بث مباشر الهلال والاتحاد الآن.. سلمان الفرج و ناصر الدوسري أبرز الغيابات

بث مباشر الهلال والاتحاد، سيكون ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، اليوم على موعد مع كلاسيكو ناري ومنتظر بين الاتحاد والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري وهو الكلاسيكو الذي يعني الفوز به كثيرا بالنسبة للعميد والزعيم. ويعتبر فوز نادي الاتحاد على الهلال اليوم، تتويجه بلقب الدوري السعودي لأول مرة منذ 2009 حينما يرفع الفارق مع حامل اللقب في الموسمين الماضيين، إلى 9 نقاط قبل 3 جولات من النهاية، رابط مباراة الهلال والاتحاد مباشر، ومشاهدة مباراة الهلال والاتحاد السعودي الآن مباشرة.

الهلال والاتحاد مباشر الآن

ويلعب نادي الاتحاد على خيار ثاني وهو التعادل مع الهلال الذي يعني الحفاظ على فارق النقاط الستة واستمرار حظوظ الفوز بلقب الدوري بيده وليس بيد الزعيم. أعلن نادي الهلال عن غياب قائد الوسط سلمان الفرج، عن التدريبات الجماعية اليوم الأحد وذلك قبل مواجهة الكلاسيكو ضد الاتحاد والمقرر إقامتها مساء الإثنين. ويلتقي الهلال مع الاتحاد على «الجوهرة المشعة» وذلك في إطار منافسات الجولة الـ27  من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
الهلال السعودي
الهلال السعودي

بث مباشر الهلال والاتحاد

تواجد سلمان الفرج اليوم، في عيادة النادي نظير شعوره بإجهاد، وبالتالي هناك شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركته أمام الاتحاد في الكلاسيكو المرتقب، سلمان الفرج قائد وسط الهلال قد غادر مع بعثة الفريق التي غادرت مساء اليوم إلى جدة استعداداً لملاقاة الاتحاد، و يحاول مسؤولو نادي الاتحاد، إقناع أحد محترفي الفريق الجداوي بتجديد عقده بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الموسم الحالي. فتحت إدارة الاتحاد ملف تجديد عقد البرازيلي برونو هنريكي لاعب وسط الفريق، الذي استطاع أن يثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للعميد خلال هذا الموسم.
نادي الاتحاد لا يزال يحاول إقناع البرازيلي هنريكي بتجديد عقده مع النادي لمدة موسمين قادمين. وينتهي عقد برونو هنريكي مع نادي الاتحاد في نهاية الموسم الحالي، في 30 يونيو 2022، ويعد اللاعب من العناصر الأساسية في صفوف العميد. وتلقى نادي الهلال السعودي، ضربتين جديدتين قبل مواجهة الاتحاد غدا في الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
الهلال السعودي
الهلال السعودي

ناصر الدوسري يغيب عن قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد

ناصر الدوسري غاب عن قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد اليوم ، بسبب وفاة جده. سلمان الفرج، قائد الفريق لم يتدرب مع زملائه في الزعيم اليوم بسبب شعوره بإجهاد وتواجد في عيادة النادي. نادي الهلال في بيانه، أن ياسر الشهراني شارك في تدريبات الفريق مساء أمس. عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، ما يعني لحاقه بمباراة الاتحاد اليوم، ويترقب عشاق الكرة السعودية المواجهة المرتقبة بين الهلال والاتحاد. في إطار منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

هناك منافسة قوية بين الاتحاد والهلال على لقب الدوري في الموسم الحالي. حيث ستكون هذه المباراة حاسمة في تحديد بطل الدوري هذا الموسم. ومن المقرر أن تقام المباراة بين الاتحاد والهلال اليوم على ملعب الجوهرة المشعة. ويعد ملعب الجوهرة المشعة كابوس فريق الهلال خلال الأيام الماضية. حيث خسر الزعيم عليه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب فريق الفيحاء بركلات الترجيح. ويتجه مدرب الاتحاد الروماني كوزمين كونترا، للدفع بالمصري أحمد حجازي، والبرازيلي إيجور كورنادو، في التشكيل الأساسي لمواجهة الهلال.

أخبار الهلال اليوم
أخبار الهلال اليوم

أحمد حجازي مشارك أساسي أمام الهلال اليوم

وجاء قرار كوزمين بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لإشراك الثنائي، في الكلاسيكو أمام الهلال. وشارك الثنائي خلال التدريبات الجماعية في الأسبوع الماضي. حيث عانى حجازي من تمزق في العضلة الضامة، أبعده 3 أشهر. بينما اشتكى كورونادو من إصابة بسيطة بعد مواجهة الفتح بالدوري. وكانت مباراة الدور الأول، بين الاتحاد والهلال شهدت ندية كبيرة ولكن خسر الاتحاد أمام الزعيم. بهدفين مقابل هدف وحيد، ويسعى النمور للثأر في هذه المباراة.

يستعد الفائز بلقب الدوري السعودي لمواجهة خصمه في الجولة الجديدة من الدوري السعودي الملقب بالكومودور. الموسم الحالي، بينما يحاول المتصدر الاحتفاظ باللقب. يكافح الهلال لتأمين ثلاث نقاط ثمينة من خصوم عنيدون للارتقاء في جدول الدوري السعودي. بينما يحاول الاتحاد انتزاع الفوز لتوسيع الفجوة بينه وبين الفرق الأخرى. التي تحاول اختطاف الصدارة حتى يتمكن العميد البحري من استعادة اللقب الذي كان غائبًا عن خزائن الفريق منذ عام 2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى