تمساح شبين الكوم.. سقط من أيدي شاب و أرعب قرية بالكامل في المنوفية

تمساح شبين الكوم، سادت حالة من الفرحة بين أهالي قرية كفر المصيلحة بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، بعد العثور على التمساح الصغير الذي سقط من شاب اعتاد تربية الحيوانات داخل ترعة القرية، وفر هاربًا ولم يتمكنوا من ضبطه، إذ في البداية سادت حالة من الذعر بين أهالي قرية كفر المصيلحة بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، بعدما أكدوا أن تمساح صغير سقط من شاب اعتاد تربية الحيوانات، داخل ترعة القرية، وفر هاربا ولم يتمكنوا من ضبطه.

تقدم الأهالي ببلاغ إلى شرطة النجدة، حيث انتقلت قوة من المسطحات المائية والطب البيطري وحي شرق شبين الكوم إلى القرية، ولكن “لم تجد شيئا”. فيما أكد الأهالي أن تمساح صغير كان مع أحد شباب القرية الذي يربي حيوانات غريبة”، وعند خروجه بالقرب من ترعة القرية، سقط منه وفر هاربا. ويتم البحث في الواقعة لبيان صحتها أو نفيها، والبحث عن الشاب لاستجوابه فيما يقوله أهل قريته.

تمساح شبين الكوم
تمساح شبين الكوم

تمساح شبين الكوم .. الفرحة عمت أهالي القرية بعد ضبطه

في البداية قال الدكتور إبراهيم أبو الغار، مدير الطب البيطري بالمنوفية، إنه لم يتم العثور على تمساح في ترعة القرية حتى الآن، ولم تثبت القصة بعد، موضحا أن فريق من الطب البيطرى انتقل إلى القرية لمتابعة ما يحدث ومواجهة أي مخاطر قد تواجه الأهالي. استقبلت شرطة النجدة بمحافظة المنوفية السبت ، بلاغًا عن هروب “تمساح” من صاحبه بالترعة المارة في قرية كفر المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم، الأمر الذي أثار حالة من الذعر بين أهالي القرية، بينما انتقلت لجنة من الطب البيطري وحي شرق شبين الكوم مُدعمة بفريق من الشرطة.

أثناء إخراجه التمساح للتريض سقط منه في مياه الترعة ولاذ بالهرب ولم يجده أحد حتى الآن. وتتمركزت شرطة المسطحات بمديرية أمن المنوفية أمام ترعة كفر المصيلحة بحثًا عن “التمساح المزعوم”. ولطمأنة الأهالي حتى التثبت من الواقعة، فيما لا تزال التحريات. والتحقيقات جارية مع المشكو في حقه لمناقشته فيما ذكره أهالي القرية.

تمساح شبين الكوم
تمساح شبين الكوم

نجاح جهود الانتشال من ضبط التمساح

القصة لم تثبت بعد وحتى ذلك تأخذ المديرية البلاغ على محمل الجد كونها شريك في مواجهة أي مخاطر. عدم العثور على التمساح حتى الآن. نجحت جهود الانتشال المتواجدة بكفر مصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية. على التمساح الذى أثار القلق بين المواطنين قبيل ساعات من الآن . كان عدد من أهالى قرية كفر المصيلحة التابعة لدائرة شبين الكوم بمحافظة المنوفية. قد قدموا بلاغا بهروب تمساح من صاحبه ونزوله بترعة القرية. وعلى الفور تم الدفع بلجنة من البيئة والطب البيطرى والمصطحات، للكشف عن حقيقة تواجد التمساح والبحث عنة. وأكد أحد الأهالى بالقرية، أن تمساحا صغيرا سقط من شاب معتاد على تربية الحيوانات داخل ترعة القرية. ولاذ بالفرار ولم يتم العثور عليه حتى الآن، وطالب الأهالي الأجهزة المعنية بسرعة إيجاده ونقله إلى حديقة الحيوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى