب مباريات الجولة السابعة والعشرين، أي يتبقى لها أربع مباريات. ويتكون الدوري السعودي من 16 فريقًا، والحقيقة أن ثلثي الدوري يمكنه أن يودع الدوري، بواقع 11 فريقًا يصارع الهبوط قبل 3 جولات من نهاية الموسم. وبالتالي، فإنّ هذا الأمر يدل على شيء، فإنما يدل على قوة المنافسة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري.

ما هي حظوظ الفرق الكبرى في البقاء؟

الأهلي يمتلك حظوظ ليست بالقوية في البقاء. إذ أنذ الفريق أمامه 4 مباريات. ولا ننسى أنّ مباراتين أمام النصر والشباب. علاوة على ذلك، فإن الأهلي مباراتين أمام أبها والرائد، والأخير منافس مباشر له على البقاء بالدوري. لإذ أنّ الفارق بينهما نقطة واحدة فقط لصالح الرائد. وبالتالي، سيكون الأهلي أمام اختبار صعب جدًا وخطير، 4 مباريات ستحدد مصير الفريق بشكل كبير. وبالتالي فإن النقطة التي تُهدر سيتم دفع ثمنها غالي وثمين.

مباراة الأهلي السعودي مباشر أون لاين
مباراة الأهلي السعودي مباشر أون لاين

بث مباشر الأهلي وأبها الآن

أيضا، الاتفاق، سيكون أمامه مباراة مصيرية ضد الأهلي، ومباراة ثانية ضد الفيصلي الذي يصارعه مباشرة على الهبوط. بالإضافة إلى الفيحاء الذي يقوم بتقديم مستويات رائعة في الموسم الجاري. ولكن يبقى الحلقة الأضعف في مواجهات النواخذة هو الحزم الذي ضمن الهبوط.  أخيرا، يتبقى للتعاون هو 3 مباريات فقط، وبينه وبين منطقة الهبوط 2 نقطة فقط. إذ سيلعب مبارياته أمام الشباب وضمك وستكون صعبة للغاية وستكون المباراة الثالثة ستكون ضد الفيحاء.

في النهاية يدعوكم موقع “يلا شاهد” لمشاهدة مباراة الاهلي وأبها مباشرة اليوم، وبث مباشر أهلي جدة الآن، حبث ينشر رابط مباراة الأهلي وأيها مباشر HD، المباراة تنطلث في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة, فتابغوا معنا بث مباشر مباراة أهلي جدة وأبها الأن على SSC Live HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى