خصومات وعروض بيم اليوم الجمعة .. التسوق بيسر وسهولة

خصومات وعروض بيم اليوم الجمعة، النقطة الأساسية التي نعتمدها في عرض منتجاتنا داخل المتاجر هي تأمين العثور على ما تطلبون بيسر وسهولة. لذلك تم توزيع كل شيء في المتجر بحيث يولد عندكم شعورا بأن أي شيء تبحثون عنه كما لو وضعتم بأيديكم. في حين سيكون بإمكانكم التسوق بسهولة داخل المتجر بفضل الرفوف الواسعة ولصاقات السعر الكبيرة ستحصلون على أسعار متميزة بفضل المنتجات المختارة بعناية والطرود ذاتية الترويج المستخدمة لعرض المنتجات.

يتم عرض المنتجات في الطرود لنوفر عليكم المصاريف الغير ضرورية. سيكون بإمكانكم منذ المرة الأولى التي تزورن فيها (بيم) أن تتعرفوا بسهولة على أماكن المنتجات التي تحتاجونها. وبذلك ستوفرون الوقت والمال بهذه الطريقة. إن (بيم) التي تحصل على قوة نجاحها من المستوى العالي لأداء موظفيها تقوم بشكل دائم باستخدام موظفين جدد بالتوازي مع نموها وتوسعها الدائم. ان (بيم) التي تستخدم أكثر من 700 موظف بحاجة الى موظفين جدد من الشباب الطامحين للنجاح.

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

خصومات وعروض بيم اليوم الجمعة

الشباب الراغبين في ارتقاء وظيفي جيد للعمل في الفروع والمخازن والمكاتب التي تتوسع بسرعة كبيرة. نرغب بتوظيف موظفين من الشباب والشابات ممن لديهم القدرة على تحمل ضغط العمل والحاصلين على مؤهل جامعى على الأقل. يفضل في الموظفين الذكور أن يكون قد انتهاء من اداء الخدمة العسكرية. نقوم في فروعنا بتوفير التكاليف المتعلقة بالديكورات وعمليات الترويج ونقوم بعكس الوفر الذي نحققه على أسعار المنتجات.

يتم تصنيع الديكورات في الفروع بأبسط شكل ممكن ويتم استخدام أقل عدد من أنظمة الرفوف. ويتم المحافظة على التكاليف عند أدنى مستوى ممكن. لقد تم تصميم كل شيء في الفرع من توزيع المنتجات و عرض الفرع وأنظمة الرفوف والإضاءة وتوزيع اللوحات لضمان تسوق مريح لكم داخل الفرع. سوف تجدون أمامكم في الفرع بيئة تسوق بسيطة وليس جوا يمكن أن يسبب لكم الإزعاج. نحافظ على مصلحة الزبائن في أعلى مستوى.

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

سياسة ضمان الإعادة الغير مشروطة للمنتجات

تطبيق سياسة ضمان الإعادة الغير مشروطة للمنتجات. يمكن للزبون إعادة المنتج مع الفاتورة وقسيمة بطاقة الائتمان في أي وقت يشاء ودون أن يقدم أي مبرر. لقد أصبح شعار “جودتنا تحت ضماننا” دستورنا منذ التأسيس والى اليوم.
نبدي اهتماما خاصا لجودة المنتجات التي نعرضها في المتاجر بقدر اهتمامنا بأسعارها. يقوم قسم المشتريات لدينا باختبار جودة وتوافق كل منتج على حداه قبل عرض المنتجات في المتجر.

كما ويتم فحص جودة و مراقبة المنتجات بشكل دوري خلال مرحلة البيع. نعمل بالتنسيق مع المختبرات العامة والخاصة من أجل مراقبة جودة المنتجات التي نقوم بعرضها. تقوم هذه المختبرات بفحوصات كيميائية وبيولوجية على المنتجات المعروضة في (بيم) كما وتقوم بمراقبة جودة مرافق الإنتاج بشكل دقيق. ترى شركة (بيم) تأمين المنتجات الموثوقة التي تلبي احتياجات الزبائن بشكل كامل ومستمر بأنسب الأسعار وفي وقتها واجبا لها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى