رابط مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر الآن

يواجه الهلال السعودي لمواجهة الاتحاد في مباراة مشوقة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعوي. ويحاول كل فريق أن يحقق الفوز ويحصد نقاط المباراة. وفي هذا الصدد نتحدث عن مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر. حيث يطمع كلا الفريقين في التتويج بذلك اللقب السعودي. ومن ثم، يرغب الهلال في تقليص الفارق بينه وبين منافسه في ترتيب جدول الدوري. بالإضافة إلى ذلك، يدخل الاتحاد تلك المواجهة النارية متصدرا جدول الدوري السعودي. وذلك بـ 61 نقطة من 26 مباراة. ولكن، يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 55 نقطة بنفس عدد المباريات.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر


وفاز الاتحاد في 19مباريات، وتعادل 4 جولات وخسر في 3 مناسبات. ولكن، الهلال فاز في 16 مباراة  وتعادل 7 وخسر 3 جـولات. علاوة على ذلك، فقد أنهى الهـلال أخر جولاته في الدوري السعودي بالفوز على الاتفاق بهدفين دون رد. وذلك، قبل أن يخسر من الفيحاء بثلاثية لهدف في بطولة كأس الملك. علاوة على ذلك، فإن العميد يدخل المباراة برصيد 61 نقطة من 26 مباراة. ومن ثم، يتواجد الهلال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بنفس عدد المباريات.

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد

دياز يستقر على زميل البليهي

نستمر في الحديث عن مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر. قرر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، أن يعتمد على محمد جحفلي مدافع الفريق في الكلاسيكو اليوم ضد الاتحاد. إذ سيلعب جنبا إلى جنب مع علي البليهي في قلب الدفاع بدلاً من الكوري الجنوبي هيون سو الذي جرى استبعاده للإصابة. ويستعد الهلال لمواجهة الاتحاد على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة.

وذكرت تقارير صحفية، أن محمد جحفلي سيكون خيارًا وحيدًا للأرجنتيني رامون دياز، حيث من المقرر أن يزج به في مباراة الاتحاد، مساء اليوم. وذلك بعدما تعرض الكوري جانج هيون سو للإصابة. علاوة على ذلك، يغيب المدافع متعب المفرج أيضاً عن مباريات الهلال للإصابة. ومن ثم، لا يجد رامون سوى البليهي وجحفلي فقط كقلوب دفاع متاحين أمام الاتحاد في المباراة.

وسيكون على جحفلي، الذي لعب 13 مباراة في الدوري بواقع 571 دقيقة، ملزما على اللعب مه البليهي ضد مهاجمي الاتحاد. ويتزعم العميد جدول ترتيب الدوري السعودي بـ 61 نقطة، ويأتي الهلال خلفه ببرصد 55 نقطة بعد مرور 26 جولة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يشهد الجمهور السعودي مباراة اليوم بين الهلال والاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. أيضا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات. ومن ثم، ستذاع المباراة التي تجمع فريق الاتحاد والهلال في مسابقة الدوري السعودي. وذلك، على قناة SSC SPORT 1، وسيتولى فهد العتيبي مهمة التعليق الصوتي.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الاتحاد المباراة أمام نظيره الهلال، بتشكيل يتكون من مارسيلو جروهي في حراسة المرمى. وحمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي في الدفاع. وفيليبي أندري، برونو هنريكي، عبد العزيز البيشي، رومارينهو ريكاردو، إيجور كورونادو في وسط الملعب. وعبد الرزاق حمد لله في خط الهجوم.

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

ولكن، من المتوقع أن يبدأ فريق الهلال المباراة أمام منافسه الاتحاد بالتشكيل الذي يتكون من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى. وياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، محمد البريك في خط الدفاع. وناصر الدوسري، سلمان الفرج، ماثيوس بيريرا في خط الوسط. وسالم الدوسري، أوديون إيجالو، موسى ماريجا في الهجوم.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن أنه أجرى تعديلات كثيرة على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. للتوضيح، فإنها شملت عدد المحترفين الأجانب المسموح التعاقد معهم. بالإضافة إلى ذلك، عدد الأندية في الدوري. وأصدرالاتحاد السعودي بيانًا رسميًا، يعلن فيه زيادة عدد فرق الدوري إلى 18 فريقًا. وذلك، بدلًا من 16، بداية من الموسم بعد القادم، أي 2023- 2024. وقرر الاتحاد السعودي، أن يزيد عدد الأجانب المسموح بالتعاقد معهم، إلى 8 محترفين، بداية من الموسم ذاته. ولكن، اتحاد اللعبة في المملكة العربية السعودية اشترط دخول قائمة الفريق 7 فقط في كل مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى