كادي القيسي تثير ضجة بسبب صورة مع والدها أثناء احتضاره: ادعوله بالرحمة

كادي القيسي العراقية،  أحدثت ضجة واسعة  بعد نشرها صورة “سيلفي” مع والدها قبل رحيله بوقت قصير. وتعرضت كادي القيسي لانتقادات كثيرة وهجوم من قبل المتابعين الذين اعتقدوا أن الصورة لجثمان والدها، واتهمت بتعمد نشر الصورة من أجل البحث عن “التريند” دون احترام لوالدها.  وصدم المتابعون من هذا التصرف واعتبروا الصورة إهانة للشخص المتوفى. وبعد تصاعد حملة الانتقادات، نفت الفنانة العراقية كل ما تردد حول الصورة، قائلة: «أول شي الأب أبويه وأني حرة، وثاني شي الصورة آخر صورة لأبويه قبل وفاته وكان مريض»

وكتبت «شنو هل العالم شنو هل التفكير؟، بدل ما تترحموا تكتبون كلام يوجع القلب»، يرى كثير من المتابعين أن الهجوم الذي تعرضت له الفنانة العراقية، أمر طبيعي بسبب الكلمات التي كتبتها على صورتها مع والدها، حيث كتبت على الصورة: “ترحموا لأبويا، إنا لله وإنا إليه راجعون”، وعادت مرة أخرى لتنعيه بصورة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستقرام”، قائلة: “إنّا لله وإنا إليهِ راجعون الله يرحمك يا أبويه حبيبي كسرت ظهري يالحنين”.

"كادي القيسي

الصورة ليست بعد وفاة والدها بل في أيامة الأخيرة

بمجرد وفاة والدها نشرت العراقية كادي القيسي صور لها معه. وعبر صفحتها الشخصية على تطبيق سناب شات، شاركت مع متابعيها وجمهورها تلك الصورة التي أثارت الجدل. وانتشرت عبر نطاق واسع على السوشيال ميديا، وانتقد الكثيرون نشرها صورة لجثة والدها. إلا أنها خرجت من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي لتوضح حقيقة تلك الصورة وأكدت أنها ليست لجثة والدها، وإنما له في أيامه الأخيرة أثناء المرض. وطلبت من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة الواسعة.

وكان والد كادي القيسي يعاني من مضاعفات مرض السكر، وجاءت الوفاة بعد 9 شهور من المرض. جراء ارتفاع نسبة السكر ما أدى إلى شلل تام وجلطة، وأوضحت «كادي» عبر سناب شات. أن الصورة المنتشرة هي آخر صورة لوالدها: «أول شئ الأب أبويه وأني حرة، وثاني شي الصورة آخر صورة لأبويه قبل وفاته وكان مريض». كادي القيسي هي فنانة عراقية بدأت حياتها بتصميم المجوهرات والأزياء. دشنت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم تصاميم الأزياء.

"<yoastmark

دخلت كادي عالم التمثيل عبر السينما الإماراتية

عملت الفنانة العراقية كذلك فى تقديم إعلانات على قنوات محلية. مثل قناة أبوظبي والشارقة تخص بعض المناسبات مثل شهر رمضان والأعياد. دخلت كادي عالم التمثيل عبر السينما الإماراتية، في المسلسل الإماراتي «على قد الحال». كان عام 2020 هو الانطلاقة الحقيقية لها في عالم التمثيل سواء بالسينما أو الدراما بفيلم «نحس إكس لارج». ردت الفنانة العراقية، كادي القيسي، على الانتقادات والاتهامات التي طالتها، بعد نشر صورها لها مع والدها.

بعدها بدقائق أعلنت عن وفاته، وتوقع جمهورها أن والدها كان قد توفى قبل التقاط هذه الصورة.ونفت كادي القيسي أن تكون الصورة لجثة والدها، قائلة: «أول شي الأب أبويه وأني حرة، وثاني شي الصورة آخر صورة لأبويه قبل وفاته وكان مريض»، لتنفي بذلك تعمدها إهانة جثة شخص متوفى. وكانت كادي القيسي قد بدأت مسيرتها بتقديم بعض من تصاميم الأزياء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى